ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من مركز فيفاسيتي ميغا مول للتسوق

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

8.0 من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • مطبخ
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تكييف هواء

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 12 من 12 غرفةً

Semi Queen Room With Private Bathroom

  • يتّسع لـ 2

منزل - بشرفة

أبرز المزايا

شرفة مكشوفة
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
  • 14 متر مربع
  • 7 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 12
  • 1 King Bed, 2 Twin Beds and 4 Queen Beds

Semi Queen Room Shared Bathroom

  • يتّسع لـ 2

منزل - بشرفة

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
  • 3 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 5
  • 1 Twin Bed and 2 Queen Beds

منزل - بشرفة

أبرز المزايا

بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تكييف هواء
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
  • 4 من غرف النوم
  • يتّسع لـ 7
  • 1 King Bed, 1 Twin Bed and 2 Queen Beds

Semi King Room Shared Bathroom

  • يتّسع لـ 2

Semi Single Room Shared Bathroom

  • تتّسع لـِ 1

Entire House

  • يتّسع لـ 12

Semi Entire 5 Room

  • يتّسع لـ 8

Semi Entire 2 Bedroom

  • يتّسع لـ 4

House With Terrace

  • يتّسع لـ 5

House With Terrace

  • يتّسع لـ 7

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Lot 6475, No. 1348A, Lorong 10, Bayor Bukit, Tabuan Jaya, Kuching, Sarawak, 93350

الأماكن المجاورة

  • مركز فيفاسيتي ميغا مول للتسوق - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • مركز ذا سبرينج للتسوق - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • Sarawak Orchid Garden - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.6 كم
  • حديقة فريندشيب - 4 من الدقائق بالسيارة - 2.2 كم
  • بلازا ميرديكا للتسوق - 7 من الدقائق بالسيارة - 7.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏TJ Delight Food Court - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Siang Siang Food Court - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pezzo - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏KFC - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Thompson Corner Tabuan Jaya - ‬9 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا

منشأة فندقية تقع على مقربة من مركز فيفاسيتي ميغا مول للتسوق
توجد منشأة ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا بالقرب من حديقة فريندشيب ومركز كوتشونغ المدني، كما توفر التوصيل من وإلى المطار ومرافق غسل الملابس.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الإضافية:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • خدمة التوصيل من المطار (بتكلفة إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وشوايات فحم
  • خدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
استمتع بالإقامة في جميع غرف النزلاء ذات المفروشات الفريدة في كل منها، والتي توفر وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة وقائمة الوسائد، بالإضافة إلى أدق اللمسات المدروسة مثل مساحات عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول وتكييف.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • ملاءات من القطن المصري، وأسرّة بإسفنج يتكيف مع شكل الجسم، وألحفة محشوة بالريش
  • تجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي مزودة بقنوات فضائية
  • مطابخ مشتركة/عامة، وثلاجات/مُجمّدات بحجم كبير، وغسالات أطباق

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي

موقف السيارات والنقل

  • تتوفر حافلة للتوصيل من المطار (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 5:30 مساءً في مواعيد مقررة وعند الطلب
  • تتوفر حافلة توصيل من الأماكن القريبة وإليها (نظير تكلفة إضافية) لمسافة تصل إلى 25 أميال
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

مناسب للعائلات

  • ثلاجة/مجمّد بحجم كبير داخل الغرفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • ثلاجة مشتركة
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس

خدمات النزلاء

  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

الهواء الطلق

  • موقد شواء

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • لا يتوفر مصعد
  • مكتب تسجيل يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • ستائر حاجبة للضوء
  • قائمة الوسائد
  • لحاف محشو بالريش
  • مرتبة إسفنج ميموري فوم
  • ملاءات مصنوعة من القطن المصري

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص أو مشترك
  • دُش
  • مجفف شعر (حسب الطلب)
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك/فضائية

الطعام والشراب

  • أدوات وتجهيزات طهو وأوانٍ للمائدة
  • إمكانية الدخول لمطبخ مشترك
  • ثلاجة/مجمّد بحجم كبير
  • غسالة أطباق
  • موقد مسطح
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • أثاث مميز
  • خزنة
  • ديكور مميز
  • مروحة
  • مساحة عمل مناسبة للكمبيوتر المحمول
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
خدمة تسجيل الوصول المبكر متوفرة مقابل رسم
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
يخضع تسجيل المغادرة المُتأخر لمدى التوفر
سيُفرض رسم على تسجيل المغادرة المتأخر
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

