زين رومز مالت روبنسونز
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجا نا، على مقربة من حديقة أوشن في مانيلا
معرض صور زين رومز مالت روبنسونز





التقييمات
٥٫٢ من 10
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
نبذة عن الحيّ

1622 Jeorge Bocobo St., Birch Tower, JMM Grand Suites, Manila, 1004
نبذة عن هذه المنشأة
زين رومز مالت روبنسونز
المنشآت الفندقية المشابهة

ريدينزا سويتس ماكاتي
ريدينزا سويتس ماكاتي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
4.0 من 10، تقييمان ٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأميني: 2000.00 PHP لكل مكان إقامة، لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
- رسوم السرير القابل للطي: 700.00 PHP في الليلة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 من السنوات بالتواجد في حمام السباحة أو صالة اللياقة البدنية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel Manila
ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel
ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel Manila
ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel
ZEN Rooms Malate Robinsons Manila
Hotel ZEN Rooms Malate Robinsons Manila
Manila ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel
Hotel ZEN Rooms Malate Robinsons
Zen Malate Robinsons Manila
Zen Malate Robinsons Manila
ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel
ZEN Rooms Malate Robinsons Manila
ZEN Rooms Malate Robinsons Hotel Manila
أسئلة متكررة
التقييمات
تقييمات زين رومز مالت روبنسونز
٥٫٢
٥٫٢
النظافة
٧٫٦
الموقع
٥٫٠
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٤
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
١١ ديسمبر ٢٠ ٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2020
2/10 سيّئ للغاية
Jasmin
مسافر برفقة العائلة
٩ يناير ٢٠٢٠
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jasmin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
١٧ يوليو ٢٠١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
나름 괜찮아요.
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
4/10 سيّئ
Y
٢٨ نوفمبر ٢٠١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Y
أقام 5 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠ أغسطس ٢٠١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
Leticia
٢٩ يوليو ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Leticia
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
David
٦ مايو ٢٠١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Plaisant
David
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٣ يناير ٢٠١٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٢ يناير ٢٠١٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2018
6/10 مقبول
yoshi
١١ ديسمبر ٢٠١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
部屋の掃除が遅い
yoshi
أقام 8 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2017
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠ نوفمبر ٢٠١٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
部屋の掃除に来るのが遅い
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2017








