اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور بد آند بريكفاست لا كاسا ديل سولي إيه ميرجيلينا





التقييمات
٩٫٢ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 435
الإجمالي: SAR 518
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة فاخرة رباعية - لغير المدخنين - بحمام داخل الغرفة

غرفة فاخرة رباعية - لغير المدخنين - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
ثلاجة صغيرة
مائدة طعام
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
استعراض جميع صور غرفة سوبريور ثلاثية - عدة أسرّة - لغير المدخنين - منظر للمدينة

غرفة سوبريور ثلاثية - عدة أسرّة - لغير المدخنين - منظر للمدينة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام داخل الغرفة

غرفة سوبيريور مزدوجة - لغير المدخنين - بحمام داخل الغرفة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
تدفئة
مائدة طعام
(ميني بار (مُجهّز ببعض المأكولات والمشروبات المجانية
تلفاز بشاشة مسطحة
نبذة عن الحيّ

Viale Maria Cristina di Savoia 12, Naples, NA, 80122
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إتش روومز بوتيك هوتل
إتش روومز بوتيك هوتل
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
- تنظيف الغرف
7.2 من 10، جيد، ٧٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.50 EUR للشخص في الليلة الواحدة، وذلك حتى 14 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 5 EUR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 30 EUR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 3)
- رسم خدمة الانتقال من وإلى المطار للطفل: 15 EUR (ذهاب)، (من 4 إلى 9 عامًا/أعوام)
- رسم موقف سيارات قريب: 20 EUR في اليوم على بُعد (300 متر؛ مفتوح 24 ساعة)
- رسوم تسجيل الوصول المتأخر: 25 EUR عند تسجيل الوصول ما بين الساعة 9:30 مساءً ومنتصف الليل
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم سرير الأطفال: 5 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسم توفير المناشف: 5 EUR (أو يمكن للنزلاء جلب مناشفهم الخاصة)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان والبطاقات المدينة والمدفوعات عن طريق الهاتف المحمول والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
يُرحَّب بالراغبين في الاستئجار لفترات طويلة
تستخدم هذه المنشأة منتجات تنظيف صديقة للبيئة
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة 15063049EXT1404
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Sole Mergellina House Naples
Casa Sole Mergellina Naples
La Casa del Sole a Mergellina
B&b Casa Del Sole A Mergellina
B&B La Casa del Sole a Mergellina Naples
B&B La Casa del Sole a Mergellina Bed & breakfast
B&B La Casa del Sole a Mergellina Bed & breakfast Naples
أسئلة متكررة
تقييمات B&B La Casa del Sole a Mergellina
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Simona
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Simona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Fulvio Marcello
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fulvio Marcello
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Massimo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Massimo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco، Genova
٢٠٢٤ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francesco
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Annalivia
٢٠٢٤ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annalivia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
6/10 مقبول
Alok
٢٠٢٣ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Alok
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Bruno
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bruno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Tiziana
٢٠٢٣ يونيو ١١
Tiziana
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
YVANA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
YVANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
martina
٢٠٢٣ أبريل ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
martina
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
roberta
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
roberta
10/10 ممتاز
fulvia
٢٠٢٢ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fulvia
10/10 ممتاز
Antonio
٢٠٢٢ نوفمبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
ROBERTO
٢٠٢٢ أغسطس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
ROBERTO
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Anthony
٢٠٢٢ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anthony
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢١ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
esperienza fantastica
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Dorit
٢٠١٩ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dorit
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٩
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Div، Vicenza
٢٠١٨ أكتوبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Div
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2018