توفر هذه المنشأة الفندقية خدمة النقل من المطار (قد يتم فرض رسوم إضافية). يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية لإخطارها بتفاصيل الوصول قبل السفر، وذلك باستخدام معلومات الاتصال الواردة في تأكيد الحجز.
لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الذين يخططون للوصول في غير أوقات تسجيل الوصول المُعتادة التواصل مع المنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول ومعلومات صندوق الأمانات، كما سيرحب المضيف بهم
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 24 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
سيُطلب منكم إمداد المنشأة الفندقية بنسخة من معرّف هوية به صورة وصادر من جهة حكومية بعد الحجز
إذا كنت تخطط للوصول بعد 9:30 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
قد تتم ترجمة المعلومات المقدمة من قبل المنشأة الفندقية باستخدام أدوات الترجمة الآلية

طرق الحصول على الخدمات

سيُرحب بك المُضيف، صندوق الودائع

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • مبلغ تأميني: 200 MYR لكل مكان إقامة، لكل إقامة
  • يتم دفع مبلغ التأمين عبر التحويل البنكي ويتوجّب سداده خلال 24 ساعة من إجراء الحجز.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسم الانتقال من وإلى المطار : 25 MYR للسيارة
  • خدمة تسجيل الوصول المُبكّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
  • خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، قد يلزم تقديم وثيقة إثبات هوية صادرة عن جهة حكومية وتحمل صورة، بالإضافة إلى بطاقة سحب مباشر لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Natol Motel L.A Kuching
Natol L.A Kuching
Natol L.A
Natol Homestay LA
Natol Homestay L.A
Natol Homestay La Tabuan Jaya
Natol Homestay - LA Tabuan Jaya Hotel
Natol Homestay - LA Tabuan Jaya Kuching
Natol Homestay - LA Tabuan Jaya Hotel Kuching

أسئلة متكررة

هل ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 3 عصراً؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:30 مساءً. يُطبق رسم على خدمة تسجيل الوصول المبكّر (يخضع لمدى التوفر).

ما وقت تسجيل المغادرة في ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.سيتم احتساب رسم على إتمام إجراءات المغادرة المتأخرة (حسب التوفر).

هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا؟

نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من المطار إلى الفندق تعمل من الساعة 8:30 صباحا حتى الساعة 5:30 مساءً حسب الطلبيُطبّق رسم قدره MYR 25 للسيارة.

أين تقع منشأة ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا؟

توجد إقامة الفندق هذه في تابوان جايا، على بُعد ٠٫٥ من الأميال (٠٫٩ كم) من مركز فيفاسيتي ميغا مول للتسوق و١٫٣ من الأميال (٢٫١ كم) من حديقة فريندشيب.مركز كوتشونغ المدني وArt Museum أيضًا على بُعد 6 أميال (10 كم).

التقييمات

تقييمات ⁦ناتول هوم ستاي - لا تابوان جايا⁩

8.0

جيد جدًا

9.0

النظافة

10

الموقع

7.0

العاملون ومستوى الخدمة

9.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 2 من تقييمات النزلاء

التقييمات

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
I admit was my mistake make booking suppose stay on 10th to 12th June but wrong booked on 11th untill 13th. Drop a message to the Hotel and keep calling from morning till afternoon without respond. So seeking Expedia customer service and was a same result that hotel no pick up. So ibforce myself to make one more night booking and few minutes the hotel call me. Ask him whether can be refund or is there any solution to solve. The guy told me will check his boss and get back A.s.a.p. When i reach to homestayat 6.30pm, hotel staff handover over key and make a deposit payment. I ask him whether extra 1night can be solve and he wasnt sure need to contact in charge person by tomorrow morning. The next day, morning i try whatsapp and did call but respond again. Untill 8pm, i received his call that he apology not able refund and i accepted of my mistake. I am quite dissapointed slow and not respond to feedback customer which take half day. I hope Reservation take serious matter to provide a 1st priority customer to feedback as soon possible by not waiting a whole day process.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Kishordaran

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very nice
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2019