اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
بيديه
الحمام الخاص
فضائية
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تدفئة
أسرّة أطفال/رضع مجانًا
تلفاز
ستائر تعتيم
أسرّة أطفال/رضّع
سرير بمرتبة سيليكت كومفورت
بيديه
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

Via Hans Wassermann 10, Villabassa, BZ, 39039
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

إيما هيستوريك أوتل
إيما هيستوريك أوتل
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ١١٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 3.00 EUR للشخص في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT021113A1LEROZNEH
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Rose Villabassa
Rose Villabassa
Hotel Rose Hotel
Hotel Rose Villabassa
Hotel Rose Hotel Villabassa
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Rose
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة حيوانات أليفة, مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Diana
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Diana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
John
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Emma
٢٠٢٤ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jessica
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jessica
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andrea
٢٠٢٤ يوليو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Mollie
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mollie
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Gary
٢٠٢٤ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Gary
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
MarieJade
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
MarieJade
8/10 جيد
Salvatore
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Salvatore
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Emine، BROOKLYN
مسافر برفقة حيوانات أليفة
٢٠٢٣ مارس ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emine
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2023
10/10 ممتاز
simone
٢٠٢٢ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
simone
أقام 5 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Darrin
٢٠٢٢ سبتمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Darrin
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Giuliano
٢٠٢٢ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Giuliano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Bernhard
٢٠٢٢ سبتمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bernhard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Horst
٢٠٢٢ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Horst
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ مارس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Schönes Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2022
8/10 جيد
Denny
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
viaggio di lavoro
Denny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Antonio
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ فبراير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Antonio
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Darrin
٢٠٢٢ يناير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Darrin
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2022
8/10 جيد
Jonathan
٢٠٢١ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jonathan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Ana
٢٠٢١ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel pròxim a estació de tren i autobús.
Ana
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
giuseppe
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
giuseppe
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2021