اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور

غرفة سوبيريور
أبرز المزايا
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
فضائية
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Jl. Sisingamangaraja No.21A, Yogyakarta, 55153
نبذة عن هذه المنشأة
كانتيا هوتل
المنشآت الفندقية المشابهة

كاليا هوتل يوغياكارتا
كاليا هوتل يوغياكارتا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- بسعر شامل جميع الخدمات
- حمام سباحة للأطفال
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا IDR 40000 للبالغين، وIDR 25000 للأطفال
- رسوم السرير القابل للطي: 170000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cantya Hotel Yogyakarta
Cantya Hotel
Cantya Yogyakarta
Cantya
Cantya Hotel Hotel
Cantya Hotel Yogyakarta
Cantya Hotel Hotel Yogyakarta
أسئلة متكررة
تقييمات Cantya Hotel
التقييمات
٧٫٢
جيد
٧٫٢/10
النظافة
٧٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٦٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
Denys
٢٠١٧ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Denys
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2017
6/10 مقبول
Eva
٢٠١٧ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Eva
8/10 جيد
dwi
٢٠١٦ نوفمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nyaman
dwi
8/10 جيد
SUVIA
٢٠١٦ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
SUVIA
6/10 مقبول
Surya، semarang
٢٠١٦ يناير ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tidak akan mengulang kembali di hotel ini
Surya
6/10 مقبول
INDRAWATI، Magelang
٢٠١٦ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها