اختيار تواريخ لعرض الأسعار
معرض صور إكسيلا هوتل





التقييمات
٨٫٨ من 10
ممتاز
وسائل راحة رائجة
السعر الحالي هو SAR 66
الإجمالي: SAR 78
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٥ إلى ٢٠٢٥/٠٦/١٦
خيارات الغرفة
عوامل التصفية المتاحة للغرف
عرض 3 من 3 غرف
استعراض جميع صور غرفة عائلية

غرفة عائلية
أبرز المزايا
شرفة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
رداءات حمّام
مجفف شعر
استعراض جميع صور Twin Suites

Twin Suites
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
استعراض جميع صور Double Suite

Double Suite
أبرز المزايا
شرفة
مساحة منفصلة لتناول الطعام
منطقة جلوس منفصلة
تكييف هواء
المطبخ الصغير
ثلاجة
تلفاز إل إي دي
الحمام الخاص
نبذة عن الحيّ

66/1 Soi Chayangkul 34, (Soi 40, 10 Juction), Ubon Ratchathani, Ubon Ratchathani, 34000
نبذة عن هذه المنشأة
المنشآت الفندقية المشابهة

ذا بليس أوبون
ذا بليس أوبون
- تشمل الإفطار
- خدمة صف السيارات مشمولة
- واي فاي مجاني
- مطعم
9.2 من 10، رائع، ٩٥ تقييمًا
السعر الحالي هو SAR 79
الإجمالي: SAR 94
يشمل الضرائب والرسوم
من ٢٠٢٥/٠٦/١٩ إلى ٢٠٢٥/٠٦/٢٠
وسائل الراحة في المنشأة
وسائل الراحة في الغرفة
السياسات
معلومات مهمة
إضافات اختيارية
- رسوم فطور بوفيه: تبلغ تقريبًا 150 THB للفرد
القائمة الموضحة أعلاه قد لا تكون شاملة. فالرسوم ومبالغ التأمين قد لا تشمل الضريبة كما قد تخضع للتغيير.
أمور يتعين عليك معرفتها
قد يتم تطبيق رسوم على إقامة شخص إضافي، وتختلف تلك الرسوم تبعًا لسياسة المنشأة
قد يلزم تقديم إثبات شخصية به صورة وصادر عن جهة حكومية، بالإضافة إلى مبلغ تأمين نقدي عند تسجيل الوصول لتغطية أي رسوم نثرية
تخضع الطلبات الخاصة لمدى التوفر وقت تسجيل الوصول، وقد تستلزم سداد رسوم إضافية، ولا يمكن ضمان تلبية الطلبات الخاصة.
تقبل هذه المنشأة الدفع عن طريق الدفع النقدي
يتوفر إجراء معاملات السداد غير النقدية
تشمل ميزات الأمن والسلامة في هذه المنشأة الفندقية كاشف لغاز أول أكسيد الكربون، وطفّاية حريق، وكاشف دخان، ونظام أمان، وحقيبة إسعافات أولية، وسور حماية للنوافذ
تتوفر في هذه المنشأة الفندقية مساحات خارجية، مثل البلكونات، والباحات، والشرفات، التي قد لا تكون مناسبة للأطفال؛ إذا كانت لديك أي مخاوف بشأن ذلك، نُوصيك بالتواصل مع المنشأة الفندقية قبل وصولك للتأكد مما إذا كان بإمكانها توفير غرفة مناسبة لك
أمور يجب علينا توضيحها
لا يُسمح باصطحاب الحيوانات الأليفة وحيوانات الخدمة في هذه المنشأة الفندقية
تشتهر المنشأة أيضًا باسم:
Excella Hotel Ubon Ratchathani
Excella Hotel
Excella Ubon Ratchathani
Excella Hotel Hotel
Excella Hotel Ubon Ratchathani
Excella Hotel Hotel Ubon Ratchathani
أسئلة متكررة
تقييمات Excella Hotel
التقييمات
٨٫٨
ممتاز
٩٫٠/10
النظافة
٨٫٨/10
العاملون ومستوى الخدمة
٩٫٢/10
وسائل الراحة
٨٫٦/10
حالة المنشأة ومرافقها
٩٫٢/10
الحفاظ على البيئة
التقييمات
٢٠٢٥ فبراير ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
أقام ليلتين (2) في شهر فبراير عام 2025
8/10 جيد
koh
٢٠٢٤ سبتمبر ٢٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
koh
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2024
10/10 ممتاز
Rene
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٤ فبراير ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Rene
أقام ليلة واحدة (1) في شهر فبراير عام 2024
10/10 ممتاز
Martin
٢٠٢٤ يناير ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excellent
Martin
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2024
