كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز

منشأة فندقية مصنفة بنجمتين 2.0
منشأة فندقية في الضواحي مزودة بمطعم وبار/استراحة

اختيار تواريخ لعرض الأسعار

معرض صور كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز

واجهة المنشأة
حيث تُقدم وجبات الإفطار، الغداء، العشاء، الأطباق الفرنسية
منطقة الاستقبال
غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان | أغطية فراش متميزة ومكتب وستائر تعتيم ومكواة/لوح كي
مرفق الاجتماعات

وسائل راحة رائجة

  • بار
  • (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
  • خدمة صف السيارات مشمولة
  • تتوفر وجبة إفطار
  • واي فاي مجاني
  • مطعم
السعر الحالي هو SAR 177
الإجمالي: SAR 203
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٢٩ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٣٠

خيارات الغرفة

عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)

غرفة عادية - سرير مزدوج

٨٫٠ من 10
جيد جدًا
(10 تقييمات)

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سرير مزدوج

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

٨٫٨ من 10
ممتاز
(3 تقييمات)

أبرز المزايا

تلفاز إل سي دي
ستائر تعتيم
أغطية فراش متميزة
الحمام الخاص
أدوات نظافة صديقة للبيئة
دش وحوض استحمام معًا
مجفف شعر
غلّاية كهربائية
  • 16 متر مربع
  • تسع 2
  • سريران فرديان

نبذة عن الحيّ

الخريطة
Rue Louise Michel, Varennes-Vauzelles, Nievre, 58640

الأماكن المجاورة

  • دير سانكتشري أوف سان بيرناديت سوبيروس أوف نوفير - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • دير سانت جيلدارد - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • حديقة روغر سالينرو - 4 من الدقائق بالسيارة - 3.0 كم
  • كنيسة سانت إيتين - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.3 كم
  • كاتدرائية نيفير - 5 من الدقائق بالسيارة - 3.7 كم

التنقّل في المنطقة

  • محطة قطارات ليه بيريير - على بُعد 2 من الدقائق بالسيارة
  • FOR LOC IMPORT

مطاعم

  • ‏L'Envie - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏Ristorante Del Arte Nevers - ‬16 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Kyriad - ‬3 من الدقائق بالسيارة
  • ‏McDonald's - ‬8 من الدقائق سيرًا على الأقدام
  • ‏Campanile Nevers Nord - ‬1 دقيقة سيرًا على الأقدام

نبذة عن هذه المنشأة

كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز

منشأة فندقية في الحي التجاري
استفِد من شرفة، وحديقة، وبار في منشأة كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز.يوفر مطعم Le Restaurant الموجود في داخل المنشأة والذي يحظى بالأطباق الفرنسية فطور، وغداء، وعشاء، ويتميز قائمة للأطفال.ابقَ على اتصال من خلال واي فاي مجاني داخل الغرفة.
ستستمتع أيضًا بامتيازات مثل:
  • صف السيارة بمعرفة النزيل مجانًا
  • بوفيه فطور (برسوم إضافية)، ومحطة شحن السيارات الكهربائية، وتلفاز في ردهة الفندق
  • جرائد مجانية، ولا يُسمَح بالتدخين، وفريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات
سمات الغرفة
تقدم جميع غرف النزلاء في منشأة كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز وسائل راحة مثل أغطية فراش متميزة، إلى جانب وسائل راحة إنترنت لاسلكي مجاناً.
تتضمن اللوازم المتوفرة في جميع الغرفة الأخرى:
  • مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة للاستعمال مجددًا، وتدوير المخلفات، ومصابيح إضاءة LED
  • حمامات مزودة بمستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة ووحدات دش مع أحواض استحمام
  • تلفزيونات إل سي دي مزودة بقنوات تلفزيونية باشتراك مدفوع
  • مواد تنظيف صديقة للبيئة، وغلايات كهربائية، وخدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)

اللغات

اللغة الإنجليزية، اللغة الفرنسية

المنشآت الفندقية المشابهة

وسائل الراحة في المنشأة

الاتصال بالإنترنت

  • الخدمات المتاحة في جميع الغرف: خدمة واي فاي مجانية
  • الخدمات المتاحة في بعض المناطق العامة: خدمة واي فاي مجانية

