كومانيكا آت بيسما
إقامة منتجع بخدمات فاخرة مزودة ب2 مسابح مكشوفة وسبا متكامل الخدمات
اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
تحقق من مدى التوفر لهذه التواريخ
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 6 من 6 غرف
استعراض جميع صور جناح عائلي - غرفة نوم واحدة

جناح عائلي - غرفة نوم واحدة
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(3 تقييمات)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
مجفف شعر
رداءات حمّام
حوض استحمام ودش منفصلين
استعراض جميع صور فيلا عائلية - غرفتا نوم - بمسبح خاص

فيلا عائلية - غرفتا نوم - بمسبح خاص
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
استعراض جميع صور جناح (Bisma Suite)

جناح (Bisma Suite)
١٠٫٠ من 10
استثنائي
(21 تقييمًا)
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
تلفاز إل سي دي
غرفة نوم منفصلة
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
استعراض جميع صور فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص

فيلا - غرفة نوم واحدة - بمسبح خاص
٩٫٢ من 10
رائع
(5 تقييمات)
أبرز المزايا
فناء مرصوف
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
ثلاجة
استعراض جميع صور فيلا فاخرة - غرفتا نوم - بمسبح خاص

فيلا فاخرة - غرفتا نوم - بمسبح خاص
٩٫٠ من 10
رائع
(تقييمان (2))
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
استعراض جميع صور غرفة فاخرة. - ٣ غرف نوم

غرفة فاخرة. - ٣ غرف نوم
أبرز المزايا
فناء مرصوف
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
حمّام سباحة خاص
تكييف هواء
توفر غرف متصلة
أسرّة أطفال/رضّع مجانا
المطبخ الصغير
نبذة عن الحيّ

Jalan Bisma, Ubud, Bali, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

مايا أوبود ريزورت آند سبا
مايا أوبود ريزورت آند سبا
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- حمام سباحة للأطفال
- خدمة صف السيارات مشمولة
9.6 من 10، استثنائي، ٩١٨ تقييمًا
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور كامل: تبلغ تقريبًا IDR 230000 للبالغين، وIDR 115000 للأطفال
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 750000 IDR للسيارة (ذهاب)
- رسوم السرير القابل للطي: 900000.0 IDR في الليلة الواحدة
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى تقديم بطاقة ائتمان عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
يجب أن يكون الاسم الموجود على بطاقة الائتمان المستخدمة في تسجيل الوصول لسداد النفقات النثرية هو الاسم الرئيسي المستخدم في حجز الغرفة
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان والدفع النقدي
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
يُرجى الانتباه إلى أن المعايير الثقافية وسياسات النزلاء قد تختلف باختلاف الدولة وباختلاف المنشأة. وقد تمّ تقديم السياسات المُدرجة من قِبَل المنشأة
يجب أن يكون صاحب بطاقة الائتمان المستخدمة في الدفع للحجز واحدًا من مجموعة المسافرين. يجب على النزلاء الذين ينوون تسجيل الوصول باستخدام بطاقة شخص آخر أن يقدموا موافقة ملائمة ويجب أن يتصلوا مسبقًا للسؤال عن تعليمات معينة.
أمور يجب علينا توضيحها
تتاح لدى المنشأة غرف متصلة/متجاورة حسب التوفر، ويمكن للنزلاء طلب الحصول عليها عن طريق الاتصال بالمنشأة على رقم الهاتف الموجود في تأكيد الحجز.
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Bisma Komaneka
Komaneka
Komaneka Bisma
Komaneka Bisma Hotel
Komaneka Bisma Hotel Ubud
Komaneka Bisma Ubud
Komaneka At Bisma Hotel Ubud
Komaneka At Bisma Ubud, Bali
Komaneka Bisma Resort Ubud
Komaneka Bisma Resort
Komaneka At Bisma Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Komaneka at Bisma
التقييمات
٩٫٨
استثنائي
٩٫٨/10
النظافة
٩٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٤/10
وسائل الراحة
٩٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يوليو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 4 ليالٍ في شهر يوليو عام 2025
10/10 ممتاز
Ye
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ مايو ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Ye
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2025
10/10 ممتاز
François
٢٠٢٥ أبريل ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
François
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Hanna
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ أبريل ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Hanna
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2025
10/10 ممتاز
Jamie
٢٠٢٥ مارس ٢٠
Jamie
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
Sheryl، Bend
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٥ مارس ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Sheryl
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
EUNJU
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
또가고싶은곳

EUNJU
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
yeonsoo
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
yeonsoo
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
10/10 ممتاز
TAKANORI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ١٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
素晴らしい環境と快適なサービス
TAKANORI
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2025
4/10 سيّئ
sunhun
٢٠٢٥ فبراير ٢
sunhun
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Deborah، Humble
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ فبراير ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Deborah
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٥ يناير ٢٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 5 ليالٍ في شهر يناير عام 2025
10/10 ممتاز
Yonghun
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Yonghun
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
KENJI
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٥ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
KENJI
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Rafael
مسافر برفقة عائلة وأطفال صغار
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Rafael
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2024
4/10 سيّئ
HIROSHI
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ٢٣
عناصر لم تنل الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة ووسائل الراحة
HIROSHI
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2024
10/10 ممتاز
LEE
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ ديسمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
LEE
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Suzy
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Suzy
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Dennis
٢٠٢٤ نوفمبر ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Outstanding service and location.
Dennis
أقام 3 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2024
10/10 ممتاز
David
مسافر برفقة شريك
٢٠٢٤ نوفمبر ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
David
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2024
8/10 جيد
Sau wan
٢٠٢٤ أكتوبر ١٠
Sau wan
أقام ليلة واحدة (1) في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Kuok Hin، Waterloo
٢٠٢٤ سبتمبر ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Kuok Hin
أقام 3 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
Helen
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Helen
أقام 5 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Eun-Jung
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Eun-Jung
أقام 4 ليالٍ في شهر سبتمبر عام 2024
10/10 ممتاز
JUN YOUNG
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
JUN YOUNG
أقام ليلتين (2) في شهر أغسطس عام 2024