ألوفت تشينجتزو تشينغدونغ نيو ديستريكت، إيه ماريوت هوتل
منشأة فندقية في زينغ زو بخدمات فاخرة بجوار مركز المؤتمرات مع 2 مطاعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور ألوفت تشينجتزو تشينغدونغ نيو ديستريكت، إيه ماريوت هوتل





وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
نبذة عن الحيّ

No 49 Jinshui East Road Zhengdong, New District, Zhengzhou, Henan, 450000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

فونيو ماونتن هوتل
فونيو ماونتن هوتل
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تتوفر وجبة إفطار
2.0 من 10، تقييم واحد ١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا CNY 78 للبالغين، وCNY 39 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7 صباحًا حتى 11 مساءً.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
يرحب مكان الإقامة هذا بالضيوف من جميع التوجهات الجنسية والهويات الجنسية (مناسب لمجتمع LGBTQ+)
التصنيف الوطني
حرصًا على مصلحة عملائنا، فقد قدمنا تصنيفًا يعتمد على نظام التقييم المتبع لدينا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Aloft Zhengzhou Zhengdong New District Hotel
Aloft Zhengzhou Zhengdong Dis
Aloft Zhengzhou Zhengdong New District
Aloft Zhengzhou Zhengdong New District a Marriott Hotel
Aloft Zhengzhou Zhengdong New District, a Marriott Hotel Hotel
أسئلة متكررة
تقييمات Aloft Zhengzhou Zhengdong New District, a Marriott Hotel
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
8/10 جيد
Kai Yun
٢٠١٩ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
商旅首選!
Kai Yun
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
GENLIANG، 成都武侯区
٢٠١٩ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
可惜好订网的房间都不包含早餐!
GENLIANG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2019
10/10 ممتاز
Yuanlin
٢٠١٨ ديسمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
商務
Yuanlin
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
PuiChing، HKG
٢٠١٨ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PuiChing
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
KEUNG-KWOK
٢٠١٨ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice hotel
KEUNG-KWOK
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Cyril
٢٠١٨ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Cyril
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Xiaoyu
٢٠١٨ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
There are better options.
Xiaoyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
10/10 ممتاز
GG، San Francisco
٢٠١٨ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
SIN YUK
٢٠١٨ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
水準不錯
SIN YUK
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
酒店員工服務很好。
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mingchi
٢٠١٧ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Consistent quality with bad traffic
Mingchi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة