شقة كاملة

Short Term Let Manchester With Parking

شقة في مانشيستر، على مقربة من ملعب اتحاد ستاديوم

معرض صور Short Term Let Manchester With Parking

ثلاجة، ميكروويف، فرن، موقد طهي مسطح
ثلاجة، ميكروويف، فرن، موقد طهي مسطح
المنشأة من الداخل
2 عدّة غرف نوم ومكواة/لوح كي وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
وحدات دش مع أحواض استحمام، مناشف

التقييمات

9.0 من 10
رائع

شقة كاملة

2 من غرف النومحمام واحدتسع 466 متر مربع

وسائل راحة رائجة

  • يتوفر موقف سيارات
  • غسّالة ملابس
  • واي فاي مجاني

إضافة التواريخ لمعرفة الأسعار

نبذة عن هذه المنشأة

المكان بالكامل

ستكون الشقة بأكملها لك وسيمكنك مشاركتها مع النزلاء الآخرين القادمين برفقتك فقط.

Short Term Let Manchester With Parking

Part of a development the short term let Manchester is just five minutes on foot from the Manchester Arena and Manchester Victoria train station. This two-bedroom apartment is on the second floor with lift access. Allocated parking is also available in a gated underground car park.

Up to four guests can be accommodated in two spacious bedrooms. Typically set up as a super king and a twin room, but adaptable to your particular needs. The master bedroom has its own en suite with a shower. The fully furnished kitchen has a fridge freezer, oven, hob, washer dryer and dishwasher. There is a smart TV in the lounge area and Wi-Fi throughout.

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • متوفر في الشقة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • لا يلزم استخدام سيارة
  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • أدوات وتجهيزات طهي وأوانٍ للمائدة
  • ثلاجة
  • غسالة أطباق
  • فرن
  • محمصة خبز
  • موقد مسطح
  • ميكروويف

غرف النوم

  • 2 من غرف النوم
  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تتوفر المناشف
  • حجرة دُش
  • حمام 1
  • حوض استحمام أو دش

غرف معيشة

  • غرفة معيشة

الترفيه

  • تلفزيون ذكي

خدمة غسيل الملابس

  • غسالة ملابس
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل راحة

  • تدفئة

الحيوانات الأليفة

  • لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الملاءمة/تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

الخدمات والتسهيلات

  • مكواة/طاولة كي

سمات الأمان

  • لم يتم الإبلاغ عن وجود كاشف لغاز أول أكسيد الكربون (لم يشِر المُضيف إلى ما إذا كان هناك كاشف لغاز أول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول)
  • كاشف الدخان (لقد أشار المُضيف إلى وجود كاشف للدخان في المنشأة الفندقية)

عام

  • حجم الوحدة: 66 مترًا مربعًا

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 5:00 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

ستتلقى رسالةً عبر البريد الإلكتروني من المضيف تتضمّن تعليمات تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

الفعاليات

No events allowed

التدخين

Smoking is not permitted

معلومات مهمة

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تُحظَر إقامة أي حفلات أو فعاليات جماعية في موقع المنشأة
لم يقدم المضيف أي معلومات عن توفر كاشف لأول أكسيد الكربون في المنشأة الفندقية؛ احرص على إحضار كاشف محمول معك في أثناء الرحلة
أشار المضيف إلى وجود كاشف دخان في المنشأة الفندقية
يدير هذه المنشأة الفندقية شريكنا، Vrbo. ستتلقى رسالة بريد إلكتروني من موقع Vrbo بها رابط إلى حساب على Vrbo، حيث يمكنك تغيير حجزك أو إلغائه.

أمور يجب علينا توضيحها

لا يلزم استخدام سيارة للانتقال من وإلى هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Halo House 2 bed Sleeps 4 Guests
City Centre Halo House Large 2 bed
Residential Estates Halo House Large 2 bed Apartment
Residential Estates Halo House Large 2 bed Manchester
Residential Estates Halo House Large 2 bed Apartment Manchester
23741_I-87227

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Manchester, Greater Manchester

الأماكن المجاورة

  • حلبة إيه أو - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • مركز مانشيستر أرندايل - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • دينسجات - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • بيكاديلي جاردنز - 12 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • ملعب اتحاد ستاديوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة شودهيل - على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة مانشستر فيكتوريا - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Allpress Espresso - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏The Angel Pub - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Marble Arch Inn - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Cafe North - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Jack In The Box - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

أسئلة متكررة

هل Short Term Let Manchester With Parking مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

ما وقت تسجيل الوصول في Short Term Let Manchester With Parking؟

يبدأ تسجيل الوصول في 5:00 مساءً.

ما وقت تسجيل المغادرة في Short Term Let Manchester With Parking؟

وقت تسجيل المغادرة في 10 صباحاً.

أين تقع منشأة Short Term Let Manchester With Parking؟

توجد هذه الشقة في مانشيستر، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من ماركت ستريت، وحلبة إيه أو، ودينسجات.بيكاديلي جاردنز وشارع كانال ستريت أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة شودهيل على بُعد 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام وExchange Square Tram Stop على بُعد 11 من الدقائق.

التقييمات

تقييمات ⁦Short Term Let Manchester With Parking⁩

9.0

رائع

6.0

النظافة

7.0

الموقع
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 7 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 9 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 9 من تقييمات النزلاء

التقييمات

8/10 جيد

Helen c.

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Great apartment

Good communication. Everything in good working order. Clean. Good on-site parking. Quiet location.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022

2/10 سيّئ للغاية

Myrthe H.

عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Not okay for the amount of money we paid

After our arrival, we immediately contacted your customer services due to the fact that the toilet in the main bathroom didn't flush. We were told someone would be sent as soon as possible to fix the problem. However, nobody showed up, and we could only use the toilet in the ensuit bathroom. When we arrived, the dishwasher was filled with dirty dishes. When we opened the freezer department, it turned out it was completely frozen over and couldn't be properly closed. Therefore we have not been able to use it during our entire stay. The doorpost, of the bedroom with the ensuit bathroom is barely attached to the wall, this was already the case when we first arrived. While the toilet in the ensuit bathroom worked, the shower did not, as it did not drain properly. Because of this, we all had to share the toilet in the one bathroom, while needing to share the shower in the other bathroom. This was especially problematic since one of us is suffering with a severe bladder infection, which had been said during our initial phone call. Apparently this wasn't enough of a priority though? The apartment was rather filthy, with random toys found which we assume have been left by the previous guests. That would at least explain all the stains on the walls and the pillows. We will be leaving the toys in the apartment when we leave tomorrow. In addition to all this, the garage door has been broken, as well as the door in the garage into the apartment building not closing properly for our entire stay, meaning anybody could just walk into the building without a key. For the amount of money we have paid for our stay, we felt that we could have expected more, especially after having called immediately on our arrival, since having to share the toilet in the ensuit was rather inconvenient because someone was sleeping in the room. Even though we were promised it would be fixed, and having stated the importance, we were ignored. Our stay could have been a lot better, especially since we were blatantly ignored. Therefore, we feel we are entitled to some form of compensation, and not in the form of a voucher for a future stay because we have lost the confidence in your services. Which really is a shame, since it could have a lot of potential. I do hope this time our complaints are taken serious, but at this point, given this experience, we highly doubt this. Despite this, with regards
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022