ذا كايون ريزورت
منشأة فندقية للبالغين فقط مزودة بسبا متكامل الخدمات وحافلة للتوصيل من وإلى الأماكن القريبة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
استعراض جميع صور One bedroom Riverside Pool Villa with Free Benefit

One bedroom Riverside Pool Villa with Free Benefit
أبرز المزايا
شرفة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
استعراض جميع صور Valley Deluxe Room with Free Benefit

Valley Deluxe Room with Free Benefit
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
رأس دش مطري
استعراض جميع صور River View Suite with Free Benefit

River View Suite with Free Benefit
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
مجفف شعر
رداءات حمّام
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Banjar Kepitu, Desa Kendran,, Tegallalang, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مايا أوبود ريزورت آند سبا
مايا أوبود ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ٨٩٤ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 1,210
الإجمالي: SAR 1,509
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢٦ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٧
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مطهو حسب الطلب: تبلغ تقريبًا 250000 IDR للفرد
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 500000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 700000.0 IDR في اليوم
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة السداد باستخدام البطاقات المدينة والدفع النقدي
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للنزلاء الذين تقل أعمارهم عن 15 سنة بالدخول في هذه المنشأة الفندقية المخصصة للبالغين فقط.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
توجد أعمال إنشاءات في مبنى مجاور وقد يكون هناك إزعاج ناتج عن الضوضاء الصادرة عن أعمال البناء.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Kayon
Kayon Hotel Ubud
Kayon Ubud
The Kayon Resort Ubud, Bali
Kayon Resort Ubud
Kayon Resort
أسئلة متكررة
تقييمات The Kayon Resort
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
10/10
النظافة
10/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٨/10
وسائل الراحة
٩٫٨/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة ووسائل الراحة
أقام 6 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Lloyd
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Lloyd
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Brenda
مسافر برفقة شريك, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Brenda
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Juan
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Juan
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Yutaka
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Yutaka
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Francesco
٢٠٢٥ أبريل ١٩
Francesco
أقام 5 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Michael Joseph
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Michael Joseph
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٥ مارس ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Jinju
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jinju
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
SEJIN
٢٠٢٥ فبراير ١٢
SEJIN
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Dawn Shiree
٢٠٢٥ فبراير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Dawn Shiree
أقام 6 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
6/10 مقبول
Hyojin
٢٠٢٥ فبراير ٢
Hyojin
أقام 4 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Emma
٢٠٢٥ يناير ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma
أقام 7 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Daniel
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يناير ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Daniel
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Emma، hurstpierpoint
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Emma
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٥ يناير ١٣
James
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Ade
٢٠٢٤ ديسمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ade
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Stephane، New London
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Stephane
أقام 6 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Jamie
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Jamie
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
SUJI
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٩
SUJI
أقام ليلتين (2) في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Laura
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Laura
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sage
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ أكتوبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sage
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ أكتوبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Joseph
٢٠٢٤ أكتوبر ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Joseph
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2024