اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل جاردنز دو أويوني





التقييمات
٩٫٠ من 10
رائع
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 526
الإجمالي: SAR 526
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 2 من غرفتين (2)
استعراض جميع صور غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان

غرفة عادية - سريران فرديان منفصلان
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة - سرير كبير

غرفة مزدوجة - سرير كبير
أبرز المزايا
تدفئة
تلفاز بشاشة مسطحة
الحمام الخاص
مجفف شعر
زجاجات مياه مجانية
باشتراك
تنظيف الغرف يوميًا
مكتب
نبذة عن الحيّ

Av. Potosi 113, Uyuni
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوستال كانيابا ريستوبار
هوستال كانيابا ريستوبار
- واي فاي مجاني
- تتوفر وجبة إفطار
- بار
- غسيل الملابس
9.4 من 10، استثنائي، ٥٦ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- قد يُطلب منك دفع الرسوم التالية في المنشأة الفندقية: ضريبة القيمة المُضافة في بوليفيا (13%). قد يُعفى المُسافر غير المقيم من ضريبة القيمة المُضافة (13%) في حال قدّم جواز سفر صالحًا وتأشيرة سياحية صالحة.
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- استضافة مأدبة عشاء مسائية: BOB 170
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Hotel Jardines Uyuni
Hotel Jardines
Jardines Uyuni
Hotel Jardines de Uyuni Hotel
Hotel Jardines de Uyuni Uyuni
Hotel Jardines de Uyuni Hotel Uyuni
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Jardines de Uyuni
التقييمات
٩٫٠
رائع
٩٫٠/10
النظافة
٩٫٢/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Irene Ruiz
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Irene Ruiz
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Asif، Burtonsville
٢٠٢٥ أبريل ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Asif
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Kelly
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Kohei
٢٠٢٥ مارس ٢١
Kohei
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
KI BYUNG
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KI BYUNG
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
FELIPE
٢٠٢٥ فبراير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
FELIPE
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
2/10 سيّئ للغاية
su ryon
٢٠٢٥ فبراير ٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
su ryon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Celinda
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Celinda
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
René
٢٠٢٥ يناير ٢٥
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
René
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Sinyoung
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يناير ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sinyoung
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
RUY
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
RUY
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kelly
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kelly
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
GEUNHO
٢٠٢٤ ديسمبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
GEUNHO
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rosemary Majella
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ ديسمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rosemary Majella
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
myung gyu
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
myung gyu
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Anne Grete
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ نوفمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lovely hotel
Anne Grete
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Karmen
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Karmen
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
CONSORCIO SAMAN CONDISA P
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
CONSORCIO SAMAN CONDISA P
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2024
8/10 جيد
Knud Helge
٢٠٢٤ سبتمبر ٣٠
Knud Helge
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Daniel
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Nice
Daniel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
Rika
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ウユニの街中のホテルならここ
Rika
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Eva
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eva
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
6/10 مقبول
ANN
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Small room
ANN
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024