اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
٩٫٠ من 10
رائع
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - منظر للمدينة
٨٫٨ من 10
ممتاز
(15 تقييمًا)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية

غرفة عادية ثلاثية
٨٫٨ من 10
ممتاز
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة عادية ثلاثية - في مبنى ملحق

غرفة عادية ثلاثية - في مبنى ملحق
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
تم التجديد في 2020
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

20 Ul. grada Vukovara, Zagreb, 10000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جاردن
هوتل جاردن
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
8.0 من 10، جيد جدًا، ٣٩١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 321
الإجمالي: SAR 379
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.86 EUR للشخص في الليلة الواحدة على البالغين؛ و0.93 EUR في الليلة الواحدة على النزلاء البالغين من العمر بين 12 و17 عامًا/أعوام. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 12 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 15 للأطفال
- رسوم إيقاف السيارة بمعرفة النزيل من النوع المُغطّى: 15 EUR في اليوم
- رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تسري قيود داخل مواقف السيارات تتعلّق بارتفاع المركبات
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Blue
Hotel Blue Hotel
Hotel Blue Zagreb
Hotel Blue Hotel Zagreb
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Blue
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
Leyla
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Leyla
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Samira
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samira
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
4/10 سيّئ
Frane Domagoj
٢٠٢٥ يوليو ٨
Frane Domagoj
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025
6/10 مقبول
MAJID
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٣٠
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة وحالة المنشأة ومرافقها
MAJID
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrew
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Andrew
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Marina
٢٠٢٥ يونيو ٩
Marina
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Adam
٢٠٢٥ يونيو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
4/10 سيّئ
Nathan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Eric
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eric
أقام 6 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Ben
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Guillermo
٢٠٢٥ مايو ٨
Guillermo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Mirsada
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mirsada
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Kifaja
٢٠٢٥ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kifaja
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
Naida
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
Naida
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Per-Olof
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Per-Olof
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Klara Ásrún
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Klara Ásrún
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
GEORGIOS
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ أبريل ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GEORGIOS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Mohammed
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mohammed
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
DARIO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DARIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Pawel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pawel
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
IGOR
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IGOR
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MR
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MR
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Leona
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leona
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025