اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

186 Jinma Road, Development Area Dalian, Dalian, Liaoning
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

داليان إيست هوتل
داليان إيست هوتل
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٩٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 274
الإجمالي: SAR 319
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 400.00 CNY في اليوم
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CNY 119 للبالغين، وCNY 119 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kerren Hotel
Dalian Kerren
Kerren
Dalian Kerren Hotel Hotel
Dalian Kerren Hotel Dalian
Dalian Kerren Hotel Hotel Dalian
أسئلة متكررة
تقييمات Dalian Kerren Hotel
التقييمات
٨٫٦
ممتاز
٨٫٢/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
KEIZO
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
KEIZO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Rie
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Rie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Keiji
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Keiji
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
toto21th، 日本
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
toto21th
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Eiji
٢٠١٩ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
リーゾナブル価格と総合的良好
Eiji
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ١١
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
満足です
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Yasu، Japan
٢٠١٩ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yasu
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
Takepon
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Takepon
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
SOICHI
٢٠١٩ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
良いホテル
SOICHI
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
TRR، hiroshima, jp
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
TRR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2019