لا فينيسترا سولي بيكاري
دار ضيافة مزودة بشرفة في الدور العلوي، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من جسر ريالتو
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور جناح جونيور

جناح جونيور
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
2 غرف نوم
ستائر تعتيم
حمام خاص
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة

غرفة ديلوكس مزدوجة
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
تدفئة
عناصر مجانية داخل الميني بار
تلفاز بشاشة مسطحة
غرفة نوم منفصلة
ستائر تعتيم
حمام خاص
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

هوتل كاسا فيراردو ريزيدنزا ديبوكا
كاستيلو
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٣٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 580
الإجمالي: SAR 668
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٣ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٤
نبذة عن الحيّ

San Polo, 1585, Venice, VE, 30125
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريفا ديل فين بوتيك هوتل
ريفا ديل فين بوتيك هوتل
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- خدمة الغرف
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين من أجل التلفيات: 300 EUR لكل إقامة
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 0.50 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 0.70 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة متحرّكة/إضافية
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
رقم تسجيل المنشأة 04448810277-15012019-1547
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.
أسئلة متكررة
تقييمات La Finestra sulle Beccarie
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
10/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Karla
٢٠٢٥ مارس ٢٢
Karla
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Catherine
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة

Catherine
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Christophe
٢٠٢٤ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Top secteur et bel hébergement
Christophe
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Katarina
٢٠٢٤ نوفمبر ١
Personligt minihotell med takterrass




Katarina
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
6/10 مقبول
benoit
٢٠٢٤ أكتوبر ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
benoit
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Samuel
٢٠٢٤ أكتوبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samuel
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nicoleta
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Faultless
Nicoleta
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Manbir
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Manbir
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great stay
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Susan
٢٠٢٤ يوليو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Happy times in Venice
Susan
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Samantha
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Samantha
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Exceptionnellement parfait
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
8/10 جيد
Kelly
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ مايو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Mauro
٢٠٢٤ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Mauro
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024
10/10 ممتاز
Christopher
٢٠٢٤ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Recommended stay in Venice
Christopher
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Jordan
٢٠٢٤ مارس ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
La Finestra Sulle Beccarie
Jordan
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Heidi
٢٠٢٤ مارس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great!
Heidi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2024
10/10 ممتاز
Scott
٢٠٢٤ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Scott
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ يناير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
Davide
٢٠٢٣ ديسمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Posto da favola
Davide
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jean-Pierre، Notre-Dame de pontmain
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jean-Pierre
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ergys
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ نوفمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ergys
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Wayne
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Wayne
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023
8/10 جيد
Markus
٢٠٢٣ أكتوبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Markus
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2023