إيبيس أراكروز

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في أراكروز

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور إيبيس أراكروز

المنشأة من الخارج
صالة استقبال
ميني بار وخزنة داخل الغرفة ومكتب وتجهيزات عازلة للصوت
المنشأة من الخارج
المنشأة من الخارج

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • تنظيف الغرف
  • غسيل الملابس
  • خدمة صف السيارات مشمولة
السعر الحالي هو SAR 228
الإجمالي: SAR 239
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة عادية (1 Double Bed and 1 Bed for children)

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
مجفف شعر
أدوات نظافة صديقة للبيئة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة عادية - سرير مزدوج

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
غرفة نوم منفصلة
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
أسرّة قابلة للطي/إضافية
غرفة نوم منفصلة
أسرّة أطفال/رضّع
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • تسع 2
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rodovia Democrito Moreira 148, Bairro Sauacu, Aracruz, 29192

الأماكن المجاورة

  • ملعب جينازو دا اركا - 3 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.3 كم
  • كليات أراكروز المدمجة - 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.7 كم
  • Mosteiro Zen Morro da Virgem - 16 من الدقائق بالسيارة - 14.6 كم
  • دير مورو دا فارجم زن - 21 من الدقائق بالسيارة - 18.2 كم
  • Praia Capuba - 50 من الدقائق بالسيارة - 50.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة إبيراكو أريكانجا - على بُعد 38 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏Paparazzi Pub - ‬15 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzaria Castelo - ‬11 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Restaurante Oriundi - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Il Mulino - ‬4 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Arô Sushi - ‬14 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

إيبيس أراكروز

مزايا المنشأة الفندقية
يُعد كل من حديقة، ومرافق غسل الملابس، وبار مجرد عينة من وسائل الراحة المتوفرة في منشأة إيبيس أراكروز.يقدم مطعم Ibis Kitchen الموجود في داخل المنشأة عشاء.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة، ويمكن للنزلاء العثور على وسائل الراحة الأخرى مثل مركز لرجال الأعمال.
تشمل الامتيازات الأخرى في إقامة الفندق هذه:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، والدراجات المخصصة للإيجار، ومحطة شحن السيارات الكهربائية
  • سرعة إنهاء إجراءات المغادرة، وسرعة إنهاء إجراءات الوصول، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال
سمات الغرفة
توفر جميع الغرف الـ 91 وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى مزايا مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • تدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED، ومواد تنظيف صديقة للبيئة
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة وأحواض استحمام أو حجيرات دش
  • أسرّة قابلة للطي/إضافية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة البرتغالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم تتراوح من 6:30 صباحا إلى 10 صباحًا: و٤٢ BRL للشخص
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Ibis Aracruz
  • Ibis Kitchen

أشياء قد تحب القيام بها

  • خدمة استئجار دراجات

مناسب للعائلات

  • سرير أطفال
  • سرير قابل للطي/إضافي
  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت
  • متجر أطعمة فاخرة/بار وجبات خفيفة
  • مرافق غسيل الملابس

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • خزنة في مكتب الاستقبال
  • مرافق غسيل الملابس
  • مكتب استقبال مفتوح 24 ساعة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)

خدمات رجال الأعمال

  • قاعات اجتماعات
  • مركز لرجال الأعمال

الهواء الطلق

  • حديقة
  • حديقة خضروات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • المصعد

المزيد

  • ٧ طوابق
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • تتوفر أدوات مائدة قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر إضاءة بنسبة 80% على الأقل بمصابيح LED
  • تتوفر أكواب قابلة لإعادة الاستخدام
  • تتوفر أنشطة للتعريف بالثقافة المحلية والنظام البيئي
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • تتوفر معارض للفنون المحلية
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • صالة استقبال
  • طاقة متجددة بنسبة 100%
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر زجاجات مياه غازية بلاستيكية
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة
  • يُعاد استثمار 10% على الأقل من الأرباح في قسم المجتمع والاستدامة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • سرير أطفال
  • سرير قابل للطي/إضافي

الحمام

  • حمام خاص
  • حوض استحمام أو دش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة بحجم ٣٢-بوصة

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • خزنة
  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكيّف هواء
  • هاتف

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات الوصول

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

سيرحب موظفو مكتب الاستقبال بالنزلاء عند وصولهم المنشأة الفندقية

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال به موظفون

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره BRL 70 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يُمكن اصطحاب الكلاب والقطط فقط
بحد أقصى 1 (ما يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف)
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.
تتوفر كل من أوعية للطعام والشراب وصناديق للفضلات.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 12 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
تتوفر أسرّة رضّع حسب الطلب في المنشأة الفندقية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 42 BRL للفرد
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 70 BRL للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تستخدم هذه المنشأة نظام إعادة تدوير المياه الرمادية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).

أمور يجب علينا توضيحها

يجب على الوالدين أو الأوصياء القانونيين المسافرين بصحبة أطفال أقل من سن 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة (جواز السفر على سبيل المثال) وقت تسجيل الوصول. بالنسبة للسفر إلى البرازيل من وجهات أجنبية، فإذا كان أحد الوالدين مسافرًا بصحبة الطفل، فعليه تقديم خطاب يمنح الإذن بالقيام بالرحلة موقع من الطرف الآخر، مع اعتماد كاتب عدل للتوقيع، بالإضافة إلى تقديم شهادة ميلاد الطفل وبطاقة هوية بها صورة. وفي حال عدم موافقة الوالدين أو الوصي القانوني، حسب الحالة، على منح هذا الإذن بالسفر، أو عدم تمكنهما من منحه، فإنه يجب تقديم إذن قضائي. وعلى الزوار الذين ينوون السفر إلى البرازيل مع أطفال أن يستشيروا مكتب القنصلية البرازيلية قبل السفر للحصول على المزيد من المعلومات.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Ibis Aracruz opening October 2015 Hotel
Ibis Aracruz opening October 2015
ibis Aracruz Hotel
Hotel ibis Aracruz Aracruz
Aracruz ibis Aracruz Hotel
Hotel ibis Aracruz
ibis Aracruz Aracruz
Ibis Aracruz (opening October 2015)
ibis Hotel
ibis
ibis Aracruz Hotel
ibis Aracruz Aracruz
ibis Aracruz Hotel Aracruz

