نيل كيوري دي بارثينوبي
إقامة مبيت وإفطار في نابولي في وسط المدينة بجوار مركز التسوق مع فطور مجاني
معرض صور نيل كيوري دي بارثينوبي





التقييمات
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

يوروستارز هوتل إكسيلسيور
وسط مدينة نابولي
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- صالة رياضة
8.8 من 10، ممتاز، ١٬٠٠٥ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 680
الإجمالي: SAR 795
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/12/02 إلى 2025/12/03
نبذة عن الحيّ

Via Foria 42, Naples, NA, 80137
نبذة عن هذه المنشأة
نيل كيوري دي بارثينوبي
المنشآت الفندقية المشابهة

كازا باسيفيكو نابولي
كازا باسيفيكو نابولي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تنظيف الغرف
8.8 من 10، ممتاز، ٨٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 166
الإجمالي: SAR 221
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/27 إلى 2025/11/28
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين نقدي: 100.00 EUR لكل إقامة
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 4.50 EUR للشخص في الليلة، وذلك حتى 14 ليالٍ. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 14 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 20.00 EUR في الليلة
- رسوم إتمام إجراءات المغادرة في وقت متأخر: 15 EUR
- رسوم السرير القابل للطي: 10 EUR لكل إقامة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cuore di Parthenope B&B Naples
Cuore di Parthenope B&B
Cuore di Parthenope Naples
Cuore di Parthenope
Nel Cuore di Parthenope Naples
Nel Cuore di Parthenope Bed & breakfast
Nel Cuore di Parthenope Bed & breakfast Naples
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات نيل كيوري دي بارثينوبي
٨٫٠
جيد جدًا
٨٫٦
النظافة
٧٫٦
الموقع
٧٫٨
العاملون ومستوى الخدمة
٤٫٠
الحفاظ على البيئة
٨٫٢
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٩ أغسطس ٢٠٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٣١ أكتوبر ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هو يته مُثبتة
٢٣ نوفمبر ٢٠١٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Dale، Melbourne
٤ نوفمبر ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Dale
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
6/10 مقبول
Kadda، Köln
٩ سبتمبر ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Über den Dächern Neapels
Kadda
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢ سبتمبر ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great location
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
Melissa
٢ أغسطس ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super !
Melissa
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Gianluca
١٩ يونيو ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الرا حة في الغرفة
Gianluca
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٨ مايو ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٤ مارس ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Delusa
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Valerio، Roma
١٢ فبراير ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
B&B nel cuore di Napoli
Valerio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Ka Lo
١٤ أكتوبر ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة




Ka Lo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2017
10/10 ممتاز
gfb38@live.fr، Grenoble
٨ أكتوبر ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Centrale
gfb38@live.fr
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
Briana
٦ يوليو ٢٠١٧
عناصر لم تنل ا لإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very unprofessional
Briana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Andre
٩ يونيو ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Good
Andre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
motty
٢٣ مايو ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
また利用したいです
motty
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٥ مارس ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢١ مارس ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zentrales Hotel mit schönem Ausblick
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠ فبراير ٢٠١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Doeis، England
٢٧ نوفمبر ٢٠١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Good location
Doeis
8/10 جيد
stanley، uk
٢٧ أكتوبر ٢٠١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ray of sunshine in a disappointing city
stanley
10/10 ممتاز
nikos
٢٠ أكتوبر ٢٠١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
kalo
nikos
6/10 مقبول
KWANGJOO
١١ أكتوبر ٢٠١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
스텝이 친절하지만 재방문의사 없음
KWANGJOO
10/10 ممتاز
Saki، Japan
٩ أكتوبر ٢٠١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة















