2739 Circular Road, Baramula, Jammu and Kashmir, 193403
الأماكن المجاورة
Gulmarg Ski Resort - 2 من الدقائق بالسيارة - 1.5 كم
جولمارج جوندولا - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
g2 - g3 line - 3 من الدقائق بالسيارة - 1.9 كم
St Mary's Church - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
نادي جولمارج للجولف - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم
التنقّل في المنطقة
Mazhom Station - على بُعد 35 من الدقائق بالسيارة
FOR LOC IMPORT
مطاعم
Bakshi Restaurant - 4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
Hotel Highlands Park - 3 من الدقائق بالسيارة
Pine View - 16 من الدقائق بالسيارة
Nouf - 3 من الدقائق بالسيارة
Raja's Hut and Restaurant - 3 من الدقائق بالسيارة
نبذة عن هذه المنشأة
زا فانتاج جولمارج
منشأة فندقية أربع نجوم
استمتع يالإقامة في زا فانتاج جولمارج واستفِد من شرفة، و2 مقاهي/كافيتيريات، وحديقة.استمتع برياضة التزلج في في منشأة فندقية مع إمكانية التزلج من وإلى مكان الإقامة.متّع نفسك بجلسات التدليك في السبا الموجودة في المنشأة.في الـ 3 من المطاعم الموجودة في داخل المنشأة، استمتع بالإفطار، والغداء، والعشاء، ووجبة ليلية خفيفة، وإطلالات على الحديقة.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مكتبة وخدمة الغسيل/التنظيف الجاف.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
فطور كونتينينتال (برسوم إضافية)، وحافلة للتوصيل من وإلى المطار (بتكلفة إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد
المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر، وقاعة اجتماعات، وخدمة توصيل وجبات محلية
سمات الغرفة
توفر جميع غرف النزلاء في منشأة زا فانتاج جولمارج مزايا مثل تكييف ومناطق جلوس منفصلة، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
تلفزيونات مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
مناطق جلوس منفصلة، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا
اللغات
اللغة العربية، اللغة الإنجليزية، اللغة الهندية، اللغة الأردية
الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه على مدار 24 ساعة عند الطلب مقابل تكلفة إضافية
حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية)
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات داخل المنشأة
الطعام والشراب
يتوفر يوميًا الإفطار القاري نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10:30 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من ٥٠٠ إلى ١٠٠٠ INR للبالغين، ومن ٣٠٠ إلى ٥٠٠ INR للأطفال
٢ من المقاهي/الكافيتيريات
٣ مطاعم
تتوفر مطاعم داخل المنشأة
١٬٨٦٠
Garden Grill
The Terrace
أشياء قد تحب القيام بها
إمكانية دخول ساحة التزلج على الجليد
خدمات سبا متكاملة
ساونا
غرفة بخار
مغطس واحد ساخن
مكتبة
مناسب للعائلات
سرير مجاني قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
توفير جرائد مجانية بالبهو
خزنة في مكتب الاستقبال
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
قاعة اجتماعات واحدة
مركز لرجال الأعمال
مركز مؤتمرات
مكتب كمبيوتر
الهواء الطلق
تراس
حديقة
منطقة للنزهات
خدمات سبا متكاملة
جلسات التدليك
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
المصعد
إنذار حريق مرئي
تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
حافلة للنقل من المطار وإليه مجهزة لذوي الاحتياجات الخاصة
دش استحمام محمول
دش يمكن ضبط ارتفاعه
سبا يسهل الوصول إليها بالكراسي المتحركة
مقابض أبواب على شكل روافع
مكتب استعلامات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
المزيد
مدفأة في البهو
مناطق مخصصة للمدخنين
وسائل الراحة في الغرفة
غرفة نوم
تتوفر ملاءات أسرّة
ستائر حاجبة للضوء
سرير قابل للطي/إضافي (نظير تكلفة إضافية)
الحمام
تم توفير المناشف
حمام خاص
خف للقدمين
دُش
مستلزمات عناية شخصية مجانية
الترفيه
تلفزيون ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك
الطعام والشراب
خدمة الغرف المحدودة
خدمة توصيل الوجبات
دليل الأطعمة المتوفرة في المطعم
غلاية كهربائية
ماكينة صنع القهوة/الشاي
مياه معبأة مجانية
المزيد
تتوفر غرف متصلة
توزيع جرائد مجانية يوميًا
خزنة
مكتب
مكواة/طاولة كي
مكيّف هواء
منطقة جلوس منفصلة
هاتف
السياسات
تسجيل الوصول
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
للتسجيل في هذه المنشأة الفندقية، يتعيَّن على النزلاء الهنود تقديم بطاقة هوية سارية تحتوي على صورة شخصية وتكون صادرة من حكومة الهند، أما المسافرين من غير المواطنين الهنديين، يجب أن يقدموا جواز سفر وفيزا صالحين.
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل INR 3500 في الليلة الواحدة
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا من INR 500 حتى 1000 للبالغين، ومن INR 300 حتى 500 للأطفال
رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 4500 INR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
رسوم نقل الطفل من وإلى المطار: 4500 INR (حتى عمر 3 عامًا/أعوام)
رسوم السرير القابل للطي: 3500 INR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Gulmarg Vintage
Vintage Gulmarg
Vintage Hotel Gulmarg
The Vintage Gulmarg Kashmir
Vintage Gulmarg Hotel
The Vintage Gulmarg Hotel
The Vintage Gulmarg Baramula
The Vintage Gulmarg Hotel Baramula
أسئلة متكررة
هل زا فانتاج جولمارج مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في زا فانتاج جولمارج؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في زا فانتاج جولمارج؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً.
ما وقت تسجيل المغادرة في زا فانتاج جولمارج؟
وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل زا فانتاج جولمارج؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل حسب الطلب.يُطبّق رسم قدره INR 4500 للسيارة.
أين تقع منشأة زا فانتاج جولمارج؟
توجد إقامة الفندق هذه التي يُمكن التزلج منها وإليها وسط الجبال في Baramula، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من St Mary's Church، وGulmarg Ski Resort، ونادي جولمارج للجولف.جولمارج جوندولا وg2 - g3 line أيضًا على بُعد ميلين (3 كم).
تقييمات The Vintage Gulmarg
التقييمات
٨٫٤
جيد جدًا
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 14 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
١٤
درجة التصنيف 8 - جيد. 10 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
١٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
١
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 28 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٢
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
10/10
It was nice , good food , value for money
alpesh
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10
Madelene
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10
Shobha
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10
Cute small hotel in the hearts in Gulmarg. Welcoming staff, satisfactory food, decent spa, nice and clean room
Gagan Preet Singh
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2023
10/10
Nice spacious rooms and great service.
مسافر هويته مُثبتة
8/10
Good, clean property with good food and good service. But location is outside the 'official' Gulmarg area, which needs to be mentioned on the site. Ponywalas are a menace as soon as you step outside the hotel. One major disappointment was the rates provided online. We discovered that if we would have booked through a local person, we would have got the room at half the price with meals included! That did not leave us with a good feeling obviously!
مسافر هويته مُثبتة
10/10
Extremely comfortable. Highly recommended
Manish
10/10
Excellent staff all around. Front desk is excellent for friendliness, courteous and forthcoming to assist in all aspects. The restaurant serves excellent meals. It is under utilized especially in the evening. Suggested that they have half-board offers with dinner included with traditional theme nights. This would encourage guests to stay in-doors during cold evenings.
Varinder Singh
10/10
Very friendly smiling staff welcoming us all the time :)
Elegant rooms with beautiful decorations just wish if the TV was bigger.
beautiful view from the big windows.
Rashed
10/10
Superb stay
Adnan
4/10
Nothing what the website looks like ! Very very average ! Will not go back
مسافر هويته مُثبتة
6/10
We stayed at this hotel on 21st November 2014 based on the reviews that we read. This hotel boasted of having central heating. It was indeed there, but SWITCHED OFF. Instead we were provided a room heater, which was completely inadequate as the evening (6.30 pm)temperature had dropped to minus 6 degrees C. The hotel staff when confronted why the central was not on, initially gave excuses that it was under repair, however had to switch it on our insistence. Cleverly it was switched off about 2 hours later. It was switched on again on our insistence, to be stealthily switched off an hour later. From about 11.00 pm onwards till next morning we had a horrible time in as we could not sleep with the room heater on as it was causing shortage of oxygen leading to breathlessness. For some time we even had to keep the corridor door open in the middle of the night to let fresh air in at the cost of cold. Eventually we spent the entire night without heating when the outside temperature would have been lower than minus 6 degress C.
We later discovered that the central heating was switched off as only 3 out of 28 rooms were booked that night.
Good food or courteous service are of no use if the hotel fails you at such critical times. Stay in this hotel at your risk.
anil kumar
2/10
Due to the Kashmir floods the hotel was not accessible and could not provide any accomodation. They refused to refund the deposit paid even though they could not provide any service or rooms
مسافر هويته مُثبتة
10/10
We stayed at the hotel for six nights and we were really happy with the comfort, ambience and the friendly and helpful staff who took care of everything. Food at the restaurant was excellent and an ideal hotel for people with families and small kids. We plan to visit the same hotel again during winters. Great place and wonderful place. Keep it up !
anupama
10/10
Nice rooms & facilities. Excellent buffet breakfast. Nice garden. Close to market & not very far from Gondola.
Shaurya
10/10
Stay was good except a little hiccup with the wireless Internet.
مسافر هويته مُثبتة
10/10
wonderful facility of wi-fi connectivity, an inhouse library , the front lawn and kashmiri wazwan made our stay very comfortable indeed.
kallol
8/10
My Stay at Hotel is very good. Staff is very friendly and supportive.
Front desk service needs to be improved. Internet connection was not working properly and there was no one to fix the issue or even to clarify to the Customer what exactly issue is.
Vaibhav
8/10
Dtayed 2 nights. + for rooms, bathroom , service and recreation room. - on view , very few room will actually get a good view, mostly neighbouring hotel rooms and roof. Restaurant servesgoid food and very very nice staff . Almost 2 kms walk from gandola if u do not want to take pony/ sledge ride . Stayed in april 2014
Parul
8/10
food
مسافر هويته مُثبتة
10/10
After you stay in VIntage, Gulmarg - you may not like any other hotel is same price range. This place is way too good.
Ankur
8/10
overall a good stay. very comfy place and good service. good restaurant. location is far from the main gondola, which made for lots of walking. wifi was not working until last evening.
jenaba
2/10
Raj
8/10
Staff is very hospitable.
مسافر هويته مُثبتة
8/10
Personalen var väldigt vänlig och service inriktad