هوتل كازا تيرا
منشأة فندقية مزودة بفطور مجاني ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فيلا دي ليفا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كازا تيرا





التقييمات
٩٫٨ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 272
الإجمالي: SAR 272
من ٢٠٢٥/٠٦/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٥
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة (Terracota)

غرفة عائلية - غرفة نوم واحدة (Terracota)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
رقمية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح ديلوكس (Azul)

جناح ديلوكس (Azul)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفزيون ذكي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
رقمية
خزنة داخل الغرفة
استعراض جميع صور جناح مريح (Casa Terra)

جناح مريح (Casa Terra)
أبرز المزايا
منطقة جلوس منفصلة
تجهيزات عازلة للصوت
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفزيون ذكي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
رقمية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور (Colibri)

غرفة سوبيريور (Colibri)
أبرز المزايا
شرفة فسيحة/ساحة خارجية
مساحة منفصلة لتناول الطعام
تجهيزات عازلة للصوت
تلفزيون ذكي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
رقمية
استعراض جميع صور غرفة عادية (Amonita)

غرفة عادية (Amonita)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تلفزيون ذكي
رداءات حمّام
الحمام الخاص
غلّاية كهربائية
رقمية
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Calle 11 No 6 - 40, Villa de Leyva, Boyacá, 154001
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل لا كورادا
هوتل لا كورادا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٦٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400000 COP للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Casa terra Villa de Leyva
Casa terra Villa de Leyva
Hotel Casa terra Hotel
Hotel Casa terra Villa de Leyva
Hotel Casa terra Hotel Villa de Leyva
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Casa terra
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
10/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Andres
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Francisco
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Francisco
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Lubin، Montreal
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lubin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Eric N
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ ديسمبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eric N
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Andres
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Carlos
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carlos
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Guido
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guido
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Maria
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
EUGENIO
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
EUGENIO
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Nathan
٢٠٢٤ يونيو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nathan
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Susana
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Inigualable
Susana
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Juan
٢٠٢٤ مايو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Oscar، San Jose
٢٠٢٤ مايو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Oscar
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Anca
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A gem of a boutique hotel
Anca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Catalina
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Catalina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Maria Del Pilar
٢٠٢٤ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un sitio para volver
Maria Del Pilar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Julie
٢٠٢٤ يناير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
A perfect stay




Julie
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
8/10 جيد
Maria Claudia
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Maria Claudia
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Anne
٢٠٢٣ ديسمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Anne
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Mueller
٢٠٢٣ نوفمبر ١٠
Mueller
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
MARTHA ELENA
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ أكتوبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
QUE GRAN ESTADIA.
MARTHA ELENA
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
LUIS
٢٠٢٣ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Best place to stay in VDL
LUIS
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
FELIPE
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
FELIPE
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
David
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Magnifique !
David
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2023