هوتل نيو بورت
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم في فيفرانش سور ساون
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة مريحة

غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص المنفصل
باشتراك
غرفة اقتصادية بسريرين فرديين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص المنفصل
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية مريحة

غرفة ثلاثية مريحة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص المنفصل
باشتراك
استعراض جميع صور غرفة مريحة بسريرين منفصلين

غرفة مريحة بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص المنفصل
باشتراك
غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص المنفصل
باشتراك
غرفة مزدوجة مريحة
أبرز المزايا
شرفة
تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص المنفصل
باشتراك
نبذة عن الحيّ

610 Avenue De L Europe, Villefranche-sur-Saone, Rhone, 69400
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

شامبر دوت لو كام
شامبر دوت لو كام
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.6 من 10، استثنائي، ٧٥ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة قدرها 1.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 9 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 8.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Newport Villefranche-sur-Saone
Newport Villefranche-sur-Saone
Hotel Newport Hotel
Hotel Newport Villefranche-sur-Saone
Hotel Newport Hotel Villefranche-sur-Saone
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Newport
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٨٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٨ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ ديسمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
pierre
٢٠١٨ ديسمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tres bien
pierre
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Gerard
٢٠١٨ نوفمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Fonctionnel
Gerard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
10/10 ممتاز
pierre
٢٠١٨ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
tres bien
pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
CATHERINE
٢٠١٨ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Très bien
CATHERINE
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أغسطس ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
8/10 جيد
JCP، EL VERGER ESPAGNE
٢٠١٨ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
PERSONNEL ACUEILLANT
JCP
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Didier
٢٠١٨ يوليو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Didier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Philippe
٢٠١٨ يونيو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
4/10 سيّئ
Peter
٢٠١٨ يونيو ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zeitweiser Rausschmiss aus Hotel
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
patrick
٢٠١٨ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
patrick
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2018
8/10 جيد
JCP، ESPAGNE
٢٠١٨ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
JCP
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Morgane
٢٠١٨ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Correcte
Morgane
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2018
8/10 جيد
Anne
٢٠١٨ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
avis hôtel newport
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2018
6/10 مقبول
Clémence
٢٠١٨ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Clémence
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ أبريل ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Mimie، jura
٢٠١٨ أبريل ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mimie
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2018
6/10 مقبول
maguy، paris
٢٠١٨ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Hôtel agréable
maguy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Rob
٢٠١٨ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Prima tussenstop op doorreis naar Wintersport
Rob
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
8/10 جيد
Jean francois
٢٠١٨ فبراير ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Jean francois
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
christophe
٢٠١٨ يناير ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A éviter
christophe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018
2/10 سيّئ للغاية
Jean-Claude
٢٠١٨ يناير ٢١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Grande déception, on ne retournera pas dans cet hô
Jean-Claude
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2018