هولت إكلير هاكاتا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمطعم، على مقربة من قنال سيتي هاكاتا

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هولت إكلير هاكاتا

المنشأة من الخارج
مكتب وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
مطعم
مطعم
مكان جذب سياحي

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • تنظيف الغرف
  • يتوفر موقف سيارات
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة لفردين - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تكييف هواء
أسرَّة قابلة للطي/إضافية مجانًا
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
  • 20 متر مربع
  • إطلالة على المدينة
  • تسع 4
  • سريران فرديان

غرفة فردية - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
بيديه
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1-1 Susaki-machi , Hakata-ku, Fukuoka, Fukuoka-ken, 812-0028

الأماكن المجاورة

  • متحف فوكوكا للأطفال - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • قنال سيتي هاكاتا - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.0 كم
  • ميناء هاكاتا - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • مارين ميسّيه فوكوكا - 17 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.5 كم
  • فوكوكا يافوكو دوم - 4 من الدقائق بالسيارة - 5.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة ناكاسو كاواباتا - على بُعد 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • محطة فوكوكا تينجين - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏オークラ ブラッスリー - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏FIKA COFFEE - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏カフェテラス カメリア - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏山水水出珈琲 - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏つきよし - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هولت إكلير هاكاتا

منشأة فندقية تقع على مقربة من قنال سيتي هاكاتا
توجد منشأة هولت إكلير هاكاتا بالقرب من ميناء هاكاتا ومارين ميسّيه فوكوكا، كما توفر مرافق غسل الملابس ومطعم.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بالامتيازات التالية في أثناء إقامتك:
  • فطور ياباني (برسوم إضافية)، وصف السيارة بمعرفة النزيل (بتكلفة إضافية)، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • خدمة تخزين الأمتعة، ومصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
  • آلة بيع ذاتي ولا يُسمَح بالتدخين
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لالحالة العامة للمنشأة
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 96 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تشمل وسائل الراحة الأخرى:
  • حمامات مزودة بمراحيض شطف ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية رقمية
  • ثلاجات، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة اليابانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة (JPY ١٤٠٠ في اليوم)

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا الإفطار الياباني نظير رسوم من 7:00 صباحًا إلى 9:30 صباحًا؛ وتتراوح الرسوم من ٥٥٠ إلى ١٥٢٠ JPY للبالغين، ومن ٦٦٠ إلى ١٥٢٠ JPY للأطفال
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • ثلاجة داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ١ من المباني
  • ١١ طابقًا
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • خف للقدمين
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • ثلاجة
  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول، وسيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • سيتم تحصيل ضريبة تفرضها المدينة في المنشأة الفندقية. وتتراوح قيمة ضريبة المدينة بين 200 و500 ين ياباني للشخص الواحد في الليلة الواحدة، حسب سعر الغرفة في الليلة. يُرجى ملاحظة أنه قد تُطبَّق إعفاءات إضافية.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور ياباني: تبلغ تقريبًا من JPY 550 حتى 1520 للبالغين، ومن JPY 660 حتى 1520 للأطفال
  • رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 1400 JPY في اليوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان

أمور يجب علينا توضيحها

لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تطلب وزارة الصحة والعمل والرفاهية في اليابان من جميع الزوار الأجانب تقديم رقم جواز سفرهم وجنسيتهم عند التسجيل في أية منشأة للضيافة (نُزل للإقامة، فندق، موتيل، وما إلى ذلك)؛ كما يكون مطلوباً من المسؤولين عن إدارة منشآت الضيافة تصوير نسخ من جوازات سفر جميع النزلاء الذين يقومون بالتسجيل، فضلاً عن الاحتفاظ بهذه النسخ في السجلات

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Eclair Hakata
Eclair Hakata Fukuoka
Hotel Eclair Hakata
Hotel Eclair Hakata Fukuoka
Hotel Eclair
Hotel Eclair Hakata Hotel
Hotel Eclair Hakata Fukuoka
Hotel Eclair Hakata Hotel Fukuoka

أسئلة متكررة

هل هولت إكلير هاكاتا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هولت إكلير هاكاتا؟

تتوفر خدمة صف السيارة بمعرفة النزيل في مقابل رسم قدره JPY 1400 في اليوم.

ما وقت تسجيل الوصول في هولت إكلير هاكاتا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في هولت إكلير هاكاتا؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحًا.

أين تقع منشأة هولت إكلير هاكاتا؟

توجد إقامة الفندق هذه في حيّ هاكاتاكو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من قنال سيتي هاكاتا وميناء هاكاتا.مارين ميسّيه فوكوكا وحديقة أوهوري أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة ناكاسو كاواباتا على بُعد 5 من الدقائق فقط سيرًا على الأقدام ومحطة جوفوكوماتشي على بُعد 9 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel Eclair Hakata⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 29 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 43 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 86 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 1 من أصل 86 من تقييمات النزلاء

٨٫٨/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٨/10

وسائل الراحة

٨٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٠/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

AKIRA

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022

6/10 مقبول

yuta

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021

8/10 جيد

YOSHIYUKI

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
心地よく過ごせました
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2021

4/10 سيّئ

KEIKO

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2021

10/10 ممتاز

MOMOYO

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2020

10/10 ممتاز

kanae

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

ゆったり利用できました

子供と2人で利用しました。フロントの方がとても素敵で、宅配便を頼んだのですが丁寧に対応してくださり、安心できました。お部屋も綺麗でしたが、特に水まわりが綺麗で驚きました。朝食も美味しかったです。 次博多に行く事があれば、また是非こちらのホテルで予約したいと思いました!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020

10/10 ممتاز

Fumi، ぁ

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
丁寧な対応で安心して利用出来ました
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

10/10 ممتاز

sunao

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019

6/10 مقبول

Katsumi

مسافر لغرض العمل
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
非常に綺麗でコスパ高し。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

いいホテルです

接客も部屋もいいと思います。 ただ、ホテルのホームページから予約しないと対応は変わります。 金額も変わらないし、泊まるなら直接予約です。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

6/10 مقبول

Junko

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
部屋型ちょっと狭かった。 あとは良かったです。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

こすは最高で無料朝食が美味しいホテル

無料朝食が旨い! 時間制になって、以前のげき混みはかなり緩和されました。しかも、男女共に大浴場付きで、更にランドリーが無料。洗剤付き!で、かなりのコスパです。 机もあるので、パソコン仕事も捗ります。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

Hajime

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

エアコンだけが残念。

綺麗で良かったのですが、エアコンの風量調節が出来なかったのが残念でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩

エアコンの音が少し気になりました

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

MIWA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

快適に過ごすことができました^^

LIVEのため3泊4日利用させていただきましたが、毎日シーツやタオル等その他整理整頓してくださっていてとても快適に過ごすことができました!ホテルから道路を挟んですぐにコンビニもありますし、最寄り(徒歩5分程)の中川端駅から空港線で天神や博多にもすぐ行けたので便利でした!また機会がありましたら是非利用させていただきたいと思いました!!
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
部屋は少し小さいが気にならない。街中に有るホテルだが静かであった。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

Neko، 神奈川県

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
中洲エリアに近く、飲み屋の選択肢が豊富。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
対応も良く清潔。受付で少しもたついたのと、冷房が効きすぎる点は減点でした
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

Hoon

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

Yoko، 東京都

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
スタッフの対応がとても温かく親切な印象で、1人旅でしたが心が和みました。 部屋とホテル全体は少し古い印象でしたが、浴室は新しく清潔で、快適に過ごすことができました。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019

10/10 ممتاز

Tatsuaki

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019