آلا فينيا - روم أونلي

دار ضيافة في البندقية، على مقربة من جسر سايز

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور آلا فينيا - روم أونلي

المنشأة من الداخل
منطقة الاستقبال
غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين | خزنة داخل الغرفة ومكتب وستائر تعتيم ومكواة/لوح كي
المنشأة من الخارج
منطقة الاستقبال

التقييمات

٧٫٨ من 10
جيد

وسائل راحة رائجة

  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

غرفة مزدوجة بتجهيزات أساسية - تجهيزات لذوي الاحتياجات الخاصة - لغير المدخنين

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
مكتب
  • 20 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير كبير

غرفة ثلاثية - منظر للقناة

أبرز المزايا

تكييف هواء
تدفئة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز بشاشة مسطحة
ستائر تعتيم
بيديه
الحمام الخاص
مجفف شعر
  • 27 متر مربع
  • إطلالة على القناة
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Castello 2950, Venice, VE, 30122

الأماكن المجاورة

  • قصر دوج - 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • ميدان سانت مارك - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • كنيسة سانت مارك - 11 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.9 كم
  • جسر ريالتو - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جراند كنال - 41 من الدقائق بالسيارة - 4.9 كم

مطاعم

  • ‏Luna Sentada - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Local Venezia - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Girani Caffe - ‬6 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Hostaria Castello - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzeria Cicchetteria Alla Strega Venezia - ‬5 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

آلا فينيا - روم أونلي

دار ضيافة تقع على مقربة من جسر سايز
توفر منشأة آلا فينيا - روم أونلي، الموجودة بالقرب من قصر دوج وكنيسة سانت مارك، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. يُمكن للنزلاء الاتصال بواي فاي مجاني داخل الغرفة.
تشمل الامتيازات الأخرى في دار الضيافة هذا:
  • خدمة تخزين الأمتعة، وخزانة للأمانات في مكتب الاستقبال، ولا يُسمَح بالتدخين
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة آلا فينيا - روم أونلي وسائل راحة مثل تكييف، بالإضافة إلى وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وخزنات.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومراحيض شطف
  • تدفئة ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الإيطالية، اللغة البرتغالية، اللغة الروسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • خزنة في مكتب الاستقبال

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • شطافة
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون بشاشة مسطحة

المزيد

  • خزنة
  • مدفأة
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي
  • مكيّف هواء

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 11 صباحاً

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

لا يوجد مكتب استقبال في هذه المنشأة الفندقية
يجب على النزلاء الاتصال بالمنشأة الفندقية مُسبقًا للحصول على تعليمات تسجيل الوصول؛ كما سيدخلون من مدخل خاص
لإجراء ترتيبات تسجيل الوصول، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل الوصول بفترة لا تقل عن 72 من الساعات، باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.

طرق الحصول على الخدمات

مدخل خاص

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية مقابل EUR 15.0 في الليلة الواحدة
تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع) مقابل EUR 15.0 في الليلة الواحدة

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم سرير الأطفال: 15.0 EUR في الليلة الواحدة
  • رسوم السرير القابل للطي: 15.0 EUR في الليلة الواحدة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب على النزلاء التواصل مع هذه المنشأة مُسبقا لحجز أسرّة أطفال/رُضّع وأسرّة متحرّكة/إضافية
الهوية الضريبية: P.IVA: 02484550278
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042B4QB9DCAEE⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
لا يسمح بتواجد أشخاص آخرين في الغرف بخلاف النزلاء المسجلين لدى المنشأة الفندقية.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

B&B Alla Vigna Venice
Alla Vigna Venice
Alla Vigna
B B Alla Vigna
Alla Vigna - Room Only Venice
Alla Vigna - Room Only Guesthouse
Alla Vigna - Room Only Guesthouse Venice

أسئلة متكررة

هل آلا فينيا - روم أونلي مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في آلا فينيا - روم أونلي؟

لا توفر منشأة آلا فينيا - روم أونلي أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في آلا فينيا - روم أونلي؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 1:00 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 5:00 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في آلا فينيا - روم أونلي؟

وقت تسجيل المغادرة في 11 صباحاً.

