اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل بانيستير كيوتو





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 429
الإجمالي: SAR 473
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين

غرفة عادية لاثنين
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
بيديه
استعراض جميع صور غرفة عائلية (Japanese Western)

غرفة عائلية (Japanese Western)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
2 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
2 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
لحاف محشو بالريش
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
الحمام الخاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بارك حياة كيوتو
هيجاشياما وارد
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٣٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 4,546
الإجمالي: SAR 5,751
من ٢٠٢٥/٠٧/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٣١
نبذة عن الحيّ

290,Daikoku-cho, Mimami-ku, Kyoto, Kyoto, 601-8402
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل نيو هانكيو كيوتو
هوتل نيو هانكيو كيوتو
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.6 من 10، ممتاز، ١٬١٦٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 203
الإجمالي: SAR 250
من ٢٠٢٥/٠٧/٣١ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و10000 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية. لمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تم تلقيها بعد إجراء الحجز.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
HOTEL BANISTER
BANISTER KYOTO
Hotel Banister Kyoto Hotel
Hotel Banister Kyoto Kyoto
Hotel Banister Kyoto Hotel Kyoto
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Banister Kyoto
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Stephan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephan
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Angel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angel
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Victor
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Victor
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
fayth anne
٢٠٢٥ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
fayth anne
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
h
٢٠٢٥ يونيو ٢١
h
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
????
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
????
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
??
٢٠٢٥ مايو ٢١
??
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Vinessa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vinessa
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Depti
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Depti
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Takayuki
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Takayuki
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Joey
٢٠٢٥ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joey
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
James A
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها

James A
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Beate
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect hotel, close to Kyoto station
Beate
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
joel
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
joel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Blacksoull
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
Blacksoull
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Yim Ho
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yim Ho
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
JUNYA
٢٠٢٥ أبريل ١١
JUNYA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
すごく丁寧な気配りのスタッフさんが多い
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dan
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Melissa
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Melissa
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Leidy
٢٠٢٥ مارس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Leidy
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
ゆうり
٢٠٢٥ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
ゆうり
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025