هارفست لاند هوتل بالي
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هارفست لاند هوتل بالي





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

Jl By Pass Ngurah Rai No 8, Kuta, Bali, 80361
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سودامالا ريزورت، سانور
سودامالا ريزورت، سانور
- حمام سباحة
- بسعر شامل جميع الخدمات
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.4 من 10، استثنائي، ٤١١ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 100.000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم النقل ومن وإلى المطار للطفل: 100000 IDR (ذهاب)، (حتى عمر 12 عامًا/أعوام)
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 250000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Harvestland Kuta Bali
Mercure Bali Harvestland Kuta
Mercure Harvestland
Mercure Harvestland Hotel
Mercure Harvestland Hotel Kuta Bali
Mercure Harvestland Kuta Bali
Mercure Bali Harvestland Kuta Denpasar
Mercure Bali Harvestland Kuta Hotel Denpasar
Mercure Bali Harvestland Kuta Hotel
Mercure Bali Harvestland Hotel
Mercure Bali Harvestland
Mercure Bali Harvestland Kuta Denpasar
Harvestland Hotel Bali
Harvestland Bali 4524238 Kuta
Mercure Bali Harvestland Kuta
Harvestland Hotel Bali (4524238) Kuta
Harvestland Hotel Bali (4524238) Hotel
Harvestland Hotel Bali (4524238) Hotel Kuta
أسئلة متكررة
تقييمات Harvestland Hotel Bali (4524238)
التقييمات
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٨/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٢٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
6/10 مقبول
Stephanie
٢٠١٩ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Quick stay
Stephanie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
Yoko
٢٠١٩ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yoko
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
AN NA
٢٠١٩ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
AN NA
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 13 ليلةً في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Neil، Sydney
٢٠١٨ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Neil
أقام 8 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
8/10 جيد
Matthew
٢٠١٨ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
I'd definitely stay here again
Matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Edhi
٢٠١٨ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Puas
Edhi
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Roldan، PH
٢٠١٨ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gòod stay.
Roldan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
NICHOLAS
٢٠١٧ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good value for what you pay
NICHOLAS
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Dean
٢٠١٧ أبريل ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Decent hotel that needs some polishing
Dean
10/10 ممتاز
EDUARDO HENRIQUE
٢٠١٦ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Próximo ao aeroporto
EDUARDO HENRIQUE
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
David، Perth, Australia
٢٠١٦ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A nice place
David
10/10 ممتاز
Owyna، Los Angeles, CA
٢٠١٥ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
1 Night stop
Owyna
8/10 جيد
Mel، Coffs Harbour, Australia
٢٠١٥ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A little bit of luxury, at a good price
Mel
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ مايو ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Good hotel
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Paul
٢٠١٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Paul
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Average
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٤ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall is good.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Lyna، Singapore
٢٠١٣ ديسمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A must to try!
Lyna
6/10 مقبول
hisshii، 東京
٢٠١٣ سبتمبر ٨