اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور هوتل ريجس





التقييمات
٩٫٦ من 10
استثنائي
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 606
الإجمالي: SAR 667
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٣ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٤
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة

غرفة مزدوجة
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
استعراض جميع صور غرفة عادية فردية

غرفة عادية فردية
أبرز المزايا
تجهيزات عازلة للصوت
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
رداءات حمّام
مجفف شعر
الحمام الخاص
زجاجات مياه مجانية
نبذة عن الحيّ

Marynarki Polskiej 51, Ustka, Pomerania, 76-270
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جراند لوبيكز - أوزدروويسكو أوستكا
جراند لوبيكز - أوزدروويسكو أوستكا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- (فندق) يسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة
- حمام سباحة للأطفال
9.2 من 10، رائع، ٢٢٢ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 392
الإجمالي: SAR 436
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
الرسوم
ستطلب منك المنشأة الفندقية دفع الرسوم التالية. قد تتضمن هذه الرسوم الضرائب المطبقة:
- تفرض المدينة ضريبة تبلغ قيمتها: 6.30 PLN للشخص في الليلة الواحدة
- رسم منتجع صحي: PLN 6.30 للشخص, في الليلة الواحدة
لقد قمنا بتضمين جميع الرسوم التي قدمتها إلينا المنشأة الفندقية.
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا PLN 60 للبالغين، وPLN 40 للأطفال
- رسم موقف السيارات للخدمة الذاتية: 40 PLN في الليلة الواحدة
- رسوم سرير الأطفال: 100.0 PLN في اليوم
- رسوم السرير القابل للطي: 140.0 PLN في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة بطاقات الائتمان، ولا يُقبل السداد نقدًا
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Rejs Hotel
Rejs Hotel Ustka
Rejs Ustka
Hotel Rejs Hotel
Hotel Rejs Ustka
Hotel Rejs Hotel Ustka
أسئلة متكررة
تقييمات Hotel Rejs
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٢/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٤ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sami
٢٠٢٣ ديسمبر ٥
Sami
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Niclas
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ نوفمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Niclas
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
ADAM
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ سبتمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ADAM
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Michael، Althuette
٢٠٢٣ أغسطس ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
8/10 جيد
Margareta
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Margareta
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
Michael، FPO
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٣ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael
8/10 جيد
Richard
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ فبراير ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Richard
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2023
8/10 جيد
Steingrímur
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٢ أكتوبر ١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Steingrímur
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2022
8/10 جيد
Andrzej
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ أغسطس ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Andrzej
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2022
10/10 ممتاز
Thomas
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٢ يونيو ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Thomas
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2022
10/10 ممتاز
Manfred
٢٠٢٢ يونيو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Es war alles perfekt
Manfred
أقام 8 ليالٍ في شهر مايو عام 2022
10/10 ممتاز
james
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢١ ديسمبر ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
james
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2021
10/10 ممتاز
Sören
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أكتوبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Sören
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2021
10/10 ممتاز
Lech
٢٠٢١ سبتمبر ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lech
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Wolfgang
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢١ أغسطس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Wolfgang
أقام 7 ليالٍ في شهر يوليو عام 2021
8/10 جيد
Jacek
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel rejs Ustka
Jacek
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2020
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ أغسطس ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
stka
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2020
10/10 ممتاز
RamonaMöller، Hanshagen
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٠ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
RamonaMöller
أقام 7 ليالٍ في شهر يونيو عام 2020
10/10 ممتاز
Krzysztof
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ مارس ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Zawsze chetnie wracam
Krzysztof
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2020
10/10 ممتاز
Ludwik
مسافر لغرض العمل
٢٠٢٠ يناير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Hotel Rejs - najlepszy port w podróży :)
Ludwik
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ سبتمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2019
10/10 ممتاز
Jens
٢٠١٩ أبريل ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jens
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ يناير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Marek
٢٠١٨ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Marek
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2018