اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام خاص (La Pinada - 1 bed in 10 Bed Dorm)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام خاص (La Pinada - 1 bed in 10 Bed Dorm)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حمام خاص
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (Algarrobo - 1 bed in 8 Bed Dorm)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام مشترك (Algarrobo - 1 bed in 8 Bed Dorm)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام خاص (El Naranjo - 1 bed in 10 Bed Dorm)

مكان نوم مشترك - مكان نوم مختلط - بحمام خاص (El Naranjo - 1 bed in 10 Bed Dorm)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حمام خاص
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
استعراض جميع صور مكان نوم مشترك - للنساء فقط - بحمام خاص (La Higuera - 1 bed in 4 Bed Dorm)

مكان نوم مشترك - للنساء فقط - بحمام خاص (La Higuera - 1 bed in 4 Bed Dorm)
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
جهاز تكييف منظّم لمناخ الغرفة
حمام خاص
الدخول إلى مطبخ عام/مشترك
خزنة داخل الغرفة
تنظيف الغرف يوميًا
نبذة عن الحيّ

carrer de vicente lleo , 28 planta baja, Valencia, valencia, 46006
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هاي فالينسيا كانوفاس
هاي فالينسيا كانوفاس
- واي فاي مجاني
- تكييف هواء
- تتوفر وجبة إفطار
- يتوفر موقف سيارات
8.2 من 10، جيد جدًا، ٦١٩ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- مبلغ تأمين: 10 EUR لكل إقامة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا 3.50 EUR للفرد
- خدمة تسجيل الوصول المُتأخّر متوفرة مقابل رسم (تخضع الخدمة لمدى التوفر)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية طفّاية حريق، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
أمور يجب علينا توضيحها
لا يمكن أن تتعدى قيمة أي معاملات نقدية في هذه المنشأة الفندقية مبلغ EUR 1000 نظرًا للتشريعات الوطنية. لمزيد من التفاصيل، يرجى التواصل مع المنشأة الفندقية باستخدام المعلومات الواردة في تأكيد الحجز.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Cantagua Hostel Valencia
Cantagua Valencia
Cantagua
Hostel/Backpacker accommodation Cantagua Hostel Valencia
Valencia Cantagua Hostel Hostel/Backpacker accommodation
Hostel/Backpacker accommodation Cantagua Hostel
Cantagua Hostel Valencia
Cantagua Hostel Hostel/Backpacker accommodation
Cantagua Hostel Hostel/Backpacker accommodation Valencia
أسئلة متكررة
تقييمات Cantagua Hostel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٢/10
النظافة
٩٫٤/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٤ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 10 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
4/10 سيّئ
Kimberly
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
Kimberly
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Erica
٢٠٢٣ سبتمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Erica
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2023
8/10 جيد
Morgan
٢٠٢٣ مارس ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Morgan
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2023
10/10 ممتاز
Cole
٢٠٢٢ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Cole
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2022
4/10 سيّئ
Tuomas
٢٠٢٢ أبريل ٢٨
Tuomas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
Andreas Johann
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andreas Johann
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٢ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2022
10/10 ممتاز
Tabea
٢٠٢١ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tabea
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
jeanette
٢٠٢١ أكتوبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
jeanette
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Naomie van
٢٠٢١ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Naomie van
أقام 3 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2021
10/10 ممتاز
Ivana، Luzern
٢٠٢٠ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ivana
أقام 4 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2019
8/10 جيد
KIS، Canada
٢٠١٩ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KIS
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يونيو ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢٥
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ٢٤
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ مايو ١٩
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019