بان بيني
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على بُعد خطوات من منتزه أيوتايا التاريخي
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور King Balcony

King Balcony
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

253/60 Moo 8, Pratuchai, Ayutthaya, 13000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

سينتارا أيوثايا
سينتارا أيوثايا
- حمام سباحة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.4 من 10، استثنائي، ١٣٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 230
الإجمالي: SAR 270
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور إنجليزي: تبلغ تقريبًا THB 200 للبالغين، وTHB 100 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 1700 THB للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 250 THB للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 300.0 THB في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Baan Penny Hotel Ayutthaya
Baan Penny Hotel
Baan Penny Ayutthaya
Baan Penny Hotel
Baan Penny Ayutthaya
Baan Penny Hotel Ayutthaya
أسئلة متكررة
تقييمات Baan Penny
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
6/10 مقبول
Neal
٢٠٢٥ مارس ٨
Neal
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christopher
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Adrien
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Adrien
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Audrey
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Audrey
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Angelika
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angelika
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Judy
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Judy
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Vincent
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٠
Vincent
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
present
٢٠٢٤ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Je recommande
present
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jacky
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jacky
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gerhard
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Zeit in Ayutthaya
Gerhard
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٤ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
4/10 سيّئ
Christopher
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
Christopher
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Antonio
٢٠٢٤ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely stay in Ayutthaya
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
??
٢٠٢٤ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
??
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Didier، Kirkland
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Didier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Claudia
٢٠٢٤ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
Han Peng
٢٠٢٤ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Han Peng
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Simon
٢٠٢٤ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simon
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Sirius، Anchorage
٢٠٢٤ يناير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sirius
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Emmanuel
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Emmanuel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MINTAEK
٢٠٢٣ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MINTAEK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
8/10 جيد
Nicolas
٢٠٢٣ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nicolas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
eribon
٢٠٢٣ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
eribon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
Duncan، Armidale
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Duncan
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023