الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
سرعة الواي فاي في الغرف: 100+ ميجابايت/الثانية (معدل جيد لـ1–2 من الأشخاص أو حتى 6 أجهزة)
الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية
موقف السيارات والنقل
تتوفر حافلة للتوصيل من المطار وإليه (نظير تكلفة إضافية) من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً عند الطلب
خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا بشكل آمن في موقف سيارات مغطى داخل المنشأة
مناسب للعائلات
غرف بتجهيزات عازلة للصوت
مرافق غسيل الملابس
وسائل الراحة
أدلة إرشادية
تخزين الأمتعة
خزانات صغيرة
مرافق غسيل الملابس
مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة
خدمات النزلاء
تغيير المناشف عند الطلب
تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
خدمات الاستقبال والإرشاد
خدمة الغسيل/التنظيف الجاف للملابس
خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
خدمات رجال الأعمال
تبلغ مساحة قاعة المؤتمرات ١٠٠ متر مربع
قاعات اجتماعات
مساحة عمل مشتركة
تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة
في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18
تسجيل المغادرة
تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً
تعليمات خاصة لتسجيل الوصول
سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية
إذا كنت تخطط للوصول بعد 3 عصراً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
أعمال التجديد وفترات الإغلاق
ستكون هذه المنشأة السياحية مغلقة من 18 مارس 2025 وحتى 17 مارس 2027 (تكون التواريخ عرضة للتغيير).
طرق الحصول على الخدمات
مكتب استقبال به موظفون
الحيوانات الأليفة
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة أو حيوانات الخدمة
الأطفال والأسرّة الإضافية
يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)
طرق الدفع للمنشأة
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 450000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
رقم تسجيل المنشأة 8120115040943
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Madina Inn by Sazirka
Madina Inn Hotel Yogyakarta
Madina Inn Hotel Hostel/Backpacker accommodation
Madina Inn Hotel Hostel/Backpacker accommodation Yogyakarta
أسئلة متكررة
هل مادينا إن هوتل مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟
لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.
كم يبلغ سعر صف السيارات في مادينا إن هوتل؟
يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.
ما وقت تسجيل الوصول في مادينا إن هوتل؟
وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 9:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.
ما وقت تسجيل المغادرة في مادينا إن هوتل؟
وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.
هل يتم توفير خدمة توصيل مكوكية إلى المطار من قبل مادينا إن هوتل؟
نعم، تتوفر حافلة للتوصيل من وإلى المطار تعمل من الساعة 6 صباحاً حتى الساعة
10:00 مساءً حسب الطلبيُطبّق رسم قدره IDR 450000 للسيارة.
أين تقع منشأة مادينا إن هوتل؟
توجد إقامة بيت الشباب هذه في قلب يوجيكارتا، على بُعد ميل واحد (2 كم) من متحف ساسميتالوكا بانجليما بيسار جينديرال سوديرمان وشارع ماليوبورو.قصر باكوالامان ومتحف باتيك أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).
تقييمات Madina Inn Hotel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
جميع التقييمات الموثّقة المعروضة ناتجة عن تجارب نزلاء حقيقية. يمكن للمسافرين الذين حجزوا إقامتهم معنا فقط إرسال تقييم. نوثّق التقييمات وفقًا لإرشاداتنا وننشر جميع التقييمات، سواء كانت إيجابية أم سلبية.
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 2 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
10 - ممتاز
٢
درجة التصنيف 8 - جيد. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
8 - جيد
٠
درجة التصنيف 6 - مقبول. 1 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
6 - مقبول
١
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
4 - سيّئ
٠
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 0 من أصل 3 من تقييمات النزلاء
2 - سيّئ للغاية
٠
٧٫٠/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٨٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
6/10 مقبول
Sari Komala
٢٠٢٤ يوليو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Kebersihan harus sangat diperhatikan.
Saya menginap 3 malam di kamar dormitori B106. Kamar saat masuk masih sangat kotor… tempat sampah di kamar mandi msh penuh, wc msh ada kotoran BAB blm di fush. Lantai kotor spt tidak di sapu. Malam ke2 kamar penuh, keesokan harinya pun tidak di sapu pel dan sampah tidak diambil sampai saya yg menyuruh… begitu pula lantai kotor dan bed yg bekas terpakai org yg sudah check out tidak langsung dibersihkan. Handuk bekas bertebaran. Hari ke 3 setelah disuruh dibersihkan baru disapu. Kondisi kamar mandi juga tidak disikat dengan bersih…
The dorm room was very clean! That’s really nice to find when you need an affordable hotel while exploring Yogyakarta.
The Hotel area is nearby to main attractions like Malioboro, Pasar Beringharjo, Keraton which was really nice and convenient for tourist like me.
The staffs are very attentive as well.
Lovely accommodations will come back!
Annisa Laksmi
10/10 ممتاز
Theresa
٢٠٢٣ أكتوبر ٢
Great location downtown, only 10-15 mins away from Malioboro street. Lots of food around the hotel.