اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح جونيور - منظر للجبل

جناح جونيور - منظر للجبل
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة

غرفة سوبيريور مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة عادية

غرفة مزدوجة عادية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
ماكينة لصنع الإسبريسو
خزنة داخل الغرفة
نبذة عن الحيّ

Kitzsteinhornstraße 4, Zell am See, Salzburg, 5700
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هايدفوجل مافيدا تسل أم زي
هايدفوجل مافيدا تسل أم زي
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٢٧٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 539
الإجمالي: SAR 615
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٦
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة ويتم تحصيلها في المنشأة. يتم تعديل هذه الضريبة بشكل موسمي، وقد لا تُطبَّق على مدار العام. كما قد تسري إعفاءات أو تخفيضات أخرى. للمزيد من التفاصيل، يُرجى التواصل مع المنشأة باستخدام المعلومات الواردة في رسالة التأكيد التي تمّ استلامها بعد إجراء الحجز.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 نوفمبر – إلى 14 مايو، قدرها EUR 0.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.00 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6-و14 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 15 مايو – إلى 14 يوليو، قدرها EUR 0.00 للشخص لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.00 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6-و14 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات.
- تفرض المدينة ضريبة: من 15 يوليو – إلى 15 سبتمبر، وقدرها EUR 10.13 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 5.62 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6-و14 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات of age.
- تفرض المدينة ضريبة: من 16 سبتمبر – إلى 15 أكتوبر، قدرها EUR 9.01 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 4.51 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6-و14 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات of age.
- تفرض المدينة ضريبة: من 16 أكتوبر – إلى 31 أكتوبر، قدرها EUR 6.85 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 3.42 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 6-و14 عامًا/أعوام. لا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 6 سنوات .
- رسوم السياحة: 2.55 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 19.5 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 15 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 70.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Latini
Hotel Latini Zell Am See
Latini Zell Am See
Latini
Hotel Latini Hotel
Hotel Latini Zell am See
Hotel Latini Hotel Zell am See
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Latini
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٨٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٧ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 5 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
4/10 سيّئ
hani
٢٠١٦ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hani
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ سبتمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Mohamed
٢٠١٦ أغسطس ١١
Mohamed
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
4/10 سيّئ
abdulrhman
٢٠١٥ أغسطس ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مبالغ فيه
abdulrhman
10/10 ممتاز
Kristoffer Magnus
٢٠٢٥ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristoffer Magnus
أقام 6 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Richard
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Thomas
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Bernt
٢٠٢٥ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Veldig fint SPA, og trivelig hotell
Bernt
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Ellen
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Ellen
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Henrik
٢٠٢٥ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henrik
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Maria
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Teddy
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Teddy
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rune
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rune
أقام 6 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Octavian، Capralba
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Octavian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Leontien
٢٠٢٤ يناير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Leontien
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Robert
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٥
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Anna
٢٠٢٣ أكتوبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anna
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Christian
٢٠٢٣ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Harald Robert Johannes
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Harald Robert Johannes
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
June
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يوليو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
June
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Aron
٢٠٢٣ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Aron
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023