اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور منزل (Private Japanese Machiya Suite - AI)

منزل (Private Japanese Machiya Suite - AI)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
2 من غرف النوم
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور منزل (Private Japanese Machiya Suite SHU)

منزل (Private Japanese Machiya Suite SHU)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
بديكورات فريدة لكل غرفة
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
2 من غرف النوم
رأس دش مطري
حوض استحمام ودش منفصلين
مجفف شعر
استعراض جميع صور Shu, Suite, Japanese Style, Private Vacation Home with Open-Air Bath

Shu, Suite, Japanese Style, Private Vacation Home with Open-Air Bath
استعراض جميع صور Ai, Suite, Japanese Style, Private Vacation Home with Open-Air Bath

Ai, Suite, Japanese Style, Private Vacation Home with Open-Air Bath
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ساكوينس كيوتو جوجو
شيموجيو وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.8 من 10، ممتاز، ٥٥١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 232
الإجمالي: SAR 266
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٤ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٥
نبذة عن الحيّ

258, Zeniya-cho, Shimogyo-ku, Kyoto, Kyoto, 600-8303
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

أونيادو نانو كيوتوشيتشيجو ناتشورال هوت سبرينجز
أونيادو نانو كيوتوشيتشيجو ناتشورال هوت سبرينجز
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.6 من 10، استثنائي، ٣٬٣١٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 459
الإجمالي: SAR 505
من ٢٠٢٥/٠٨/٠١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و1000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kiraku Kyoto Zeniyacho
Kyoto Machiya Zeniyacho Kyoto
Kyoto Machiya Zeniyacho Guesthouse
Kyoto Machiya Zeniyacho Guesthouse Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Kyoto Machiya Zeniyacho
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Santiago
٢٠٢٥ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santiago
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Dinh Dung Tony
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dinh Dung Tony
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Jesus
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jesus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christopher
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ann
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Linda، Land O Lakes
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Aaron
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Aaron
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Amy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يناير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Amy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Bao Ting
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bao Ting
10/10 ممتاز
Nichole
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nichole
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Dana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding Machiya in Kyoto




Dana
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٣ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Asha
٢٠٢٣ يونيو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Asha
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
2/10 سيّئ للغاية
SEAN PAUL
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
SEAN PAUL
10/10 ممتاز
Kana
٢٠٢٣ أبريل ٢٨
Kana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
Dinh
٢٠٢٣ مارس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dinh
10/10 ممتاز
Livio
٢٠٢٣ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Incredibly relaxing experience
Livio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
Ryan
٢٠٢٣ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ryan
10/10 ممتاز
Wei Yi
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wei Yi
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
Masaki
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Masaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2021
10/10 ممتاز
yoshiaki
٢٠٢٠ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yoshiaki
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2020