موقف السيارات والنقل

  • محطة لشحن السيارات الكهربائية داخل المنشأة
  • خدمة ركن السيارة بمعرفة النزيل مجانًا في موقف سيارات مكشوف داخل المنشأة
  • موقف سيارات مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة

الطعام والشراب

  • يتوفر يوميًا بوفيه الإفطار نظير رسوم من 6:30 صباحا إلى 9 صباحًا: و١٣٫٩٠ EUR للبالغين، و٦٫٩٥ EUR للأطفال
  • بار واحد/استراحة واحدة
  • مطعم واحد

تتوفر مطاعم داخل المنشأة

  • Le Restaurant

أشياء قد تحب القيام بها

  • تلفزيون في الأماكن العامة

وسائل الراحة

  • توفير جرائد مجانية بالبهو
  • مكتب استقبال يعمل بساعات محدودة

خدمات النزلاء

  • تغيير المناشف عند الطلب
  • تغيير ملاءات الأسرّة (عند الطلب)
  • خدمة تنظيف الغرف (عند الطلب)
  • فريق عمل يجيد التحدث بعدة لغات

خدمات رجال الأعمال

  • قاعة اجتماعات واحدة

الهواء الطلق

  • تراس
  • حديقة

تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة

  • في حال وجود طلبات محددة بخصوص تجهيزات ذوي الاحتياجات الخاصة، يُرجى التواصل مع المنشأة الفندقية من خلال المعلومات الواردة في رسالة تأكيد الحجز التي تلقيتها بعد الحجز.
  • تسهيلات للدخول بالكراسي المتحركة (قد تُفرض قيود)
  • لا يتوفر مصعد
  • مطعم يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • ممر تنقل مجهز بتسهيلات لدخول الكراسي المتحركة
  • ممر جيد الإضاءة إلى المدخل
  • منحدر عند المدخل الأمامي
  • موقف سيارات يسهل الوصول إليه بالكراسي المتحركة
  • يتوفر مكانان ٢ لانتظار السيارات مخصصان لذوي الاحتياجات الخاصة

المزيد

  • ١ من الطوابق
  • ١ من المباني
  • أدوات قابلة للتحلل الحيوي لتقليب القهوة
  • بُنيت عام ١٩٨٨
  • تتوفر خدمة تقديم الإفطار للنباتيين
  • تتوفر سياسة شاملة بشأن الأغذية المُهدَرة
  • تتوفر سياسة شاملة لإعادة التدوير
  • جولات سياحية وأنشطة محلية منظمة
  • خيارات الطعام النباتي
  • شفاطات شرب ورقية قابلة للتحلل الحيوي
  • لا تتوفر أدوات بلاستيكية لتقليب القهوة
  • لا تتوفر شفاطات شرب بلاستيكية
  • معاملة آدمية للحيوانات البرية الأسيرة
  • ممنوع التدخين داخل المنشأة الفندقية
  • نوافذ زجاجية مزدوجة

وسائل الراحة في الغرفة

غرفة نوم

  • أغطية سرير متميزة
  • ستائر حاجبة للضوء

الحمام

  • تم توفير المناشف
  • حمام خاص
  • حمّام مجهز بدُش وحوض استحمام
  • مجفف شعر
  • مستلزمات عناية شخصية مجانية

الترفيه

  • تلفزيون LCD ذو قنوات بث مدفوعة الاشتراك

الطعام والشراب

  • غلاية كهربائية
  • ماكينة صنع القهوة/الشاي

المزيد

  • استخدام منتجات تنظيف صديقة للبيئة
  • إعادة التدوير
  • الوصول للغرف عبر ممرات خارجية
  • تتوفر مرافق استحمام تُرشّد استهلاك الماء
  • تتوفر مستلزمات للعناية الشخصية صديقة للبيئة
  • تتوفر مصافٍ للقهوة/للشاي قابلة لإعادة الاستخدام
  • مصابيح LED
  • مفاتيح كهربائية موفرة للطاقة في غرف النزلاء
  • مكتب
  • مكواة/طاولة كي عند الطلب
  • هاتف
  • يتوفر جهاز توزيع مستلزمات العناية الشخصية

