أوم هام ريتريت آند ريزورت
منشأة فندقية مناسبة للعائلات مزودة بسبا متكامل الخدمات وصف السيارة مجانًا بمعرفة الفندق
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور أوم هام ريتريت آند ريزورت





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة ديلوكس مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور بنتهاوس - سرير كبير - بمنظر للمنتجع

بنتهاوس - سرير كبير - بمنظر للمنتجع
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
المطبخ
ثلاجة
مائدة طعام
غسالة أطباق
استعراض جميع صور Superior Double or Twin Room with Free Benefit

Superior Double or Twin Room with Free Benefit
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
استعراض جميع صور غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين

غرفة سوبيريور مزدوجة أو بسريرين منفصلين
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
الحمام الخاص
رداءات حمّام
رأس دش مطري
استعراض جميع صور جناح - غرفتا نوم

جناح - غرفتا نوم
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
رداءات حمّام
الحمام الخاص
رأس دش مطري
استعراض جميع صور غرفة مزدوجة (Suite)

غرفة مزدوجة (Suite)
أبرز المزايا
شرفة أو فناء مرصوف
تكييف هواء
ثلاجة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
رداءات حمّام
الحمام الخاص
رأس دش مطري
نبذة عن الحيّ

Tirta Tawar Road/Banjar Junjungan, 5 km North from Ubud Main Road, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

جونجونجان أوبود هوتل آند سبا
جونجونجان أوبود هوتل آند سبا
- حمام سباحة
- مغطس ساخن
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ٣١٣ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 174
الإجمالي: SAR 210
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/٢١ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٢
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور مُعَد للتناول بالخارج: تبلغ تقريبًا 125000 IDR للفرد
- رسم خدمة التوصيل المكوكية من وإلى المطار: 475000 IDR للسيارة (والحد الأقصى للإشغال 4)
- رسوم سرير الأطفال: 150000.0 IDR في الليلة الواحدة
- رسوم السرير القابل للطي: 350000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
عند تسجيل الوصول، يلزَم تقديم بطاقة هوية شخصية صادرة عن جهة حكوميّة، بالإضافة إلى بطاقة ائتمان أو بطاقة سحب مباشر أو مبلغ تأمين نقدي لتغطية التكاليف النثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية حقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا تتوفر مصاعد في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 9 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Om Ham Retreat Hotel Tegallalang
Om Ham Retreat Hotel
Om Ham Retreat Tegallalang
Om Ham Retreat
Om Ham Retreat Resort Tegallalang
Om Ham Retreat Resort Ubud
Om Ham Retreat Resort
Om Ham Retreat Ubud
Om Ham Retreat Resort
Om Ham Retreat and Resort Ubud
Om Ham Retreat and Resort Hotel
Om Ham Retreat and Resort Hotel Ubud
Om Ham Retreat Resort CHSE Certified
أسئلة متكررة
تقييمات Om Ham Retreat and Resort
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٨٫٤/10
النظافة
٩٫٠/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٠/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 5 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Anzel
٢٠٢٥ مايو ١٣
Anzel
أقام 4 ليالٍ في شهر مايو عام 2025
8/10 جيد
Carly
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ أبريل ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Carly
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Katja
٢٠٢٥ فبراير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Katja
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Alexandra
٢٠٢٥ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ANAZING!!!!!!
Alexandra
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Anil
٢٠٢٥ يناير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Anil
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Robert
٢٠٢٥ يناير ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Robert
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
8/10 جيد
Nicole
٢٠٢٤ ديسمبر ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
Nicole
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Elizabeth
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Elizabeth
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Nino
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ أكتوبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nino
أقام 3 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2024
10/10 ممتاز
Sukhpreet
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sukhpreet
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2024
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٤ سبتمبر ٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
8/10 جيد
William
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
William
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2024
10/10 ممتاز
Roma
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ يونيو ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Roma
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2024
10/10 ممتاز
Zin
٢٠٢٤ فبراير ٥
Zin
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Aslak
٢٠٢٣ ديسمبر ٣١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ومستوى الراحة في الغرفة
Aslak
أقام 5 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Yukie
٢٠٢٣ ديسمبر ٢٨
Yukie
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
8/10 جيد
Mohamed
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٣ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
Mohamed
أقام 3 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Ahmed
٢٠٢٣ نوفمبر ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة


Ahmed
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
6/10 مقبول
deb
٢٠٢٣ أكتوبر ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
deb
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
Janet
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ فبراير ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Janet
أقام 10 ليالٍ في شهر يناير عام 2023
10/10 ممتاز
Per
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ١٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Per
10/10 ممتاز
Alton
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ أكتوبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Alton
أقام 4 ليالٍ في شهر أكتوبر عام 2022
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 8 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020