أين تقع منشأة آلا فينيا - روم أونلي؟

توجد دار الضيافة هذا في كاستيلو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من جسر سايز، وميدان سانت مارك، وقصر دوج.كنيسة سانت مارك وجسر ريالتو أيضًا على بُعد 15 دقيقة.

تقييمات ⁦Alla Vigna - Room Only⁩

التقييمات

٧٫٨

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 14 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 14 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 9 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 3 من أصل 42 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 2 من أصل 42 من تقييمات النزلاء

٨٫٢/10

النظافة

٧٫٢/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٤/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Aya

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beware of a complicated check in

Check in was complicated. But other than that it was a pleasant stay.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Rude staff and badly organised

Check in was really bad. I got to the hotel at about 3pm and thought I had been scammed because there was no sign outside at all and I knocked on a door but had no reply. I phoned them and someone shouted at me and hung up. I emailed them and waited outside for about 30 minutes, not sure what to do and worried I was completely screwed for the next few nights. Eventually a random neighbour happened by, they let me in and phoned the hotel owners and passed on the information that my key would be hanging in the room door. Then for the rest of the afternoon and the next morning they sent me lots of emails saying I needed to forward them a photograph of my passport. I had done this already but hotels.com had removed the attachment. They sent me an email address to send it to but this of course also got removed (replaced by asterisks in the email I received) so there wasn't much I could do. The next day there was finally someone on reception who was very rude. There was no apology for leaving me stranded outside the hotel when I arrived. Even as I was looking for the email on my phone so I could show him the issue and my passport image, he was aggressively repeating, "we need to see your passport, every hotel needs to see your passport, it's normal" - I was not disputing that. Surely, I am not the first person to stay there. How do they not have this process sorted out better? Just a really shoddy experience.
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Valérie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Hervé، La Frette sur seine

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hébergement exceptionnel, palais magnifique, vue superbe, chambre spacieuse, propre
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

8/10 جيد

Solagna

أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2024

8/10 جيد

Fabiola

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Struttura in buone condizioni ma totalmente assenza di personale
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2023

6/10 مقبول

Alicia

عناصر نالت الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Calme, bien situé, bon rapport qualité prix

Week-end en couple, nous avons passé 2 nuits dans cet établissement. Impossible de le qualifier d'hôtel car nous n'y avons vu personne à part pour le check in. l'endroit est situé dans un quartier très calme, au bord d'un canal, et à moins de 10 minutes à pied de la place San Marco. Notre chambre au RDC était plutôt propre si on ne cherche pas la petite bête, confort et literie très corrects, sanitaires fonctionnels. Seul vrai reproche, une odeur peu agréable (l'eau du canal sous la fenêtre) si on laisse aéré trop longtemps. Au final nous n'y étions que pour dormir, et c'était très correct pour le prix. Bien mais sans plus.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021

10/10 ممتاز

Katalin

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

Cassandra

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

4/10 سيّئ

Ana

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Medíocre :(

Não existe qualquer indicação por fora do edifício que o identifique, cobraram 30€ extra por chegar às 21:00. Quarto: teias de aranha nos candeeiros, moveis degradados e cheios se sujidade, carpetes com mau aspeto, colcha com nódoas vergonhosas, chuveiro com suporte avariado agua sai por todo lado ate à porta do quarto, banheira danificada e sem tampa para encher se quiser. Pequeno almoço básico contudo suficiente.
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

Carina

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2019

8/10 جيد

Martine

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
B&B correct, propre. Par contre très difficile à trouver car pas de numéro et de nom de l’établissement sur l’immeuble.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Elisabeth

