هوتل سان جيورغيو

منشأة فندقية مصنفة بـ 3.0 نجوم
منشأة فندقية في البندقية، على بُعد خطوات من مسرح لا فينيتشي

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور هوتل سان جيورغيو

بوفيه فطور يوميًا بتكلفة قدرها (15 EUR للشخص)
ميني بار وتجهيزات عازلة للصوت وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تفاصيل الفندق من الداخل
المنشأة من الخارج
المنشأة من الخارج

التقييمات

٦٫٨ من 10

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 9 من 9 غرف

غرفة عادية فردية

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 11 متر مربع
  • تتّسع لـِ 1
  • سرير فردي

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 23 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير‫‬ وسرير فردي

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة اقتصادية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 12 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير كبير

غرفة كلاسيكية مزدوجة أو بسريرين منفصلين

أبرز المزايا

تجهيزات عازلة للصوت
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
مجفف شعر
ميني بار
رقمية
تنظيف الغرف يوميًا
  • 17 متر مربع
  • تسع 2
  • ⁦سرير كبير⁩ أو ⁦سريران فرديان⁩

Double Single Use

  • تتّسع لـِ 1

Twin Room Single Use

  • تتّسع لـِ 1

Double Room

  • تسع 2

Twin Room 1/2 Pax

  • تسع 2

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rio Terà della Mandola, San Marco 3781, Venice, VE, 30124

الأماكن المجاورة

  • ميدان سانت مارك - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • جسر ريالتو - 5 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.4 كم
  • كنيسة سانت مارك - 6 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.6 كم
  • جراند كنال - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم
  • بيزالي روما - 16 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.4 كم

مطاعم

  • ‏La Feluca - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Al Teatro Goldoni Ristorante - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Acquapazza - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Bar Spritz - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Ristorante al Theatro - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

هوتل سان جيورغيو

منشأة فندقية تقع على مقربة من ميدان سانت مارك
توفر منشأة هوتل سان جيورغيو، الموجودة على مسافة قريبة سيرًا على الأقدام من جسر ريالتو وجراند كنال، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، وخدمات الاستعلامات والإرشاد، وخدمة تخزين الأمتعة
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات، وتلفاز في ردهة الفندق، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • لا يُسمَح بالتدخين
  • تُشير تقييمات النزلاء إلى المستوى المتميز لطاقم العمل المُساعد
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة هوتل سان جيورغيو وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً، وبتجهيزات عازلة للصوت، ووحدات ميني بار.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومجففات شعر
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 7:30 صباحا إلى 10 صباحاً: و١٥ EUR للبالغين، و٥ EUR للأطفال

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

مناسب للعائلات

  • غرف بتجهيزات عازلة للصوت

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمات الاستقبال والإرشاد
  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث رقمية

الطعام والشراب

  • وحدة ميني بار

المزيد

  • غرف مزودة بميزة عزل الصوت

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 3 عصراً حتى الساعة 7:00 صباحًا
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة (يُسمح بكلاب الخدمة فقط، دون أي رسوم)

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 5 للأطفال

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Giorgio Hotel
San Giorgio
San Giorgio Hotel Venice
San Giorgio Venice
San Giorgio
Hotel San Giorgio Hotel
Hotel San Giorgio Venice
Hotel San Giorgio Hotel Venice

أسئلة متكررة

هل هوتل سان جيورغيو مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة فقط في المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في هوتل سان جيورغيو؟

لا توفر منشأة إقامة الفندق هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في هوتل سان جيورغيو؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: أي وقت.

ما وقت تسجيل المغادرة في هوتل سان جيورغيو؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

أين تقع منشأة هوتل سان جيورغيو؟

توجد إقامة الفندق هذه في وسط مدينة البندقية، على بُعد خطوات من بالازو كونتاريني ديل بوفولو ومسرح لا فينيتشي.ميدان سانت مارك وجسر ريالتو أيضًا على بُعد 10 دقائق.محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 24 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 24 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hotel San Giorgio⁩

التقييمات

٦٫٨
درجة التصنيف 10 - ممتاز. 57 من أصل 323 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 104 من أصل 323 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 84 من أصل 323 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 38 من أصل 323 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 40 من أصل 323 من تقييمات النزلاء

٧٫٤/10

النظافة

٧٫٤/10

العاملون ومستوى الخدمة

٦٫٢/10

وسائل الراحة

٦٫٢/10

حالة المنشأة ومرافقها

٦٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

8/10 جيد

Robert

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Great location close to restaurants and San Marco square. Washroom too tight. No air conditioning
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Ryan

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Close to everything
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Atrin، Evans

They did not open door, no answer to my call, no answer to messages, I was left ou in streeet at 10 PM to find abother hotel. Terrible irresponsible hotel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Sasoon

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
AC doesn’t working, there was no reception most of the time and really hard to talk with them in english
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

DANIEL

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Smell badly, mosquitoes, dark room. No service at reception desk. No A/C. Windows have no net. No smoke detector. Dangerous place.the lady doesn’t speak English purposely.
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Crystal

أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2025

2/10 سيّئ للغاية

Eileen

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦وسائل الراحة⁩
Receptionist spoke almost zero English, no one was available when we checked in who could answer our questions in English. We ordered breakfast through Expedia and were denied breakfast even though they were serving breakfast the next morning. The day we checked in, we were told hotel SanGiorgio would store our luggage the following day. The next day they would not store luggage for us until I was put on the phone with someone who could speak English, then they stored our luggage but still wouldn’t give us our Breakfast.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025

6/10 مقبول

Maria Isabel

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

8/10 جيد

Tony

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Stay was good hotel was ok.we like Venice anyway hotel was located in a good area close to all shops and restaurants
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

manigeh

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
Hotelet var urgammalt som historien och hördes mycket från granner på olika sidor. Ljuset var dåligt och nästan mörk i sovrummet.
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

4/10 سيّئ

Kostas، Pafos

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

6/10 مقبول

April

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Good value

Great location and good value for the cost. I would stay there again.
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025

10/10 ممتاز

kanta

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
近くにスーパもあって、部屋の空調設備はリニューアル直後っぽく1人にはピッタリの宿でした。
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Thang، Kitchener

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
N
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

4/10 سيّئ

Kevin

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Very poor service, staff not helpful for advice on where to eat and ordering of water taxi.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Oscar

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Excellent location. No elevator.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Sylvie

أقام 6 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

Jessiely

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

4/10 سيّئ

Barb

مسافر برفقة العائلة
Very poor hotel, needs updating big time
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Robert

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

enzo aldo

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Per stare in centro

Ottima posizione ma strittura un pò fatiscente.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

Kc

مسافر برفقة شريك
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We arrived yesterday to the hotel and were notified that the air conditioning was not working and we could try to find somewhere else to stay. We could not find anywhere else to stay so we checked in. Our room on the third floor had the window open with one small fan on. The air conditioner had no cover on it and wires exposed. The room was 80-90 degrees with severe humidity. To add to the issue, there were ants all over the bathroom sink, floor, and even on the bed.
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Johnny، Maynardville

أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2024

2/10 سيّئ للغاية

EDGAR IVAN

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Aire acondicionado faltante
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Anbefales ikke

Aircondition fungerte ikke, var dritvarmt og dårlig med luft på rommet. Masse maur på gulvet. Vannet ble skrudd av på natten.
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024