أسئلة متكررة

هل إيبيس أراكروز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، تسمح إقامة الفندق هذه باصطحاب القطط والكلاب (بحد أقصى 1 إجمالًا) بحد أقصى للوزن يصل حتى 33 كيلو جرامًا لكل حيوان أليف. يُدفع مبلغ تأمين قدره BRL 70 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

ما تكلفة الإقامة في إيبيس أراكروز؟

اعتبارًا من ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١١، ستبدأ الأسعار الخاصة بإقامة ليلة واحدة لشخصين بالغين في إيبيس أراكروز بتاريخ ٢٠٢٥ جمادى الآخرة ١٤ من US$٦٣.٨٥، وتشمل هذه الأسعار الضرائب والرسوم. يستند هذا السعر إلى أقل سعر لليلة في آخر 24 ساعة للإقامات خلال الـ 30 يومًا المقبلة. تخضع الأسعار للتغيير. اختر تواريخك لأسعار أكثر دقة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في إيبيس أراكروز؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في إيبيس أراكروز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 12 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: منتصف الليل.

ما وقت تسجيل المغادرة في إيبيس أراكروز؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة إيبيس أراكروز؟

توجد إقامة الفندق هذه في أراكروز، على بُعد ميل واحد (2 كم) من ملعب جينازو دا اركا وكليات أراكروز المدمجة.Mosteiro Zen Morro da Virgem ودير مورو دا فارجم زن أيضًا على بُعد 12 ميلًا (20 كم).

تقييمات ⁦ibis Aracruz⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 24 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 20 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 4 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 4 من أصل 54 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 54 من تقييمات النزلاء

٨٫٤/10

النظافة

٨٫٦/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٧٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Bárbara

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excelente
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

VIVIANE

مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Um hotel muito bom para quem está viajando: chegar, fazer uma refeição, tomar um banho e dormir bem. Pela manhã, um ótimo café da manhã.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

4/10 سيّئ

Marcel Andre

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Decepcionado

quarto com cheiro forte de mofo, ar condicionado vazando agua. Mesas no cafe da manha com aspectonde sujas.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

Gabriel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Ykaro

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Roberto

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Michele Perino

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

FABIO

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

8/10 جيد

Carlos Eduardo

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Evaldo Fontes

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

6/10 مقبول

MARCIA

عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024

8/10 جيد

Samyra

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024

10/10 ممتاز

Maria D M C

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Hotel bom para uma breve estadia.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023

2/10 سيّئ للغاية

VANDERLEI

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Péssimo

A estadia não foi a das melhores não , alguns atendimentos da recepção muito ruim, alguns recepcionistas trabalham de mal humor e não tem nenhuma paciência.... A recepção do hotel , muito suja , mesa da recepção com pó ( o menso desde que entrei até sair ) ... Quarto limpíssimo, as camareiras são prestativas e fazem o serviço da recepção , dão as informações com educação e trabalham de bom humor ... O café da manhã bom , mas a limpeza do chão do salão precário ... Entre a recepção e o salão de alimentação tem uma televisão onde recepcionistas passam boa parte da noite assistindo filmes , na volta da minha saída do sábado quando cheguei por volta das 00:00 , entrei e não deram a mínima atenção , não sei nem se me nos viram entrar , me senti com falta de segurança... Em uma.das noites , sai para o lado de fora para fumar , precisei atender telefone celular , entrei sentei no sofá , o recepcionista ficou sentado no sofá ouvindo minha conversa , precisei sair para o lado de fora .. Achei muito estrando não ter nenhum serviço de atendimento no quarto , não levam aos quartos, aliás demoram muito para atendimento do interfone.. A televisão do meu quarto , o som da globo não funcionava , pedia ajuda a respeito, e parecia que eu estava incomodando... Não conhecia a cidade , dei preferência em ficar no Ibis, por referência e de verdade nos arrependemos
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023

8/10 جيد

SILVESTRE A

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2023

10/10 ممتاز

Aline

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2022

8/10 جيد

Valdeir

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

péssimo

Fedor no banheiro. insuportável. Café da manha desorganizado, leite complicado pra servir, disposição dos alimentos a desejar, precisa melhorar muito. Não tem toalha de rosto no hotel.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022

6/10 مقبول

Guilherme

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022

8/10 جيد

ANTONIO C S

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Tudo bom

Tudo correu como previsto
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021

8/10 جيد

Heitor

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021

4/10 سيّئ

maria cristina

عناصر نالت الإعجاب: النظافة

Funcionários mal treinados.

Os funcionários precisam ser melhor treinados! 1.Funcionário cantarolando e assobiando enquanto arruma os quartos (!), esquecendo que ainda havia hóspedes dormindo; 2. Funcionário da cozinha ouvindo música pelo celular em volume tão alto que, além de incômodo, não se podia ouvir a televisão durante o café da manhã; 3. No check-out ainda restou dúvida se eu havia pago a diária, sendo necessário telefonar para o funcionário que nos atendeu no check-in para confirmar.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021

4/10 سيّئ

Joao v

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Lorenzo

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2021