10/10 ممتاز
petcharat
٢٠٢٣ نوفمبر ١٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها
petcharat
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2023
10/10 ممتاز
Jiraporn
٢٠٢٣ أكتوبر ٨
Jiraporn
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أكتوبر عام 2023
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٣ أبريل ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
10/10 ممتاز
James
٢٠٢٣ أبريل ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
James
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أبريل عام 2023
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٢ نوفمبر ٢٧
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 4 ليالٍ في شهر نوفمبر عام 2022
8/10 جيد
Garry
٢٠٢١ سبتمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Helpful and friendly.
Garry
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2021
8/10 جيد
Øyvind
٢٠٢٠ يناير ٢٩
Øyvind
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
Isak
مسافر برفقة العائلة
٢٠٢٠ يناير ١٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Isak
أقام ليلتين (2) في شهر يناير عام 2020
10/10 ممتاز
niruebon
مسافر لغرض العمل
٢٠١٩ ديسمبر ٢٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
niruebon
أقام ليلة واحدة (1) في شهر ديسمبر عام 2019
6/10 مقبول
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٩ ديسمبر ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة مجموعة
٢٠١٩ سبتمبر ٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، ووسائل الراحة، وحالة المنشأة ومرافقها
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يوليو عام 2019
10/10 ممتاز
Claus
٢٠١٩ أغسطس ١٩
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Claus
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2019
10/10 ممتاز
Thanach
٢٠١٩ يونيو ٨
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Thanach
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2019
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
مسافر برفقة شريك
٢٠١٩ مايو ٢٤
عناصر نالت الإعجاب: العاملون ومستوى الخدمة
مسافر هويته مُثبتة
أقام 13 ليلةً في شهر مايو عام 2019
8/10 جيد
Christopher
٢٠١٩ مارس ٦
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Pretty good, a nice room.
Christopher
أقام 5 ليالٍ في شهر فبراير عام 2019
8/10 جيد
steve، Thailand
٢٠١٨ نوفمبر ١١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
steve
أقام ليلة واحدة (1) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Birgit
٢٠١٨ نوفمبر ١٠
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Birgit
أقام ليلتين (2) في شهر نوفمبر عام 2018
8/10 جيد
Jim، bkk
٢٠١٨ سبتمبر ٢١
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Jim
أقام ليلتين (2) في شهر سبتمبر عام 2018
10/10 ممتاز
Choomnisa
٢٠١٨ أغسطس ١٥
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
แนะนำให้มาพักที่นี่
Choomnisa
أقام ليلة واحدة (1) في شهر أغسطس عام 2018
8/10 جيد
saranya
٢٠١٨ يونيو ١٣
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
saranya
أقام ليلة واحدة (1) في شهر يونيو عام 2018
8/10 جيد
مسافر هويته مُثبتة
٢٠١٧ ديسمبر ٢٢
عناصر نالت الإعجاب: النظافة، والعاملون ومستوى الخدمة، وحالة المنشأة ومرافقها، ومستوى الراحة في الغرفة
Excella Hotel
مسافر هويته مُثبتة
أقام ليلتين (2) في شهر ديسمبر عام 2017