اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور فيفتينز آفنيو هوتل





التقييمات
٩٫٤ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور جناح جونيور - سرير كبير مع أريكة سرير

جناح جونيور - سرير كبير مع أريكة سرير
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير مع أريكة سرير

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير كبير مع أريكة سرير
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة سوبريور فردية

غرفة سوبريور فردية
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز بشاشة مسطحة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
الحمام الخاص
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
باشتراك
نبذة عن الحيّ

Gedimino av. 15, 2nd floor, Vilnius, LT-01103
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مابري ريزيدنس هوتل
مابري ريزيدنس هوتل
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.0 من 10، رائع، ٤٣٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 301
الإجمالي: SAR 388
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٣٠ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠١
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 2.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 8.00 EUR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 30.00 EUR للسيارة (ذهاب)
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 9 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
التصنيف الوطني
تقوم Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت في لتوانيا، وقد تم منح هذه المنشأة تصنيف 3 stars.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
15th Avenue Hotel Vilnius
15th Avenue Vilnius
15th Avenue
15th Avenue Hotel Hotel
15th Avenue Hotel Vilnius
15th Avenue Hotel Hotel Vilnius
أسئلة متكررة
تقييمات 15th Avenue Hotel
التقييمات
٩٫٤
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Svetlana
٢٠٢٥ يونيو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Svetlana
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Megan
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Megan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Adam
٢٠٢٥ أبريل ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Adam
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Can
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Can
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Stephen
٢٠٢٤ ديسمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Stephen
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lars Young
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars Young
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lars Young
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars Young
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lars Young
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lars Young
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Azim، Garden Bay
٢٠٢٤ سبتمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Azim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Lyndon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lyndon
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stephen
٢٠٢٤ سبتمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient location
Stephen
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
Evelina
٢٠٢٤ أغسطس ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Evelina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Simon، Leeds
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أغسطس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Simon
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Johan
٢٠٢٤ يوليو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Johan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Gerald
٢٠٢٤ يوليو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gerald
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024
4/10 سيّئ
Jelena
٢٠٢٤ يونيو ٢٣
Jelena
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Karim
٢٠٢٤ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karim
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
6/10 مقبول
Jade
٢٠٢٤ يونيو ١٦
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jade
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
8/10 جيد
Geir Ottto
٢٠٢٤ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Geir Ottto
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٤ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very nice stay
John
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Vecihi، ANKARA
٢٠٢٤ مايو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vecihi
أقام 10 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Sharon
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sharon
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Fredrik
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أبريل ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fredrik
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
8/10 جيد
Sari
٢٠٢٤ أبريل ١٥
Sari
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024