هوتل كاسا ريال فيلا دي ليفا
منشأة فندقية مزودة بسبا متكامل الخدمات وحمام سباحة مكشوف في فيلا دي ليفا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل كاسا ريال فيلا دي ليفا





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 443
الإجمالي: SAR 443
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية رباعية

غرفة كلاسيكية رباعية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور جناح سينيور

جناح سينيور
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة رئاسية

غرفة رئاسية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة كلاسيكية ثلاثية

غرفة كلاسيكية ثلاثية
أبرز المزايا
بطراز تأثيث مختلف
بديكورات فريدة لكل غرفة
تلفاز بشاشة مسطحة
مجفف شعر
رداءات حمّام
الحمام الخاص
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

Calle 17 No 10 14, Barrio el Carmen, Villa de Leyva
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل كامباناريو دو لا فيلا
هوتل كامباناريو دو لا فيلا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
8.8 من 10، ممتاز، ٩١ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 392
الإجمالي: SAR 436
من ٢٠٢٥/٠٦/١٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٤
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يتعين عليك دفع ضريبة القيمة المضافة (19%) في المنشأة الفندقية. وقد يتم إعفاء المسافرين غير المقيمين الذين يدفعون باستخدام بطاقة أجنبية أو تحويل بنكي ويقدمون جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة من دفع ضريبة القيمة المضافة (19٪) على حجوزات الباقات السياحية (الإقامة بالإضافة إلى خدمات السفر الأخرى).
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، وحقيبة إسعافات أولية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
إذا كنت مسافرًا بصحبة طفل، فقد تطلب منك المنشأة تقديم المستندات التالية: قد يطلب من الوالدين المسافرين إلى كولومبيا بصحبة طفل أقل من 18 عامًا تقديم شهادة ميلاد الطفل وهوية بها صورة عند تسجيل الوصول (جواز سفر بالنسبة لغير مواطني كولومبيا). إذا كان الطفل مسافرًا إلى كولومبيا بصحبة أحد الأقارب أو الوصي الشرعي، فقد يطلب من هذا القريب أو الوصي الشرعي موافقة موثقة على السفر موقعة من كلا الوالدين ونسخة من هوية الوالدين كليهما. وقد يطلب من الوالد تقديم نسخة موثقة من الموافقة على السفر موقعة من الوالد الآخر. لذا على الزائرين الذين يخططون للسفر إلى كولومبيا بصحبة أطفال استشارة مكتب القنصلية الكولومبية قبل السفر للحصول على مزيد من الإرشادات.
يكون الحجز مطلوبًا لما يلي: خدمات التدليك؛ ويمكن إجراء الحجز عن طريق التواصل مع المنشأة الفندقية قبل الوصول، باستخدام معلومات التواصل الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa Real De Leyva De Leyva
Hotel Casa Real Villa de Leyva Hotel
Hotel Casa Real Villa de Leyva Villa de Leyva
Hotel Casa Real Villa de Leyva Hotel Villa de Leyva
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Casa Real Villa de Leyva
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
10/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
oscar
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
oscar
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Luisa
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Ruben، Caguas
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ruben
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Santiago
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santiago
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
Alexis
٢٠٢٤ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Alexis
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Andres
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أغسطس ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Andres
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Angel، Doral
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Angel
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
Hector
٢٠٢٤ أغسطس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Un gran aniversario 28 !


Hector
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Cristian
٢٠٢٣ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Cristian
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
LEON
٢٠٢٣ سبتمبر ١١
LEON
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Philippe
٢٠٢٣ أغسطس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Philippe
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2023
10/10 ممتاز
Marco
٢٠٢٣ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
DIEGO MAURICIO
٢٠٢٣ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excelente
DIEGO MAURICIO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٣ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023
10/10 ممتاز
javier
٢٠٢٢ أكتوبر ٧
javier
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
Maria Isabel
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Maria Isabel
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Luis
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة



Luis
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Jose
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jose
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2022
10/10 ممتاز
Deborah
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ مايو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
LILIANA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LILIANA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Cómodo y bien ubicado
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
John
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
John
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2021