أوتل كاري
منشأة فندقية مزودة بحمام سباحة مكشوف يُفتح حسب الموسم ومكتب استقبال مفتوح 24 ساعة في فيلاجارسيا دى أروسا
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
بيديه
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
أغطية فراش متميزة
مجفف شعر
نبذة عن الحيّ

Lucena, 18, Vilagarcia de Arousa, 36610
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ألدا كاستيلاو
ألدا كاستيلاو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
8.2 من 10، جيد جدًا، ٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 224
الإجمالي: SAR 246
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 8.80 EUR للفرد
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 10.89 EUR في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 39.6 EUR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز مواقف سيارات ضمن المنشأة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
رقم تسجيل المنشأة HRN 2006/12
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Carril Vilagarcia de Arousa
Carril Vilagarcia de Arousa
Hotel Carril Hotel
Hotel Carril Vilagarcia de Arousa
Hotel Carril Spain/vilagarcia De Arousa
Hotel Carril Hotel Vilagarcia de Arousa
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Carril
التقييمات
٩٫٠
رائع
٨٫٨/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
10/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Elly
٢٠٢٣ سبتمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ik zou het iedereen adviseren!
Elly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Johannes
٢٠٢٣ مايو ٥
Johannes
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2023
10/10 ممتاز
MARIA
٢٠٢٢ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MARIA
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
jorge
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Estancia perfecta
jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
6/10 مقبول
Pedro
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Pedro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Juan
مسافر لغرض العمل
٢٠٢١ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
8/10 جيد
Claudia P، Hollywood
مسافر برفقة شريك
٢٠٢١ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Claudia P
أقام 9 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Juan Carlos
٢٠٢١ يوليو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Repetiremos
Juan Carlos
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2021
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ أكتوبر ٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2020
8/10 جيد
LOURDES
٢٠٢٠ أغسطس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
LOURDES
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
8/10 جيد
Luigi
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ نوفمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Luigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Carmen
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Carmen
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Guillermo
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Guillermo
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Lilian
٢٠١٩ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lilian
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Emil
٢٠١٩ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Modernes, komfortables Mittelklasshotel am Meer
Emil
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
Luigi
٢٠١٩ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel justo en frente de la ría
Luigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
8/10 جيد
Luigi
٢٠١٩ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel acogedor en primera línea de mar
Luigi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
Natalia
٢٠١٨ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Correcto
Natalia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
Luigi
٢٠١٨ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Buen hotel con excelente ubicación
Luigi
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2018
10/10 ممتاز
Montse، Barcelona
٢٠١١ أغسطس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة