آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا

دار ضيافة في البندقية، على مقربة من بيزالي روما

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا

غرفة مزدوجة عادية | مكتب وستائر تعتيم وواي فاي مجانًا وملاءات أسرّة
تفاصيل الفندق من الداخل
مدخل المنشأة
تفاصيل الفندق من الداخل
غرفة ثلاثية | حمام | تجهيزات دش، مستلزمات مجانية للعناية الشخصية، مجففات شعر، مناشف

التقييمات

٨٫٤ من 10
جيد جدًا

وسائل راحة رائجة

  • تتوفر وجبة إفطار
  • تنظيف الغرف
  • تكييف هواء
  • واي فاي مجاني
السعر الحالي هو SAR 452
الإجمالي: SAR 728
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٤ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٥

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 5 من 5 غرف

غرفة مزدوجة عادية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 17 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

شقة - غرفة نوم واحدة (Dependance, Cannaregio, 1822)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
غسالة أطباق
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
  • 85 متر مربع
  • تسع 5
  • سرير مزدوج‫‬ وأريكتان تصبحان سريرين (مزدوجتان)

غرفة سوبيريور مزدوجة - سرير مزدوج

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
  • 23 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

غرفة ثلاثية

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
ماكينة لصنع القهوة/الشاي
غلّاية كهربائية
  • 23 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج‫‬ وسرير فردي

شقة - غرفة نوم واحدة (Dependance,Cannaregio, 2469)

أبرز المزايا

جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة/مجمد بحجم كبير
تلفاز إل إي دي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
  • 55 متر مربع
  • تسع 3
  • سرير مزدوج

خيارات أخرى قد تنال إعجابك

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Cannaregio 1804, Venice, VE, 30121

الأماكن المجاورة

  • جسر ريالتو - 9 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 0.8 كم
  • بيزالي روما - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • جراند كنال - 13 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.1 كم
  • ميدان سانت مارك - 15 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.3 كم
  • ميناء البندقية - 19 من الدقائق سيرًا على الأقدام - 1.6 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة فينيس سانتا لوشيا - على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام

مطاعم

  • ‏Gelato di Natura - Campiello de l'Anconeta - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Time Social Bar - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام
  • ‏Orient Experience - ‬2 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Pizzeria Ristorante Al Faro - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Gelateria S. Leonardo - ‬3 من الدقائق سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا

دار ضيافة تقع على مقربة من جسر ريالتو
توفر منشأة آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا، الموجودة بالقرب من بيزالي روما وميدان سانت مارك، الكثير من الخدمات التي يُمكن تقديمها. ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستتوفر أيضًا امتيازات مثل:
  • فطور مطهو حسب الطلب، وسرعة إنهاء إجراءات المغادرة، و المساعدة في تنظيم الجولات وحجز التذاكر
  • لا يُسمَح بالتدخين وخدمة تخزين الأمتعة
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منِشأة آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا أدق اللمسات المدروسة مثل تكييف، إلى جانب وسائل راحة مثل إنترنت لاسلكي مجاناً وزجاجات مياه مجانية.
تتضمن وسائل الراحة الإضافية:
  • حمامات مزودة بتجهيزات دش ومستلزمات مجانية للعناية الشخصية
  • تلفزيونات إل إي دي 32-بوصة مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • غلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف يوميًا، ومكاتب

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية، اللغة الإيطالية، اللغة الإسبانية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • خدمة ركن السيارات داخل المنشأة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا إفطار مطهي حسب الطلب نظير رسوم من 9 صباحًا إلى 10:30 صباحًا: و٧ EUR للبالغين، و٧ EUR للأطفال

وسائل الراحة

  • تخزين الأمتعة
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • خدمة تنظيف الغرف (يوميًا)
  • خدمة للمساعدة في حجز التذاكر والجولات السياحية

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • لا يتوفر مصعد

المزيد

  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • تتوفر ملاءات أسرّة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • دُش
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LED بحجم ٣٢-بوصة ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي
  • مياه معبأة مجانية

المزيد

  • مكتب
  • مكيّف هواء (مع نظام التحكّم بدرجات الحرارة)

