هوتل ريستورانت كاب دوكال
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فينا دل مار
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريستورانت كاب دوكال





التقييمات
٧٫٨ من 10
جيد
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة بتجهيزات أساسية

غرفة بتجهيزات أساسية
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بلازما
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
مساحة عمل للكمبيوتر المحمول
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

51 Av. Marina, Vina del Mar, Valparaíso
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بولمان فينيا ديل مار سان مارتين
بولمان فينيا ديل مار سان مارتين
- حمام سباحة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ٧٢٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 348
الإجمالي: SAR 348
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٦ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في تشيلي (19%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (19%) في حال كان يدفع باستخدام بطاقة أو تحويل بنكي من الخارج وفي حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Restaurant Cap Ducal Vina Del
Hotel Restaurant Cap Ducal Hotel
Hotel Restaurant Cap Ducal Vina del Mar
Hotel Restaurant Cap Ducal Hotel Vina del Mar
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Restaurant Cap Ducal
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٧٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٦٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ ديسمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
2/10 سيّئ للغاية
ENRIQUE
٢٠٢١ سبتمبر ٢٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Cerrado, devolver lo pagado
ENRIQUE
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2021
8/10 جيد
Maritza
٢٠٢٠ يناير ٢١
Maritza
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Alex
٢٠٢٠ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 7 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019