اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور جناح - منظر للقناة

جناح - منظر للقناة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة كلاسيكية

غرفة مزدوجة كلاسيكية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة

غرفة سوبيريور مزدوجة - منظر للقناة
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
أبرز المزايا
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
مجفف شعر
دش وحوض استحمام معًا
الحمام الخاص
ميني بار
فضائية
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

كامبانيل فينيس ميستري
Mestre
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
9.0 من 10، رائع، ٧٩٠ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 283
الإجمالي: SAR 341
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
نبذة عن الحيّ

Cannaregio 2353, Venice, VE, 30121
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هيات سنتريك مورانو فينيس
هيات سنتريك مورانو فينيس
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ١٬٠٠٠ تقييم
السعر الحالي هو SAR 506
الإجمالي: SAR 588
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 2.40 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.20 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 3.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 1.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel la Forcola
Hotel la Forcola Venice
la Forcola
la Forcola Venice
La Forcola Hotel
Hotel Forcola Venice
Hotel Forcola
Forcola Venice
Forcola
Hotel la Forcola Hotel
Hotel la Forcola Venice
Hotel la Forcola Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel la Forcola
التقييمات
٧٫٨
جيد
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
التقييمات
٢٠٢٠ فبراير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ٢٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٠ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
Guglielmo، Piedimonte S.G.
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Guglielmo
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
8/10 جيد
ELMAS
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
mükemmel konum
ELMAS
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
Davide
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Piacevole soggiorno
Davide
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
myeongmin
٢٠٢٠ يناير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
myeongmin
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
8/10 جيد
David، Firenze
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ نوفمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ١٨
مسافر هويته مُثبتة
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ نوفمبر ١٦
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
Richard
٢٠١٩ نوفمبر ٩
Richard
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ نوفمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
A night and day in Venice
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019
8/10 جيد
Michael، Melbourne Australia
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Sharon
٢٠١٩ أكتوبر ٧
Sharon
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019
10/10 ممتاز
Heather
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Max Trefler
Heather
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
6/10 مقبول
Luis
٢٠١٩ سبتمبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Luis
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
Flavia
٢٠١٩ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Duas alegrias: quando chega e quando vai embora!
Flavia
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٣١
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يوليو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
kai
٢٠١٩ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
挺好的
kai
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ يوليو ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019