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7:30 مساءً
يتاح تسجيل الوصول وتسجيل المغادرة عن بعد دون تلامس
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر
الحد الأدنى للسن عند تسجيل الوصول: 18

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل 10:30 صباحًا
تتوفر إمكانية تسجيل المغادرة عن بُعد دون تلامس
سرعة إنهاء إجراءات المغادرة

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 5 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
لأي استفسارات، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
في تواريخ معينة من السنة، يتعيّن على الزوار دفع رسوم دخول تتراوح بين 5 و10 يورو للشخص الواحد في اليوم لدخول البندقية. ويعفى الأشخاص المقيمون في مدينة البندقية من دفع هذه الرسوم. ومع ذلك، يجب على النزلاء طلب قسيمة إعفاء مسبقًا وتقديمها مع وثيقة إثبات الهوية عند الوصول. للتحقق من التواريخ المعنية والرسوم وطلب إعفاء، تُرجى زيارة الموقع الإلكتروني cda.ve.it/en/.
على النزلاء الذين يحجزون إقامتهم في البندقية التكرم بزيارة #EnjoyRespectVenezia عبر الموقع www.comune.venezia.it/en/content/enjoyrespectvenezia للحصول على المعلومات واللوائح المهمة المطبّقة في المدينة.
سيتلقى النزلاء رسالة بريد إلكتروني تحتوي على التعليمات الخاصة لتسجيل الوصول قبل 15 يومًا من تاريخ وصولهم. يجب على النزلاء الذين حجزوا في الشقق الاتصال بالمنشأة والإبلاغ عن موعد الوصول لترتيب إجراءات تسجيل الوصول.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال يعمل خلال ساعات محدودة

الحيوانات الأليفة

لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
يُمكن لطفل واحد، حتى عمر 3 من السنوات، الإقامة مجانًا في حالة استخدام الأسرّة الموجودة في غرفة ولي الأمر أو الوصي القانوني
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • هناك ضريبة تفرضها المدينة وسيتم تحصيلها في المنشأة. لا يتم تطبيق هذه الضريبة على المقيمين في مدينة البندقية وعلى الأطفال دون عمر 10 سنوات/سنة. كما قد تُطبَّق إعفاءات أخرى على المرضى ومرافقيهم، وعلى المقيمين في المدينة لأغراض/ مهام محددة، ويخضع ذلك لتقديم الوثائق اللازمة إلى المنشأة. ويسري خصم بنسبة 30 في المائة من 1 إلى 31 يناير.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 يناير – إلى 31 يناير، قدرها EUR 1.00 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.50 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • تفرض المدينة ضريبة: من 1 فبراير إلى 31 ديسمبر، قدرها EUR 1.50 للشخص، لمدة في الليلة الواحدة للبالغين؛ وقدرها EUR 0.70 لمدة في الليلة الواحدة للنزلاء الذين تتراوح أعمارهم بين 10 و16 عامًا/أعوام.
  • رسوم التنظيف: 50 EUR لمكان الإقامة، لكل إقامة

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا EUR 7 للبالغين، وEUR 7 للأطفال
  • رسم خدمة: EUR 50 لكل إقامة

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
رقم تسجيل المنشأة ⁦IT027042B49A2MFDY6⁩

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
يجب على جميع النزلاء، بما فيهم الأطفال، الحضور عند تسجيل الوصول وتقديم إثبات هوية أو جواز سفر به صورة وصادر من جهة حكومية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 5000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Guest House Al Portico
Guest House Al Portico Venice
Guest House Hotel Al Portico
Guest House Hotel Al Portico Venice
Al Portico Guest House Venezia Venice
Al Portico Venezia Venice
Al Portico Venezia
Al Portico Guest House Venezia Guesthouse Venice
Al Portico Guest House Venezia Guesthouse
Al Portico Venezia Venice
Al Portico Guest House Venezia Venice
Al Portico Guest House Venezia Guesthouse
Al Portico Guest House Venezia Guesthouse Venice

أسئلة متكررة

هل آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

لا، لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة.

كم يبلغ سعر صف السيارات في آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا؟

لا توفر منشأة إقامة دار الضيافة هذه هذه أماكن لصف السيارات.

ما وقت تسجيل الوصول في آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرًا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 7:30 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا؟

وقت تسجيل المغادرة في 10:30 صباحًا.