السياسات

تسجيل الوصول

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً
يخضع تسجيل الوصول المتأخر لمدى التوفر

تسجيل المغادرة

تسجيل المغادرة قبل ظهرا

تعليمات خاصة لتسجيل الوصول

يعمل مكتب الاستقبال يوميًا من الساعة 9 صباحاً حتى الساعة 10:00 مساءً
يعمل موظفو مكتب الاستقبال خلال ساعات محدودة
إذا كنت تخطط للوصول بعد 11 مساءً، يُرجى الاتصال بالمنشأة الفندقية قبل موعد الوصول، وذلك باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

طرق الحصول على الخدمات

مكتب استقبال (ساعات محددة)

الحيوانات الأليفة

يُسمَح بالحيوانات الأليفة مقابل رسم إضافي قدره EUR 5.00 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة
يُسمح باصطحاب حيوانات الخدمة دون الحاجة لدفع أي رسوم.
يمكن طلب الغرف التي تسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة من خلال التواصل مع المنشأة الفندقية على الرقم الوارد في تأكيد الحجز وذلك فيما يتعلق بغرف محددة فقط.

الأطفال والأسرّة الإضافية

يمكن استضافة الأطفال بكل ترحاب.
لا تتوفر أسرّة بعجل/أسرّة إضافية
لا تتوفر أسرّة أطفال (أسرّة رضّع)

طرق الدفع للمنشأة

معلومات مهمة

الرسوم

ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:

  • تفرض المدينة ضريبة قدرها 0.95 EUR للشخص في الليلة الواحدة. ولا تسري هذه الضريبة على الأطفال دون عمر 18 سنوات/سنة.

لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.

إضافات اختيارية

  • رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 13.9 للبالغين، وEUR 6.95 للأطفال
  • رسم اصطحاب الحيوانات الأليفة: 5.00 EUR للحيوان الأليف الواحد في الليلة الواحدة
  • يتم إعفاء حيوانات الخدمة من الرسوم

القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.

أمور يتعين عليك معرفتها

قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي

أمور يجب علينا توضيحها

لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.

التصنيف الوطني

حصلت هذه المنشأة على تصنيف النجوم الرسمي لها من وكالة التنمية السياحية الفرنسية (ATOUT) في فرنسا.

تشتهر المنشأة أيضًا باسم:

Campanile Nevers Nord Varenne Vauzelles
Campanile Nord Varenne Vauzelles
Hôtel Campanile Nevers Nord Varenne Vauzelles
Hôtel Campanile Nord Varenne Vauzelles
Hôtel Campanile Nevers Nord Varenne Vauzelles Varennes-Vauzelles
Campanile Nevers Nord Varenne Vauzelles Varennes-Vauzelles
Hôtel Campanile Nevers Nord V
Hôtel Campanile Nevers Nord - Varenne Vauzelles Hotel

أسئلة متكررة

هل كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز مناسبة لاصطحاب الحيوانات الأليفة؟

نعم، يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة في هذه المنشأة الفندقية. يُدفع مبلغ تأمين قدره EUR 5.00 للحيوان الأليف الواحد، في الليلة الواحدة. تُعفى حيوانات الخدمة من الرسوم.

كم يبلغ سعر صف السيارات في كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز؟

يتوفر إمكانيّة ركن النزيل لسيّارته مجانا بصورة مجانية في هذه المنشأة الفندقية.

ما وقت تسجيل الوصول في كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز؟

وقت بدء تسجيل الوصول: 2 ظهرا؛ وقت انتهاء تسجيل الوصول: 11 مساءً. تتوفر خدمة تسجيل الوصول المتأخر في ساعات محدودة.

ما وقت تسجيل المغادرة في كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز؟

وقت تسجيل المغادرة في ظهرا.

