رد روف إن ليكسينجتون

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا في لكسينجتون

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

7.0 من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 205
الإجمالي: SAR 238
يشمل الضرائب والرسوم
من 2025/11/30 إلى 2025/12/01

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة ديلوكس - سريران مزدوجان (Smoke Free)

7.4 من 10
جيد
(42 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 4
  • 2 Double Beds

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة (Smoke Free)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة (Roll-In Shower, Smoke Free)

8.0 من 10
جيد جدًا
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة عادية - سرير ملكي (Smoke Free)

7.0 من 10
جيد
(40 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

غرفة سوبيريور - سرير ملكي (Smoke Free)

7.8 من 10
جيد
(12 تقييمًا)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تدفئة
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة صغيرة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
دش وحوض استحمام معًا
  • 23 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 King Bed

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
1980 Haggard Ct, Lexington, KY, 40505

الأماكن المجاورة

  • هامبرج بليس للتسوق - 3 من الدقائق بالسيارة - 6.8 كم
  • Appalachian Regional Healthcare - 4 من الدقائق بالسيارة - 6.5 كم
  • ملاعب كيرني هيلز للجولف - 5 من الدقائق بالسيارة - 10.0 كم
  • ويتاكر بانك بول بارك - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.4 كم
  • مركز هامبورج بافيلون للتسوق - 5 من الدقائق بالسيارة - 9.5 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Subway - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Dutch Bros Coffee - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Wendy's - ‬4 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Taco Bell - ‬3 من الدقائق بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

رد روف إن ليكسينجتون

منشأة فندقية تقع على مقربة من جامعة كنتاكي
توجد منشأة رد روف إن ليكسينجتون بالقرب من حلبة ذا ريد مايل للسباقات، ولديها الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • قهوة/شاي في الردهة، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
  • آلة بيع ذاتي، وصراف آلي/خدمات مصرفية، ولا يُسمَح بالتدخين
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى وجود نظرة إيجابية لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع الغرف الـ 108 وسائل راحة مثل خزنات تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول ومساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول، إلى جانب مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وأجهزة تحكم في حالة الطقس. يُقدم النزلاء صورة إيجابية فيما يتعلق بنظافة غرف النزلاء في المنشأة الفندقية.
تشمل اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بمستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة 32-بوصة مزودة بقنوات فضائية
  • أسرّة أطفال مجانية، وتدفئة، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • خدمة ركن الشاحنات وموقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • قهوة وشاي في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال داخل الغرفة

وسائل الراحة

  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • ماكينة بيع آلية
  • ماكينة صرف آلي
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • أجهزة سمعية مساعدة
  • تتوفر لافتات بارزة/مكتوبة بطريقة برايل
  • تتوفر مساند يد بالسلالم
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • موقف لصف الشاحنات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يمكن الوصول إلى الطوابق العلوية عبر السلالم فقط

المزيد

  • بُنيت عام 1980
  • طابقان 2
  • مبنيان 2
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء
  • سرير أطفال مجاني

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • شامبو
  • صابون
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية
  • مناديل حمّام

الترفيه

  • أفلام يلزم دفع رسوم لمشاهدتها
  • تلفزيون بشاشة مسطحة 32-بوصة ذو قنوات بث فضائية

المزيد

  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • إمكانية إجراء مكالمات بعيدة المدى مجانية
  • إمكانية إجراء مكالمات محلية مجانية
  • تتوفر غرف متصلة
  • خزنة تتّسع لتخزين الكمبيوتر المحمول
  • مدفأة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد, في الليلة (بحد أقصى USD 105 لكل إقامة)
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 2 (ما يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
لا يُسمح بترك الحيوانات الأليفة دون مرافق
للمزيد من المعلومات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بتطبيق قيود.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن للأطفال حتى عمر 17 من السنوات الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع مجانية حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 100 USD لكل مكان إقامة، لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 USD للحيوان الأليف الواحد في الليلة (بحد أقصى USD 105 في كل مرة إقامة)
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، والبطاقات المدينة، مع ملاحظة أنه لا يُقبل السداد نقدًا
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تتوفر خدمة تنظيف الغرف اليومية للإقامة 6 ليالٍ أو أقل. تتوفر خدمة تنظيف الغرف المحدودة للإقامة 7 ليالٍ أو أكثر.
يجب على النزلاء الإعلان عن اصطحابهم لحيوانات أليفة عند تسجيل الوصول. لن تُفرض رسوم الحيوانات الأليفة على النزلاء الذين يصطحبون معهم حيوانًا أليفًا واحدًا. وتُطبّق رسوم الحيوانات الأليفة المُدرجة في قسم "الرسوم" فقط في حال إحضار النزلاء لحيوانين أليفين أو أكثر. ويجب ربط الحيوانات الأليفة عند اصطحابها في المناطق العامة داخل المنشأة الفندقية. ويتوقع من النزلاء تنظيف مخلفات حيواناتهم الأليفة.