أين تقع منشأة آل بورتيكو جيستهاوس فينيسيا؟

توجد دار الضيافة هذا في كاناريغيو، على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من كازينو فينسيا وجسر ريالتو.بيزالي روما وجراند كنال أيضًا على بُعد ميل واحد (2 كم).محطة فينيس سانتا لوشيا على بُعد 10 من الدقائق سيرًا على الأقدام والبندقية (XVQ-محطة قطارات سانتا لوتشيا) على بُعد 10 من الدقائق.

تقييمات ⁦Al Portico Guest House Venezia⁩

التقييمات

٨٫٤

جيد جدًا

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 135 من أصل 308 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 113 من أصل 308 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 41 من أصل 308 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 10 من أصل 308 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 9 من أصل 308 من تقييمات النزلاء

٨٫٤/10

النظافة

٨٫٨/10

العاملون ومستوى الخدمة

٨٫٠/10

وسائل الراحة

٨٫٠/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٨/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

Brook

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
We loved our stay at Al
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025

10/10 ممتاز

Marissa

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very clean!! Sheerah and her son Amir were very accommodating and friendly!
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

Nikolas

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

Stéphanie

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Rodrigo Nogueira

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Lisiane

أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025

10/10 ممتاز

Maria، Alta Loma

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The room provided plenty of space to move around and was very comfortable. We even had a balcony. The location was walking distance to all major attractions. The staff were very attentive, friendly and helpful. We had continental breakfast delivered every morning and it was included. I would definitely recommend Al Portico Guest house for your stay in Venice.
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Wendy

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Takuma

أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

Geneviève

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Great location but needs some love

Great location, although a bit noisy sometimes because of the nearby fondamenta, and very friendly staff, but the apartment definitely needs some love, maybe a couch and a comfier mattress.
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Andrea

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Beutifull hotel great Location

It was the most beautiful hotel in Italy, my host was Nicola 😊🇮🇹 who took the timecto explain everything and gave a warm welcoming, made me feel safe and like home. The room was gorgeous, even more beutiful than the pictures onvthe Website. The olny thing i didn’t like was my next door neighbor at the hotel, i was sick and she was ver rude to me because I was coughing. Nicola made all the difference and made my trip to Venice a beautiful experience!!! For sure i'll try to come back here!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Raymond

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very friendly reception, nice and clean room, this was a great choice and would highly recommend. No elevator but it was no big deal for us to simply carry our luggage up the stairs. It was also in a nice area and convenient to the local area. Great experience, we would stay there again!
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

PETER

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Muito bom pela localização e preço. O local fica em uma rua bem tranquila mas bem proximo de areas movimentadas para compras e restaurantes. Perto de uma estação de transporte público via barco o que nos facilitou a chegada e saída com malas. Atendimento cordial.
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Jenny Rae

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Molly

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Staff is very friendly and the hotel is so clean, put together, and maintained. The air conditioning worked perfectly, I was very happy with our stay.
أقام 3 ليالٍ في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

An-Cheng

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

水要錢有沒電梯的乾淨房間。no elevator and pay for water. Clean

水要錢,water is not free. No elevator. 沒電梯。
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024

10/10 ممتاز

Jaymie

مسافر برفقة العائلة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice & clean facility. Room & bathroom are actually more spacious in person than in photos. Would stay here again but it’s location is a littler further out if you plan to walk to attractions in San Marco. Very friendly staff!
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Angela

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
The staff was very helpful and friendly. The breakfast was fantastic and the woman serving breakfast was very accomodating. We loved the outdoor space on the rooftop. Our room was wonderful and the bed was very comfortable. The location was very convenient for us.
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Annie

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Very nice hotel and good price for quality. Host is very welcoming and gave us excellent advices. Would recommend for sure :)
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

8/10 جيد

chi ho

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2024

10/10 ممتاز

Gerardo

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Extraordinario servicio Dessyuno incluido y atención inmejorable
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2024

10/10 ممتاز

Gleyzer

مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Espectacular
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2023

10/10 ممتاز

Ann

مسافر برفقة مجموعة
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Highly recommend!!!
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2024

10/10 ممتاز

Giovanni

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 8 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024

8/10 جيد

Silvio

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024