اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييم واحد (1))
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة رباعية

غرفة رباعية
٩٫٤ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
٧٫٨ من 10
جيد
(8 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ثلاثية

غرفة ثلاثية
٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(4 تقييمات)
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز
مروحة سقف
بيديه
حمام خاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة اقتصادية مزدوجة

غرفة اقتصادية مزدوجة
أبرز المزايا
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز
مروحة سقف
رداءات حمّام
مجفف شعر
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
دولاب أو خزانة ملابس
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

ذا جريتي بالاس، أحد فنادق لوكشري كولكشن، فينسيا
وسط مدينة البندقية
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.4 من 10، استثنائي، ٢٣٦ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 3,309
الإجمالي: SAR 3,683
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٨
نبذة عن الحيّ

Granviale Santa Maria Elisabetta, 51, Venice, VE, 30126
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ريفامير
ريفامير
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
8.6 من 10، ممتاز، ١٩٤ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 يناير حتى 31 يناير، قدرها EUR 1.10 للشخص في الليلة الواحدة، للبالغين، وEUR 1.00 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة من 1 فبراير حتى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.60 للشخص, في الليلة الواحدة للبالغين، وEUR 0.80 في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم من 10 حتى 16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 15 للبالغين، وEUR 10 للأطفال
- رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 10 EUR للحيوان الأليف الواحد لكل إقامة
- يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
التصنيف الوطني
حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي الخاص بها من the local rating authority.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cristallo Venice
Hotel Cristallo Venice
Hotel Cristallo
Hotel Cristallo Hotel
Hotel Cristallo Venice
Hotel Cristallo Hotel Venice
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Cristallo
التقييمات
٨٫٢
جيد جدًا
٨٫٤/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٧٫٤/10
وسائل الراحة
٧٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٨٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2025
8/10 جيد
Wioletta
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يوليو ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Wioletta
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Santosh، FREMONT
٢٠٢٥ يونيو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Santosh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
6/10 مقبول
Stephanie
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
Stephanie
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Laura
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يونيو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Jorge
٢٠٢٥ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jorge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Owen
٢٠٢٥ مايو ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Owen
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Anatoliy
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anatoliy
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Onur
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Onur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
John
٢٠٢٥ مايو ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
John
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Carlos
٢٠٢٥ مايو ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carlos
أقام 5 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Luisa، Palmira
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Luisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Ivis، Amarillo
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivis
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
6/10 مقبول
Enrique
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Enrique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
6/10 مقبول
Geitta
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ١٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة وحالة المنشأة ومرافقها
Geitta
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Faria Mehjabin
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Faria Mehjabin
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Naveen
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naveen
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Charline
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Super séjour en famille
Charline
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Melissa
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Melissa
أقام 6 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
James
٢٠٢٥ مارس ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Geovano
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Geovano
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Manutenzione da migliorare
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
8/10 جيد
Andrea
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٠
Andrea
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
William
٢٠٢٤ أكتوبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
William
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
hiroaki
٢٠٢٤ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
hiroaki
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024