ليوناردو هوتل
منشأة فندقية مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة، على مقربة من بيزالي روما
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
غرفة فردية - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تلفاز
أسرّة أطفال/رضّع
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
أسرّة أطفال/رضّع
حمام خاص
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
غرفة فردية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تلفاز
أسرّة أطفال/رضّع
حمام خاص
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
غرفة رباعية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
أسرّة أطفال/رضّع
حمام خاص
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - بحمام مشترك

غرفة مزدوجة - بحمام مشترك
أبرز المزايا
تلفاز
أسرّة أطفال/رضّع
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية - بحمام خاص

غرفة ثلاثية - بحمام خاص
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز
أسرّة أطفال/رضّع
حمام خاص
مجفف شعر
باشتراك/فضائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

سان كليمينتي بالاس، فينيس - مانيدجد باي ماندارين أوريانتال
سان كليمنتا
- حمام سباحة
- تشمل الإفطار
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
9.4 من 10، استثنائي، ٤٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,056
الإجمالي: SAR 3,406
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٠٧ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٠٨
نبذة عن الحيّ

Cannaregio 1385 - Calle Della Masena, Venice, VE, 30100
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريفامير
ريفامير
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ١٩٢ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 2.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.00 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا EUR 5 للبالغين، وEUR 5 للأطفال
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق البطاقات الائتمانية الكبرى
لا يمكن ضمان توفير غرف نزلاء خالية من الضوضاء
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Leonardo Hotel Venice
Leonardo Venice
Leonardo Hotel Hotel
Leonardo Hotel Venice
Leonardo Hotel Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Leonardo Hotel
التقييمات
٦٫٢
٦٫٦/10
النظافة
٦٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠١٦ يناير ٢٠
6/10 مقبول
Mauro، Roma
٢٠١٦ يناير ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Silenzioso a due passi dal centro
Mauro
10/10 ممتاز
Iryna، Milano
٢٠١٦ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Iryna
6/10 مقبول
Vahram
٢٠١٥ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Vahram
8/10 جيد
Vivi
٢٠١٥ أكتوبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Vivi
8/10 جيد
Peter
٢٠١٥ أكتوبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
6/10 مقبول
Paulo Sergio، Rio de Janeiro
٢٠١٥ أكتوبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Good location with a few issues
Paulo Sergio
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٢٤
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Rapport qualité / prix presque ok.
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Convenient situation
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أكتوبر ١١
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
Anselmo
٢٠١٥ أكتوبر ٧
Anselmo
6/10 مقبول
rosalind stella، joinville sc
٢٠١٥ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة وحالة المنشأة ومرافقها
rosalind stella
6/10 مقبول
Isabel، España
٢٠١٥ أكتوبر ٦
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isabel
8/10 جيد
Norliza، Singapore
٢٠١٥ أكتوبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
Enjoyable stay
Norliza
4/10 سيّئ
denise، Québec,Canada
٢٠١٥ سبتمبر ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Déçu
denise
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
10/10 ممتاز
Henry، Potsdam
٢٠١٥ سبتمبر ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Henry
Henry
6/10 مقبول
Redi
٢٠١٥ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ومستوى الراحة في الغرفة
Typisch Venedig
Redi
6/10 مقبول
Daniel
٢٠١٥ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Absolut ok
Daniel
8/10 جيد
Urs، Bern
٢٠١٥ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Ruhiges Hotel
Urs
6/10 مقبول
Benjamin، Linköping
٢٠١٥ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Mediokert
Benjamin
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ أغسطس ٧
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٥ يوليو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة