اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة فردية

غرفة فردية
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
باشتراك/فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
الحمام الخاص
مجفف شعر
بيديه
باشتراك/فضائية
مكتب
تنظيف الغرف يوميًا
خيارات أخرى قد تنال إعجابك
إعلان

بالاتزو فينارت لاكجري هوتل
وسط مدينة البندقية
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- مطعم
- تكييف هواء
9.8 من 10، استثنائي، ١٤٨ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 2,157
الإجمالي: SAR 2,417
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/١٤ إلى ٢٠٢٥/٠٧/١٥
نبذة عن الحيّ

Via Paliaghetta 2/a, Mestre, VE, 30030
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوتل أبازيا
هوتل أبازيا
- تشمل الإفطار
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
9.0 من 10، رائع، ١٬٠٢٧ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 539
الإجمالي: SAR 624
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٧/٢٨ إلى ٢٠٢٥/٠٧/٢٩
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
- تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 10 EUR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة البطاقات الائتمانية الكبرى، ولا يُقبل السداد نقدًا
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة IT027042B4OXC7MDZ5
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Casa del Miele Mestre
Casa Miele B&B Mestre
Casa Miele Mestre
Casa del Miele Bed & breakfast
Casa del Miele Bed & breakfast Mestre
أسئلة متكررة
تقييمات Casa del Miele
التقييمات
٦٫٤
٨٫٠/10
النظافة
٧٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٥٫٨/10
وسائل الراحة
٦٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٧٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ سبتمبر ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
6/10 مقبول
Thomas
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٢ أغسطس ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
Thomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Debra
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ يونيو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Very convenient from the airport
Debra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2022
8/10 جيد
STEVE
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ مايو ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Airport Stay
STEVE
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2022
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة العائلة
٢٠١٩ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Jeff
٢٠١٩ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Jeff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2019
4/10 سيّئ
Martine
٢٠١٩ أغسطس ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Martine
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: وسائل الراحة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠١٩ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ نوفمبر ٥
Vicino
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
10/10 ممتاز
Shuangyu
٢٠١٨ أكتوبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Beautiful home
Shuangyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2018
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ سبتمبر ٥
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2018
6/10 مقبول
Jeff، Colorado, USA
٢٠١٨ يوليو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Jeff
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2018
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٨ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
6/10 مقبول
Nechama
٢٠١٨ أبريل ٣٠
Reasonable hotel for getting to the airport easily
Nechama
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice and close to airport
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2017
6/10 مقبول
Alex، Aberdeen
٢٠١٧ أكتوبر ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Close to airport
Alex
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
4/10 سيّئ
Sandra، Deutschland
٢٠١٧ سبتمبر ٢٨
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها ومستوى الراحة في الغرفة
Gut für eine Übernachtung in Flughafennähe
Sandra
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2017
2/10 سيّئ للغاية
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يوليو ٢٢
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ومستوى الراحة في الغرفة
Skip it!
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2017
10/10 ممتاز
Lesli
٢٠١٧ يونيو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Casa de Miele
Lesli
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2017
8/10 جيد
EStacia
٢٠١٧ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great for an overnight before flying out
EStacia
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2017
8/10 جيد
THOMAS
٢٠١٧ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة