اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كارلتون بريزيدنت





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 445
الإجمالي: SAR 523
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/٠٨ إلى ٢٠٢٥/٠٨/٠٩
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 4 من 4 غرف
استعراض جميع صور غرفة عادية

غرفة عادية
٨٫٨ من 10
ممتاز
(23 تقييمًا)
أبرز المزايا
فناء
تكييف هواء
تلفاز بلازما
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رأس دش مطري
مجفف شعر
الحمام الخاص
استعراض جميع صور غرفة علوية (XL)

غرفة علوية (XL)
أبرز المزايا
فناء
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
أريكة سرير بحجم ملكي
ستائر تعتيم
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
٧٫٦ من 10
جيد
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
شرفة
بديكورات مختلفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
تم التجديد في 2017
أغطية فراش متميزة
سرير بطبقة علوية مريحة
استعراض جميع صور غرفة مريحة

غرفة مريحة
٨٫٨ من 10
ممتاز
(11 تقييمًا)
أبرز المزايا
فناء
شرفة
تكييف هواء
تلفاز بلازما
قائمة الوسائد
تم التجديد في 2017
سرير بطبقة علوية مريحة
ستائر تعتيم
نبذة عن الحيّ

Floraweg 25, Utrecht, 3542 DX
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

هوليداي إن إكسبرس يط تريتختن ان ب باب ياNدورت بيباي آيتش جي
هوليداي إن إكسبرس يط تريتختن ان ب باب ياNدورت بيباي آيتش جي
- تشمل الإفطار
- واي فاي مجاني
- مطعم
- صالة رياضة
8.4 من 10، جيد جدًا، ١٬٠٠٥ تقييمات
السعر الحالي هو SAR 322
الإجمالي: SAR 379
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٧ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٨
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- سيتم فرض ضريبة مدينة/ضريبة محلية بنسبة 8.50 في المائة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا EUR 19.50 للبالغين، وEUR 9.75 للأطفال
- رسوم سرير الأطفال: 10.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 45.0 EUR في الليلة الواحدة
- رسوم المرافق: 29.50 EUR للشخص في اليوم وتشتمل على استخدام الساونا
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
قد تطبق بعض رسوم أو سياسات الإلغاء على حجوزات الأفواج (حجز أكثر من 8 غرف في نفس المنشأة/ نفس مواعيد الإقامة)
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
تعمل خدمة النقل المكوكية الخاصة بهذه المنشأة في المنطقة من الاثنين إلى الجمعة بين الساعة 8 صباحا و9:30 صباحا، ومن الساعة 5:00 إلى 6:30 مساءً.
التصنيف الوطني
يقوم اتحاد Hotelstars Union بتعيين تصنيف نجوم رسمي للمنشآت الفندقية في هولندا، وتحمل هذه المنشأة تصنيف 4 star Superior، ويتم عرضها في هذه الصفحة بتصنيف 4,5 من النجوم.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Carlton President
Carlton President Hotel
Carlton President Hotel Utrecht
Carlton President Utrecht
President Carlton
Carlton President Hotel
Carlton President Utrecht
Carlton President Hotel Utrecht
أسئلة متكررة
تقييمات Carlton President
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٠/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٢ مارس ١٢
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2022
2/10 سيّئ للغاية
Paul
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ يونيو ٢٩
عناصر لم تنل الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Paul
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Remi
٢٠٢٥ يونيو ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Remi
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
C
٢٠٢٥ يونيو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
C
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
IVAN ABRAHAM
٢٠٢٥ يونيو ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
IVAN ABRAHAM
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Pieter
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مايو ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Pieter
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Sana
٢٠٢٥ مايو ٢٥
Sana
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Dan
٢٠٢٥ مايو ٢٣
Dan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Peter
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Georges
٢٠٢٥ مايو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Georges
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Tom
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Tom
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Chang Win
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chang Win
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
Dennis
٢٠٢٥ أبريل ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة
Dennis
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Mauro
٢٠٢٥ أبريل ٢٢
Mauro
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Paulina
٢٠٢٥ أبريل ١٦
Paulina
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Annemarie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Annemarie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gabriele
٢٠٢٥ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gabriele
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
8/10 جيد
Peter
٢٠٢٥ أبريل ٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Angenehmer Aufenthalt in Utrecht
Peter
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Bonny
٢٠٢٥ مارس ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Bonny
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Hayet، Freiburg
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hayet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Marcel
٢٠٢٥ مارس ١
Marcel
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Michael
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٥ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Michael
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
Leopoldus، Utrecht
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leopoldus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Angélique
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ فبراير ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها
Angélique
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
6/10 مقبول
Niels
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Niels
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025