اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جارني ميلاني





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 793
الإجمالي: SAR 886
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة - بشرفة

غرفة ثلاثية مريحة - بشرفة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - بحمام خاص

غرفة مزدوجة مريحة - بحمام خاص
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة - بشرفة

غرفة مزدوجة مريحة - بشرفة
٩٫٨ من 10
استثنائي
(7 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
استعراض جميع صور غرفة رباعية مريحة - بحمام خاص

غرفة رباعية مريحة - بحمام خاص
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
استعراض جميع صور غرفة مريحة للاستخدام الفردي - بحمام خاص

غرفة مريحة للاستخدام الفردي - بحمام خاص
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
ثلاجة
تلفاز
ملاءات للفراش لا تسبب الحساسية
قائمة لاختيار الوسائد
ملاءات من القطن المصري
أغطية فراش متميزة
نبذة عن الحيّ

Käferheimer Straße 130, Wals-Siezenheim, Salzburg, A-5071
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل جابي
هوتل جابي
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، ٣٠٩ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 699
الإجمالي: SAR 783
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.55 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 15 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
يُمكن استخدام حمام السباحة من الساعة 7:00 صباحًا حتى 10:00 مساءً.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك وعلاجات النادي الصحي؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 10 من السنوات بالتواجد في السبا ويُسمح بذلك للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 18 من السنوات بشرط وجود مرافق بالغ.
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في النمسا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 4 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Garni Melanie
Garni Melanie Wals-Siezenheim
Hotel Garni Melanie
Hotel Garni Melanie Wals-Siezenheim
Hotel Garni Melanie Hotel
Hotel Garni Melanie Wals-Siezenheim
Hotel Garni Melanie Hotel Wals-Siezenheim
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Garni Melanie
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٨/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٤ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
10/10 ممتاز
Katja
٢٠٢٥ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katja
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Andrea
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andrea
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Katja
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Katja
أقام 14 ليلةً في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Kristina
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kristina
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Manuel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manuel
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Florian
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gelungener Kurzurlaub
Florian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
Peter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Gretchen
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gretchen
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Lawrence
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lawrence
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stefan
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
Stefan
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
David
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
David
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Louise
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Louise
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Sarah
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sarah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Szymon
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Szymon
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Christian
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أبريل ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Christian
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
٢٠٢٤ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martin
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Bosiljka
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مارس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bosiljka
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Frank، Niedernhausen
٢٠٢٤ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Frank
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Paul
٢٠٢٤ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Tolle Wohlfühloase
Paul
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Eva
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Jennifer
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jennifer
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MICHAEL
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MICHAEL
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ok, aber keine 4 sterne
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mert
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Mert
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023