هوتل مارول
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من سوق السمك
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور Standard room - Attic

Standard room - Attic
٨٫٨ من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ملاءات من القطن المصري
أريكة تتحول إلى سرير
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
٩٫٨ من 10
استثنائي
(6 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز إل إي دي
بمرتبة إسفنج تتكيف مع شكل الجسم
ملاءات من القطن المصري
أريكة تتحول إلى سرير
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Ciril-Metodova 7, Split, 21000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بوتيك هوتل لوكس
بوتيك هوتل لوكس
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
9.4 من 10، استثنائي، ٩١٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أكتوبر إلى 31 مارس، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 1.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضربية على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 أبريل إلى 30 سبتمبر، وتبلغ قيمة الضريبة للأشخاص البالغين 2.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة؛ و1.25 EUR في الليلة الواحدة بالنسبة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تُطبَّق هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات سنة/سنوات.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 38 EUR لكل غرفة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Marul
Hotel Marul Split
Hotel Marul Hotel
Marul Split
Hotel Marul Split
Hotel Marul Hotel Split
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Marul
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Stephanie، Denver
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Stephanie
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Kelley
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

Kelley
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ting-Sheng
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good service
Ting-Sheng
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Kevin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kevin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
Irene Katharina
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
Irene Katharina
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Edward
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Weekend in Split
Edward
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
david، East Otis
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
david
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Dawn
٢٠٢٤ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dawn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
M.Carmen
٢٠٢٤ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
M.Carmen
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
6/10 مقبول
KSHITIJ
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
KSHITIJ
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Solo Travel
John
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Maja
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maja
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
٢٠٢٤ يوليو ١٩
Maria
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Anne-Mari Holte
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Hyggelig hotell
Anne-Mari Holte
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
LUIS
٢٠٢٤ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LUIS
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Giuseppe
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Giuseppe
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
8/10 جيد
Katja Ehtonen
٢٠٢٤ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katja Ehtonen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Hongjun
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hongjun
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Melloney
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melloney
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
2/10 سيّئ للغاية
eric
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ يونيو ٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
eric
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Pernille
٢٠٢٤ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Virkelig skønt hotel
Pernille
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
SALLY
٢٠٢٤ مايو ١٩
SALLY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Nathalie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathalie
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay in Split
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024