باراوان كلاركس إن إكسبرس

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بإمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا، على مقربة من المعبد الذهبي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

التقييمات

4.0 من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • خدمة الغرف
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تنظيف الغرف
  • مكتب استقبال مفتوح على مدار الساعة طيلة أيام الأسبوع
  • غسيل الملابس

خيارات الغرفة

غرفة ديلوكس

أبرز المزايا

تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
  • 18 متر مربع
  • يتّسع لـ 2
  • 1 Double Bed

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Adjacent to Bharawan Da Dhaba, Plot No. 50-52, City Centre, Amritsar, Punjab, 143001

الأماكن المجاورة

  • بازار هول - 1 دقيقة سيرًا على الأقدام - 0.1 كم
  • سوق كاترا جايمال سينغ - 2 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.2 كم
  • نصب جاليانوالا باغ - 7 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • المعبد الذهبي - 8 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.7 كم
  • معبد دورجيانا - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.2 كم

التنقّل في المنطقة

  • Amritsar Junction Station - على بُعد 7 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏The Free Kitchen - ‬13 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kesar Da Dhaba - ‬7 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Amritsar Haveli - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏shudh restaurant - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Bharawan Da Dhaba - ‬1 دقيقة بالسيارة

نبذة عن هذه المنشأة

باراوان كلاركس إن إكسبرس

منشأة فندقية تقع على مقربة من المعبد الذهبي
استفِد من خدمة الغسيل/التنظيف الجاف، ومركز لرجال الأعمال، ومطعم في منشأة باراوان كلاركس إن إكسبرس.يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • فطور من الأطباق المحلية (برسوم إضافية)، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول
  • مصعد، ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة باراوان كلاركس إن إكسبرس أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش
  • تلفزيونات بشاشة مسطحة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار من المطبخ المحلي نظير رسوم تتراوح من 9 صباحاً إلى 10:30 صباحًا: و300 INR للشخص
  • مطعم واحد

مناسب للعائلات

  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

خدمات رجال الأعمال

  • مركز لرجال الأعمال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • المصعد
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • خدمة الغرف المحدودة
  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • خزنة
  • مكتب
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

يبدأ وقت تسجيل الوصول في 12 ظهرا
يخضع تسجيل الوصول المُبكر لمدى التوفر
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
سرعة إنهاء إجراءات الوصول
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور محلّي: تبلغ تقريبًا 300 INR للفرد

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Bharawan Clarks Inn Express Amritsar
Bharawan Clarks Express Amritsar
Bharawan Clarks Express
Hotel Bharawan Clarks Inn Express Amritsar
Amritsar Bharawan Clarks Inn Express Hotel
Hotel Bharawan Clarks Inn Express
Bharawan Clarks Inn Express Hotel
Bharawan Clarks Inn Express Amritsar
Bharawan Clarks Inn Express Hotel Amritsar

أسئلة متكررة

هل باراوان كلاركس إن إكسبرس مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في باراوان كلاركس إن إكسبرس؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في باراوان كلاركس إن إكسبرس؟

يبدأ تسجيل الوصول في 12 ظهرا.تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في باراوان كلاركس إن إكسبرس؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة باراوان كلاركس إن إكسبرس؟

توجد إقامة الفندق هذه في Old City، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من بازار هول والمعبد الذهبي.سوق كاترا جايمال سينغ وجورودوارا سانتوخسار ساهيب على بُعد خطوات فقط.Amritsar Junction Station على بُعد 24 من الدقائق سيرًا على الأقدام.

التقييمات

تقييمات ⁦باراوان كلاركس إن إكسبرس⁩

4.0

10

النظافة

4.0

العاملون ومستوى الخدمة

8.0

حالة المنشأة ومرافقها
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 1 من أصل 1 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 1 من تقييمات النزلاء

التقييمات

4/10 سيّئ

Mark

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Poor check in, lack of systems

The location did not appear to us as being as good as shown on the map. It took us 1.5 hrs to find the place as nobody knew of its location even the tuk tuk drivers had difficulty. Thankfully a local helped us. When we finally arrived a rude front of house manager stated they did not have a booking for us and don't have a contract with this agency. They did lend us a phone to contact the agency (advice use the online chat they helped us in the end). We were left to it alone to sort it, 2 to 2.5 hrs later the hotel accepted oh they do have a booking for us and they did have a contact with the agency. Very poor practice to leave guests like this. Positives are the lady on reception was lovely and the breakfast was great. To us it isn't that something goes wrong its how you handle it when it goes wrong. The worst check in we have ever had in any hotel and needs urgent review by the hotel manager
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020