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Red Roof Inn Hotel Lexington
Red Roof Inn Lexington
Red Roof Inn Lexington Motel
Red Roof Inn Lexington North Hotel Lexington
Lexington Red Roof Inn
Red Roof Inn Lexington Hotel
Red Roof Inn Lexington Lexington
Red Roof Inn Lexington Hotel Lexington

أسئلة متكررة

هل رد روف إن ليكسينجتون مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح رد روف إن ليكسينجتون باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 2 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 80 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره USD 15 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم. قد تُطبَّق بعض القيود، لذا، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية لمزيد من التفاصيل.

كم يبلغ سعر صف السيارات في رد روف إن ليكسينجتون؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في رد روف إن ليكسينجتون؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في رد روف إن ليكسينجتون؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة رد روف إن ليكسينجتون؟

توجد إقامة الفندق هذه في Radcliff Marlboro، على بُعد 3 أميال (5 كم) من Applebee s Park، وويتاكر بانك بول بارك، ومتنزه كاسلوود.لودون هاوس وجامعة ترانسيلفانيا أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).

تقييمات ⁦رد روف إن ليكسينجتون⁩

التقييمات

7.0

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 316 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 253 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 166 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 110 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 156 من أصل 1001 من تقييمات النزلاء

7.0/10

النظافة

7.6/10

العاملون ومستوى الخدمة

6.6/10

وسائل الراحة

6.6/10

حالة المنشأة ومرافقها

6.8/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

4/10 سيّئ

Curtis

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff nice. Room was less than average. Just old and not well kept. At least the neighbors above us wasn't smooking weed in the morning, just the night before.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Brian

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The evening staff was absolutely terrible during a medical emergency would not even help me get my suitcases to the lobby so I can get you an Uber. I had to wait till the next morning to the day staff to come and bribe them with a tip don’t do it for yourself do it for your safety don’t do it.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Leisa

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Everyone is really nice and it’s been quiet
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2025

8/10 جيد

Ethan

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Michael

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Sheets where dirty. Towels smelt like mold. Lamp shades had dust and desk had dust on it. No toilet paper.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Lloyd، Romeoville

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The owner has the lights on an extreme delay (I am assuming to save $ on electricity) so when we pulled into the property after dark - it was litterally pitch black. Looked very sketchy. The lady running the front desk had the lobby door locked and after several knocks she let me in and wasn't the friendliest. The room itself (118) was clean but after settling in I realized there were other guests in the room- cockroaches. My assumption is the owner is trying to save money there too. I will not be back.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Randy، Paducah

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Rod

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was OK, the bathroom was not very clean. I killed two silverfish on the shower wall, so I did not shower at their facility. Someone’s broken down car in front of my issued room. And I woke up Wednesday morning to a police unit a few doors down from my unit because of the noise from that night stay.
A silverfish that I killed in the shower
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Amelia

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Mark

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
DO NOT STAY HERE! We checked in and immediately left due to feeing unsafe and grossed out by the properly and room but they would not refund our money. We never even stayed in the room either night. Not acceptable.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

cal

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We arrived and the were overwhelmed with disinfectant/mildew odor. The room was not habitable, so we left. So far, Expedia has not reimbursed any costs.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Rosalind

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
HAD BEDBUGS!!! I reported it to gront desk and they eould not refund my money until they said sent someone in to confirm. I contacted expedia as well and was told the same thing! I still have not heard anything back or received my money!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

4/10 سيّئ

Jamaica L

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room smelled like smoke, comforter had cigarette burn marks, towels had brown stains on them.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Stanley، Edgewood

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We wish there would be a lower review choice than “Terrible”. Stains on sheets, bed spreads and walls. Holes in walls. Three functional tv channels. Soap and shampoo dispensers providing drops at a time. Overall- worst hotel ever.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Noel

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room was dirty; urine soaked floor, mold in AC unit, trash all over the property, shampoo and body wash were empty. Would not recommend this property to anyone.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

6/10 مقبول

Charles

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Bed cover had cigarette holes. Trash left in corner of room. Saw a roach on the counter.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Karen

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Room was good.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sarah

مسافر برفقة مجموعة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
This property was sketchy, room smelled like pure cigarettes, air conditioner didn’t work so had to go nearest dollar general to purchase a fan. I asked for a Well lit area, i did not get that, random guy Knocked on our door at 230am asking if we wanted to hangout with them. Fridge on coldest setting, was room temp. Got shocked plugging in iron, Would not recommend this place especially if you are a female
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

8/10 جيد

Oscar

عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Algo bueno
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Jim

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

6/10 مقبول

Janet

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
The room was decently clean floor was nasty spilled little something wiped it up napkin was discussing black!! The guy that checked us in was absolutely rude and not professionally dressed looked like a slob!!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Reuben

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Customer service very well helpful and the roomms are clean
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2025

10/10 ممتاز

Ines

مسافر لغرض العمل
.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

4/10 سيّئ

Jere

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Lame x 200
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2025

10/10 ممتاز

Racheal

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025