كومانيكا آت راسا سايانج
إقامة منتجع مزودة بسبا متكامل، تقع على مسافة قصيرة سيرًا على الأقدام من غابة اوبود للقردة
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور كومانيكا آت راسا سايانج





وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 650
الإجمالي: SAR 799
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٨/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٨/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور فيلا - غرفتا نوم - منظر للحديقة (Rooftop)

فيلا - غرفتا نوم - منظر للحديقة (Rooftop)
٧٫٤ من 10
جيد
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
2 غرف نوم
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس

غرفة ديلوكس
٩٫٨ من 10
استثنائي
(28 تقييمًا)
أبرز المزايا
فناء
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
الحمام الخاص
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة (Rooftop)

فيلا - غرفة نوم واحدة - منظر للحديقة (Rooftop)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
فناء
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
نبذة عن الحيّ

Jalan Monkey Forest, Ubud Gianyar, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مايا أوبود ريزورت آند سبا
مايا أوبود ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ٩١٧ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور أوروبي: تبلغ تقريبًا IDR 230000 للبالغين، وIDR 115000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 750000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 900000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب أن يكون صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في الدفع للحجز واحدًا من مجموعة المسافرين. يجب على النزلاء الذين ينوون تسجيل الوصول باستخدام بطاقة شخص آخر أن يقدموا موافقة ملائمة ويجب أن يتصلوا مسبقًا للسؤال عن تعليمات معينة.
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Komaneka Rasa
Komaneka Rasa Sayang
Komaneka Rasa Sayang Hotel
Komaneka Rasa Sayang Hotel Ubud
Komaneka Rasa Sayang Ubud
Komaneka At Rasa Sayang Ubud, Bali
Komaneka Rasa Sayang Resort Ubud
Komaneka Rasa Sayang Resort
Komaneka At Rasa Sayang Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Komaneka at Rasa Sayang
التقييمات
٩٫٦
استثنائي
٩٫٦/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٤/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٤/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠١٨ يوليو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر يوليو عام 2018
10/10 ممتاز
Marika
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Marika
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Miles
٢٠٢٥ يوليو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Miles
أقام ليلتين (2) في شهر يونيو عام 2025
8/10 جيد
Fiona
٢٠٢٥ يوليو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Fiona
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Mr Barry
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ يونيو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها




Mr Barry
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Jing Hua
٢٠٢٥ يونيو ٥
Jing Hua
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2025
10/10 ممتاز
Nakatani
٢٠٢٥ مايو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Nakatani
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
Chie
مسافر برفقة العائلة, مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chie
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
8/10 جيد
matthew، Clifton Hill
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ مايو ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
matthew
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Sandrine
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sandrine
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Gyehun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Gyehun
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Linda
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Linda
أقام ليلتين (2) في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Leo
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Leo
أقام 4 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hideki
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ أبريل ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
お薦めします!




Hideki
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
EUNCHONG
٢٠٢٥ أبريل ٦
EUNCHONG
أقام 4 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
DAEHYUN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ مارس ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
DAEHYUN
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
JIEUN
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
너무 좋아요 만족
JIEUN
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rebecca
٢٠٢٥ مارس ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Amazing
Rebecca
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠٢٥ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
TAE JOONG
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
TAE JOONG
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
KILHYUN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
KILHYUN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
MI KYOUNG
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
MI KYOUNG
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
HYEONGJUN
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
HYEONGJUN
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
Karin
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ فبراير ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Karin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Chie
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار, مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Chie
أقام 3 ليالٍ في شهر يناير عام 2025