أين تقع منشأة كامبانيلي نيرفيرز نورد - فاريني فوزيليز؟

توجد إقامة الفندق هذه في قلب فيرنس-فوزيليه، على بُعد 3 أميال (5 كم) من دير سانكتشري أوف سان بيرناديت سوبيروس أوف نوفير، وحديقة روغر سالينرو، ودير سانت جيلدارد.كنيسة سانت إيتين وقصر الدوق أيضًا على بُعد 3 أميال (5 كم).محطة قطارات ليه بيريير على بُعد 20 من الدقائق سيرًا على الأقدام ومحطة نوفير لو بونلاي على بُعد 23 من الدقائق.

تقييمات ⁦Hôtel Campanile Nevers Nord - Varenne Vauzelles⁩

التقييمات

٧٫٦

جيد

درجة التصنيف 10 - ممتاز. 58 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 8 - جيد. 134 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 6 - مقبول. 59 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 4 - سيّئ. 17 من أصل 278 من تقييمات النزلاء
درجة التصنيف 2 - سيّئ للغاية. 10 من أصل 278 من تقييمات النزلاء

٨٫٠/10

النظافة

٨٫٠/10

العاملون ومستوى الخدمة

٩٫٢/10

وسائل الراحة

٧٫٤/10

حالة المنشأة ومرافقها

٨٫٢/10

الحفاظ على البيئة

التقييمات

10/10 ممتاز

fabrice

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: وسائل الراحة
Ok
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Josiane

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Hôtel tout à fait correct dans sa catégorie
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2025

8/10 جيد

Rafael Rodríguez

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
Según lo esperado
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025

6/10 مقبول

Bernard

مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Pas de restaurant un mercredi veille de jour férié. Aucune indication à ce sujet lors de la réservation. Les chambres sont devenues très vieillottes . A revoir complètement
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025

8/10 جيد

jacques

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

8/10 جيد

مسافر هويته مُثبتة

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
Tres bien. Bon confort le seul hic peut-être juste pas asser de prise de courant dans les chambres. Sinon tres bien
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025

10/10 ممتاز

CHANTAL

مسافر لغرض العمل, مسافر برفقة شريك
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Super hotel très propre bon accueil bonne restauration
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

thierry

عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة

Ensemble correct pour une nuit

Rapport qualité-prix honnête...ce qui m a deplu ce sont les cheveux :sur le lit et dans la salle de bain.petit dejeuner satisfaisant.personnel tres aimable.bon les chambres meriteraient un rafraîchissement...
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

8/10 جيد

Emmanuel

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

6/10 مقبول

laetitia

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025

10/10 ممتاز

Julien

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Très bien

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Hervé

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025

8/10 جيد

Jocelyn

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩ و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة

Bâtiment vieux et pas d'équipements moderne

Bonjour, Il faudrait moderniser cet hôtel, car il est très vieillot ( déco, baignoires, pas de prise a côté du lit......) . Le personnel est top
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

khireddine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

4/10 سيّئ

مسافر هويته مُثبتة

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة

Chambre convenable. accueil et service deplorable.

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

khireddine

أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024

8/10 جيد

Remi

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

Bon hôtel

Hôtel pratique et bien situé vac personnel accueillant
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

6/10 مقبول

khireddine

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩ و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

8/10 جيد

Arnaud

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024

10/10 ممتاز

Wendy

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦وسائل الراحة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩
Nice Hotel, very clean rooms friendly staff I will certainly use this hotel again when working in the area
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024

10/10 ممتاز

Hélène

عناصر نالت الإعجاب: ⁦النظافة⁩، و⁦العاملون ومستوى الخدمة⁩، و⁦حالة المنشأة ومرافقها⁩، و⁦مستوى الراحة في الغرفة⁩

TRES BIEN

Nous choisissons souvent Campanile. Nous y sommes bien et la superficie de la chambre est largement confortable pour y rester 2 /3 jours. Nous sommes très bien accueillis à la réception.
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024

6/10 مقبول

JULIEN

مسافر لغرض العمل
عناصر نالت الإعجاب: النظافة
عناصر لم تنل الإعجاب: مستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024

10/10 ممتاز

Aurélien

أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024

6/10 مقبول

Isabelle

مسافر لغرض العمل
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2024

8/10 جيد

Gerard

أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2024