اختيار تواريخ لعرض الأسعار
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 1 من غرفة واحدة (1)
استعراض جميع صور غرفة ديلوكس - منظر للحديقة (Tropical)

غرفة ديلوكس - منظر للحديقة (Tropical)
أبرز المزايا
شرفة
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
أغطية فراش متميزة
ستائر تعتيم
حوض استحمام ودش منفصلين
رداءات حمّام
حوض استحمام عميق
نبذة عن الحيّ

Jalan Sri Wedari, Tegallantang, Ubud, 80571
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا هافا أوبود إيه برامانا إكسبيريانس
ذا هافا أوبود إيه برامانا إكسبيريانس
- حمام سباحة
- منتجع صحي
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
9.6 من 10، استثنائي، ٢٠٤ تقييمات
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم التوصيل من وإلى المطار: 400000 IDR للسيارة (ذهاب)
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، وبطاقة ائتمان أو مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول، وذلك لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الفندقية السداد باستخدام بطاقات الائتمان
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح للأطفال الذين تقل أعمارهم عن 13 من السنوات بالتواجد في السبا دون وجود مرافق بالغ.
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Honai Resort Ubud
Honai Ubud
Honai
Honai Resort Ubud
Honai Resort Resort
Honai Resort Resort Ubud
أسئلة متكررة
تقييمات Honai Resort
التقييمات
٩٫٢
رائع
٩٫٤/10
النظافة
٩٫٦/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٩٫٠/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٦/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ مارس ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
أقام 3 ليالٍ في شهر مارس عام 2025
10/10 ممتاز
MARY
٢٠٢٤ يونيو ٣٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Great Place
MARY
أقام 3 ليالٍ في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Eleanor
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٣ يوليو ٢٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
Eleanor
أقام 5 ليالٍ في شهر يوليو عام 2023
10/10 ممتاز
SARA
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٣ يناير ٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
ウブドに来たらぜひ宿泊してみてください!


SARA
أقام 6 ليالٍ في شهر ديسمبر عام 2022
10/10 ممتاز
Federico
٢٠٢٢ أغسطس ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
Federico
أقام 4 ليالٍ في شهر أغسطس عام 2022
8/10 جيد
Tom
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ مارس ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Overall good
Tom
أقام 4 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠٢٠ فبراير ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر فبراير عام 2020
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ يونيو ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام 3 ليالٍ في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Harpreet
٢٠١٩ مايو ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Harpreet
أقام ليلة واحدة (1) في شهر مايو عام 2019
10/10 ممتاز
Gwangjin
٢٠١٩ مايو ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
wonderful place
Gwangjin
أقام 3 ليالٍ في شهر أبريل عام 2019
4/10 سيّئ
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ أبريل ٣
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر مارس عام 2019
10/10 ممتاز
Ralph W
٢٠١٨ أبريل ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Resort stay in Ubad Baki
Ralph W
10/10 ممتاز
Zoe
٢٠١٧ يونيو ٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Perfect, peaceful hideaway
Zoe
أقام 17 ليلةً في شهر مايو عام 2017
10/10 ممتاز
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ مايو ١٨
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
スタッフが皆、フレンドリー!
مسافر هويته مُثبتة
8/10 جيد
Martin Torp
٢٠١٧ فبراير ١٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Lækkert hotel med unik service
Martin Torp
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ يناير ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة والعاملون ومستوى الخدمة
عناصر لم تنل الإعجاب: حالة المنشأة ومرافقها