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

6/10 مقبول

Ricardo، Madrid

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
La amabilidad de la señora que nos atendió. La amplitud de la habitación. No nos gustó en absoluto que la dirección del alojamiento era una en la página web y realmente estaba en otra dirección diametralmente opuesta. Desde el primer día se le dijo al señor que estaba atascado el lavabo y no hizo nada en los cinco días que estuvimos allí.
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019

8/10 جيد

Virginia

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Esta hermoso el lugar, Es complicado llegar, muy complicado, nos perdimos varias veces pero por fin llegábamos en la noche. Pasamos una noche muy tranquila, despertamos y desayunamos rico y tranquilo,
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

10/10 ممتاز

Belkis

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Good

أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019

6/10 مقبول

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: النظافة
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2019

6/10 مقبول

Marcela

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩

Espectativa vrs realidad

La experiencia es que el hotel se ve en las fotos bien diferente a la realidad. Tuvimos un cobro porllegat después de las 7 pm que no está establecido en las condiciones de la página u fueron 30 eutos. La habitación olía mucho a comida y estaba inclinada.
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019

6/10 مقبول

Luis Felipe

عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Mala experiencia con el Check-In.

Llegamos con 1 hora y media de anticipación al horario de Check-In pero no pudimos encontrar el hotel a tiempo porque la dirección que aparece en la página está mala. Llamamos al hotel y nos dieron la dirección correcta pero antes de dárnosla está persona del hotel de Cadmandú nos dijo que por llegar después de la hora del Check-In tendríamos que pagar una multa. Cuando llegamos le explicamos que la dirección estaba incorrecta pero no hubo caso y no quiso hacernos el Check-In si no le pagábamos los $30€. Al pagarle le pedimos una boleta y quedó de entregarla al día siguiente, pero a pesar de nuestra insistencia nunca la entregó. Sospechamos que se dejó el dinero para él.
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Emmanuel، France

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Un super sejour

excellent hébergement. Santos et sa femme sont très accueillants et arrangeants même.en cas d'arrivée tardive. Une situation optimale. B and B très bien tenu avec un très bon petit déjeuner! je recommande!
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

10/10 ممتاز

Lionel

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019

2/10 سيّئ للغاية

مسافر هويته مُثبتة

أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر برفقة العائلة
عناصر لم تنل الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Die Adresse stimmt nicht. 1km Unterschied zur wirklichen Adresse. Dies macht in Venedig viel aus, muss man doch alles zu Fuß erledigen. Die erste angegebene Adresse hat eine geniale Anbindung an viele Vaporettostationen. Man ist beweglich und kann diese dauernd nutzen, Bei der eigentlichen Adresse kommen die Vaporettos nicht so oft und man hat höchtens 2 zur Verfügung, die auch nicht immer fahren. Kein Schild an der Tür, keine Adresse, dh Nummer. Erst nachdem wir darauf aufmerksam machten wurde die 2950 hingeklebt. nach 18 Uhr anreisen wurde uns gesagt 30 Euro zusätzlich- steht auch nichts im Internet. Unfreundlicher Empfang. Die Tür wurde erst nach Klopfen, Betätigen aller Klingeln- es steht ja an keiner der Name dran- und Telefonanruf geöffnet.Die Zimmer waren nicht so wie abgebildet. Wir hatten drei Zimmer. 1.Zimmer: abgewohnte Möbel, Schimmelgeruch, Duschkabine kaputt, Schimmel im Bad 2.Zimmer: abgewohnte Möbel,Alter Boden mit Löchern drin. Das Doppelbett ist in 2 Richtungen schief, deshalb schlief unser Sohn in der durchgelegenen Bettcouch, Unsere Tochter versuchte es im Bett. Duschkabine defekt, Schimmel im Bad, 3. Zimmer : abgewohnte Möbel, das Beste von den dreien, aber auch Schimmel im Bad. Wir würden dort nicht mehr hinfahren.
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2019