هوتل مركيور فينسيا مارجيرا (أول سيزونز)
منشأة فندقية صديقة للبيئة مزودة بمكتب استقبال مفتوح 24 ساعة ومطعم
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل مركيور فينسيا مارجيرا (أول سيزونز)





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 365
الإجمالي: SAR 428
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٢٨
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية - عدة أسرّة (4 pax)

غرفة عادية - عدة أسرّة (4 pax)
٧٫٠ من 10
جيد
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
استعراض جميع صور Privilege - غرفة - سرير مزدوج

Privilege - غرفة - سرير مزدوج
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
أدوات نظافة صديقة للبيئة
مجفف شعر
الحمام الخاص
مواد تنظيف صديقة للبيئة
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
استعراض جميع صور غرفة - سرير مزدوج

غرفة - سرير مزدوج
٩٫٤ من 10
استثنائي
(16 تقييمًا)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية لاثنين - سريران فرديان منفصلان
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
استعراض جميع صور غرفة - 3 أسرّة فردية منفصلة

غرفة - 3 أسرّة فردية منفصلة
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
أدوات نظافة صديقة للبيئة
الحمام الخاص
مجفف شعر
مواد تنظيف صديقة للبيئة
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا جريتي بالاس، أحد فنادق لوكشري كولكشن، فينسيا
وسط مدينة البندقية
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٢٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,309
الإجمالي: SAR 3,683
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٨
نبذة عن الحيّ

Via Malamocco 14, Mestre, VE, 30175
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

بيلستاي فينيتزيا ميستري
بيلستاي فينيتزيا ميستري
- حمام سباحة
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
8.8 من 10، ممتاز، ٣٠٣ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 2.20 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 1.10 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.10 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 1.60 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 14 EUR للفرد
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد في اليوم
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تستخدم هذه المنشأة الطاقة الشمسية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تؤكد هذه المنشأة أنها تتبع ممارسات التنظيف والتعقيم الموضحة في ALLSAFE (فنادق أكور).
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042A1AO6JJRSQ
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تعكس الصور في هذا الوصف معيار العلامة التجارية ويتم توفيرها لأغراض التوضيح فقط
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Mercure Venezia
Hotel Mercure Venezia Marghera
Mercure Venezia
Mercure Venezia Marghera
All Seasons Venezia Marghera Hotel Marghera
Mercure Venezia Marghera Hotel Province Of Venice, Italy
Mercure Venezia Marghera
Hotel Mercure Venezia Marghera Hotel
Hotel Mercure Venezia Marghera Mestre
Hotel Mercure Venezia Marghera Hotel Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Mercure Venezia Marghera
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٨٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Martina
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Martina
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Heike Alexandra
٢٠٢٥ مايو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Heike Alexandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Dharmen
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dharmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
MAYRA
٢٠٢٥ أبريل ٢٦
MAYRA
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Neil
٢٠٢٥ أبريل ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Neil
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
4/10 سيّئ
Michail
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
Michail
أقام 7 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
sebastien
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
sebastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Sébastien
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sébastien
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
TOMMASO
٢٠٢٥ يناير ١٦
TOMMASO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elkin
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elkin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Vadim
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Vadim
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Yuta
٢٠٢٥ يناير ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yuta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Filip
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Filip
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Michael
٢٠٢٤ نوفمبر ٣٠
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sofia
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sofia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sofia
٢٠٢٤ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Sofia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ نوفمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Christoph
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ نوفمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Christoph
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Francesco
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٧
Francesco
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William V
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Venice hotel stay
William V
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Bonnie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bonnie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Nicole
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nicole
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Rosalind
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosalind
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Rubens
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rubens
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024