كيجاي هوتل يوجياكارتا
منشأة فندقية بخدمات فاخرة مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كيجاي هوتل يوجياكارتا





التقييمات
٧٫٦ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 101
الإجمالي: SAR 126
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٢ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٣
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة

غرفة ديلوكس - غرفة نوم واحدة
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان

غرفة ديلوكس - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Jalan Parangtritis No 120, Mantrijeron, Yogyakarta, Special Region of Yogyakarta, 55141
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مليا بوروساني يوجياكارتا
مليا بوروساني يوجياكارتا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
8.8 من 10، ممتاز، ٦٦٩ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 265
الإجمالي: SAR 320
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 140000 للبالغين، وIDR 70000 للأطفال
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 150000 IDR للسيارة (ذهاب، والحد الأقصى للإشغال 4)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وكاشف دخان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
KJ HOTEL Yogyakarta
KJ Yogyakarta
KJ HOTEL
KJ Hotel Yogyakarta Hotel
KJ Hotel Yogyakarta Yogyakarta
KJ Hotel Yogyakarta Hotel Yogyakarta
أسئلة متكررة
تقييمات KJ Hotel Yogyakarta
التقييمات
٧٫٦
جيد
٧٫٦/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أغسطس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Janella
٢٠١٩ مارس ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Never againn :(
Janella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ مارس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
agung
٢٠١٨ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
totally recomended
agung
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2018
4/10 سيّئ
Kadeky، Tokyo
٢٠١٨ يوليو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Kadeky
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
sandra، valencia
٢٠١٨ يوليو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel bonito pero habitaciones poco Higiénicas
sandra
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Steph
٢٠١٨ يوليو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great hotel
Steph
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
R، UK
٢٠١٨ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
Good hotel but need a better management
R
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2018
10/10 ممتاز
j.h.m.
٢٠١٨ أبريل ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
j.h.m.
8/10 جيد
Yoi
٢٠١٨ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice place
Yoi
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2018
8/10 جيد
hong، korea
٢٠١٧ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
good for family
hong
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
10/10 ممتاز
Andrzej
٢٠١٧ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Polecam
Andrzej
2/10 سيّئ للغاية
miketomo، java
٢٠١٧ مارس ١٣
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
terrible
miketomo
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
hotel nyaman dan bersih
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Budi aria
٢٠١٧ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel yg susuai expectation

Budi aria
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Hotel yang cukup nyaman
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٦ ديسمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة